أبرز الصور التجسسية اهمها بنتلي هجينة ومفاجأة من بي ام دبليو

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها بنتلي هجينة جديدة بي ام دبليو x2 رياضية وفولكس فاجن باسات 2024.

بنتلي كونتيننتال جي تي سي 

بنتلي تجسسية

تم التقاط صور لنموذج اختبار جديد من بنتلي وهو يقوم  ببعض الجولات على حلبة نوربورغرينغ وهذه المرة على طراز جسم كونتيننتال جي تي سي. النموذج المفتوح القمة لم يكن لديه أي تمويه على الإطلاق، وربما كانت هذه خطوة ذكية، حيث أن الفينيل الثلاثي يجذب المزيد من الاهتمام. إذا نظرت عن كثب، سترى ملصقًا أصفر على الزجاج الأمامي، وهو إلزامي ويخبر المستجيبين للطوارئ أنهم يتعاملون مع آلة كهربائية. ليس ذلك فحسب، بل يحتوي أيضًا على منفذ شحن على الرفراف الخلفي الأيسر، مع غطاء مستطيل. وفي الوقت نفسه، لا يزال غطاء فتحة تعبئة الوقود موجودًا على اللوحة الربعية الخلفية اليمنى وله شكل دائري.

وبغض النظر عن منفذ الشحن، يبدو تمامًا مثل باقي طرازات كونتيننتال جي تي سي. تحتوي على مصابيح أمامية مزدوجة تحيط بالشبكة، ومصد أمامي متماثل، ونهاية خلفية لم يتم تغييرها. علاوة على ذلك، كان هذا النموذج الأولي يحتوي على مكابح قوية خلف العجلات، مع ملاقط حمراء، مطابقة للطلاء.

بورشه تايكان 

بورشه تايكان

قام أحد المصورين الجواسيس لدينا بإلتقاط صورة سيارة بورشه تايكان ذات المظهر الجذاب وهي تتجول على الطرق خارج نوربورغرينغ. إنها تختلف عن أي سيارة تايكان رأيناها من قبل ، حيث تتميز بحزمة هوائية ضخمة تبدو جاهزة للاستخدام طوال اليوم.

إن الجناح الخلفي الكبير يقوم بمعظم الإعلانات من تلقاء نفسه. هناك ذيل بطة صغير أسفل الجناح. افحص المصد الخلفي السفلي عن كثب، وسيظهر ناشر جزئي  نفسه على كلا الجانبين. الصدام الأمامي مليء بمكونات تساعد  على ايروديناميكية افضل، والكثير منها مغطى لجعل الأمر أكثر صعوبة في فك شفرة ما يحدث. ومع ذلك، ليس هناك ما يخفي حقيقة أن هذه الواجهة الأمامية مصممة بعناصر لإنتاج قوة سفلية أكبر بكثير من تايكان الحالية. إن سيارة تايكان هذه تهز مكابح بورش المصنوعة من الكربون والسيراميك ومجموعة ضخمة من الإطارات والعجلات.

 

 

 

 

بي ام دبليو x2 

بي ام دبليو اكس 2

 بدأت بي ام دبليو العمل على الجيل الثاني من X2، وقد قام مصورو التجسس بالفعل بالتقاط أول اختبار للنموذج الأولي في الأسبوع الماضي. بعد فترة وجيزة، أصبحت سيارة اختبار اخرى محور عدسة الكاميرا، وكانت في مواصفات أكثر رياضية.

مقارنةً بسيارة بي ام دبليو X2 العادية 2024، تحتوي هذه السيارة على فتحات جانبية إضافية في المصد الأمامي وأغلفة مرايا مختلفة. كانت العجلات أكبر أيضًا، ويمكن رؤية فرامل أضيق، مع دوارات مثقوبة في المقدمة. تم تجهيز طراز ما قبل الإنتاج هذا أيضًا بحواف جانبية جديدة وأطراف عادم رباعية، اثنتان على كل جانب من المصد الخلفي. يخبرنا كل شيء أننا ننظر إلى نسخة رياضية أكثر من الجيل الثاني القادم X2. ولكن هل هي M35i أم X2 M؟ 

مرسيدس اي كلاس واجن

مرسيدس اي كلاس واجن

في هذه المرحلة، من المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة مرسيدس-بنز الفئة E القادمة خلال عام 2023 كنموذج 2024. وصل الجيل الحالي من الفئة E من W213 لأول مرة في منتصف عام 2016 وحصل على عملية فيس ليفت في عام 2020.

تبدو لغة تصميم W214 اي كلاس أكثر تطورًا من كونها ثورية، ولديها تشابه قوي في العائلة مع الفئة C والفئة S. الداخل هو المكان الذي من المقرر أن تحدث فيه التغييرات المرئية الأكثر جوهرية، حيث من المتوقع أن تتبنى الفئة E الجديدة نظامًا ترفيهيًا بشاشة تعمل باللمس على طراز بورتريه مثل الفئة C والفئة S.

فولكس فاجن باسات

فولكس فاجن باسات

من السهل رؤية شبكة فولكس فاجن التقليدية لسيارة باسات الحالية قد اختفت. توجد فتحة أصغر بكثير لا تختلف عن ID.4 خلف ذلك الملصق، والمصابيح الأمامية أيضًا أرق مما نراه هنا. بتحريك نظرنا إلى أسفل، من السهل جدًا رؤية الشكل المبتسم للواجهة السفلية من خلال ملصقات تهوية الزاوية المزيفة. من المحتمل أن تكون بعض القطع المزخرفة غائبة عن هذه السيارة التجريبية، لكن هذه الصور تُظهر وجه باسات الجديد بوضوح. تحدث نفس الخدعة في الخلف، ولكن مرة أخرى، لا يخفي الملصق الأسود المزيف المصد الجديد. توجد مصابيح خلفية أصغر أيضًا.

عند النظر إليها من الجانب، يبدو أن واجن باسات الجديدة أوسع قليلاً، وتوفر مساحة داخلية أكبر للركاب. فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، أظهرت صور التجسس تصميمًا داخليًا رقميًا مع شاشة معلومات ترفيهية على غرار الكمبيوتر اللوحي تشبه أيضًا ID.4. على عكس التقاطع الكهربائي، تستخدم باسات محرك بنزين أو ديزل للحصول على الطاقة، لكن هذا سيكون بالتأكيد الأخير من نوعه.

إقرأ ايضاً: جيب أفينجر 2023 لأول مرة مع إعداد محرك كهربائي مزدوج ودفع رباعي

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon