ابرز خمسة أمور اعجبتنا في سيارة هوندا اكورد 2023

تعتبر سيارة هوندا في كل طرازاتها من ابرز المركبات على الاطلاق لاسيما وأنها تأتي مع محركات نشطة فضلاً عن أنها تتمتع بموثوقية أكثر من ممتازة، لذلك وفي التالي مع موقعنا سوف نتعرف على ابرز خمسة أمور اعجبتنا في سيارة هوندا اكورد 2023.

تصميم داخلي رياضي وحديث

هوندا اكورد 2023

مع الأسطح النظيفة التصميم والمواد العالية الجودة واللمسات الراقية، فإن التصميم الداخلي الرياضي والحديث من هوندا أكورد الجديدة كليًا يعتمد على اتجاه تصميم هوندا الجديد مع توفير حجم ركاب رائد في فئته، ومساحة أرجل في المقعد الخلفي. تُستخدم المواد الممتازة في جميع أنحاء المقصورة بخاصة عند نقاط اللمس، مع إيلاء اهتمام وثيق لتشغيل جميع المفاتيح وأجهزة التحكم لإضفاء إحساس رائع.

تم توجيه مقبض ناقل الحركة بزاوية نحو السائق بمقدار 5 درجات، مما يسمح بوضع حاملات الأكواب على يمين مقبض ناقل الحركة مع الاحتفاظ بأكواب كبيرة الحجم. تم اختيار المواد مع التركيز على الأناقة، مثل الزخرفة الأنيقة الجديدة باللون الأسود البيانو. شبكة معدنية مدهشة تمتد على لوحة القيادة تخدم كلاً من الشكل والوظيفة، وتخفي فتحات التهوية. هوندا أكورد أكثر راحة مع المقاعد الأمامية الجديدة كليًا التي تعمل على موازنة الهيكل. يحافظ إطار المقعد في الجيل الجديد على الجسم بقوة، مما يقلل من التعب في الرحلات الطويلة.

تقنية ذكية

هوندا اكورد 2023

تم دمج التكنولوجيا البديهية بذكاء في هوندا أكورد مع التركيز على السائق، بما في ذلك لوحة عدادات رقمية قياسية مقاس 10.2 بوصة. يحل مقياس تدفق الطاقة الرقمي محل مقياس سرعة الدوران في النسخ الرياضية الهجينة. هذا وتتميز شاشة عرض المعلومات المتعددة بوظائف يختارها المستخدم مثل إعداداتHonda Sensing  ومعلومات للسيارة والمزيد.

تأتي طرازات hybrid Sport، وEX-L ، وSport-L ، وTouring  بشكل قياسي مع أكبر شاشة لمس من هوندا على الإطلاق، ووحدة مقاس 12.3 بوصة مزودة بمقبض، وتوافق لاسلكي مع كل منApple CarPlay  وAndroid Auto، كما يتوفر شحن لاسلكي للهاتف الذكي متوافق مع Qi بقوة 15 وات.

يتميز طراز Touring بأعلى مستوى من التكامل لشركة Honda مع نظام Google المدمج. يتضمن ذلك تطبيقات مثل مساعد Google وخرائط Google والمزيد على Google Play للحصول على تجربة قيادة مفيدة ومخصصة ومتصلة، هذا ويمكن تنزيل الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية والمزيد باستخدام Google Play.

نظام صوتي أكثر من رائع

هوندا اكورد 2023

تأتي هوندا أكورد وتحديداً نسخة تورينج مع شاشة قياس 6 بوصة قياسية ونظام صوتي ممتاز من Bose مع 12 مكبر صوت. بفضل تقنية Bose Centerpoint ومعالجة الإشارات الرقمية Bose SurroundStage، تم تصميم النظام الجديد خصيصًا لمقصورة أكورد الداخلية الجديدة بحيث يتم وضع السائق والركاب، وبغض النظر عن وضعية جلوسهم، في منتصف الموسيقى للاستمتاع قدر الامكان بالموسيقى فيشعرون وأنه في حفلة موسيقية.

نماذج هجينة أكثر قوة

هوندا اكورد 2023

ترسي أكورد 2023 الأكثر متعة في القيادة معيارًا جديدًا لديناميكيات القيادة الرياضية المريحة. هذا وتجعل تحديثات نظام التعليق والتوجيه سيارة أكورد أكثر متعة للقيادة، مع تحسين جودة الركوب في الوقت نفسه. هذا ويوفر نظام التعليق المستقل المعاد ضبطه تجربة قيادة أكثر جاذبية.

تتميز موديلات أكورد الهجينة Sport  وEX-L  وSport-L  وTouring بنظام هجين جديد كليًا وأكثر قوة مع زوج من المحركات الكهربائية التي يتم تركيبها الآن جنبًا إلى جنب و محرك أتكينسون رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر جديد كليًا يضيف حقنًا مباشرًا للوقود. يسمح هذا التكوين الجديد بتوليد زيادة أكبر في عزم الدوران، وهنا تكون قوة السيارة 204 حصانًا، بينما يبلغ عزم الدوران 334 نيوتن ميتر. هذا ويظهر النظام الكهربائي الهجين أكثر استجابة وأكثر دقة بشكل ملحوظ عند السرعات على الطرق السريعة.

تحت غطاء المحرك في نسختي LX و EX، تم تحديث محرك أكورد رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر مع تقنية رفع الصمام المتغير VTEC مع تحسينات إضافية وتحسين أداء الانبعاثات. تشمل التحسينات نظام حقن مباشر مطور ومحفزًا جديدًا نشطًا على الحرارة الباردة وتقنية جديد لتقليل ضوضاء المحرك.

تصميم جديد أنيق

هوندا اكورد 2023

تتميز هوندا أكورد 2023 بتصميم جديد كليًا أنيقًا ومتطورًا يعزز اتجاه تصميم هوندا الجديد، مع خطوط هيكل طويلة ونهاية أمامية قوية وشبكة أمامية منتصبة ومصابيح أمامية سوداء داكنة. يخلق الخط العلوي الحاد الذي يمتد على طول الجسم إحساسًا بالحركة ويسلط الضوء على الطول الإجمالي المتزايد، الذي نما 2.8 بوصة.

تأتي السيارة مع غطاء أطول وسقف خلفي متدفق يخلقان صورة ظلية متميزة. تبرز المصابيح الخلفية LED ذات الخطوط المستقيمة الأفقية المميزة المظهر العريض لسيارة أكورد.

اقرأ أيضاً: تعرف على فئات تونالي أول سيارة هجينة من الفا روميو

هوندا Honda أخبار السيارات مراجعات
loaing icon