أبرز الفروقات بين شانجان cs75 بلس وشانجان cs95 2023

باتت السيارات الصينية اليوم تحتل مكانة مهمة في قلوب السكان في منطقة الخليج العربي، لاسيما وأن هذه المركبات تناسب اسلوب حياتهم اليومية، لذلك سنعرفكم على ابرز الفروقات بين كل من شانجان سي اس 75 بلس وشانجان سي اس 95 2023.

الناحية الخارجية الأمامية

سيارات شانجانسيارات شانجان

عند النظر إلى الناحية الأمامية لسيارة شانجان سي اس 75 بلس 2023 سوف نلاحظ بأنها عصرية جداً، كما وتتمتع بأضواء نهارية ضخمة وهذه ميزة باتت تتواجد في غالبية السيارات الحديثة اليوم. هذه المصابيح النهارية تجعل الأضواء الأمامية للسيارة متصلة ببعضها البعض من خلال خط من الكروم، كما وتتمتع السيارة أيضاً بشبكة تهوئة كبيرة الحجم وبفتحتين على جانبي المصد تتواجد فيهما كشافات الضباب.

أما سيارة شانجان سي اس 95 2023، فلا تقل جمالاً عن شانجان سي اس 75 بلس 2023، كما وتأتي بمقدمة كلاسيكية يبحث عنها الكثير من الأشخاص في منطقتنا. هذا وتأتي السيارة مع شبكة تهوئة ضخمة جداً بتصميم داخلي آسر، في حين تظهر الأضواء النهارية بشكل عامودي على طرفي المقدمة. تصميم السيارة جذاب جداً وقد لفت متابعي عالم المحركات حول العالم.

الناحية الخارجية الخلفية

سيارات شانجانسيارات شانجان

مع الانتقال إلى الناحية الخلفية للسيارتين، نستطيع أن نلاحظ بأن شانجان سي اس 75 بلس 2023 مركبة تتمتع بتصميم عصري من دون أي منازع، مع مصابيح أفقية تتمتع بخطوط جميلة على الاطراف. تتوفر السيارة بكشاف ضباب متواجد وسط المصد السفلي والذي يحتوي بدوره على أربعة مخارج للعوادم فيما تأتي لوحة الأرقام وسط صندوق الأمتعة.

أما شانجان سي اس 95 2023، فتأتي مع ناحية خلفية جذابة جداً، مع مصابيح تتصل ببعضها البعض من خلال خط احمر اللون يتوسطه شعار شركة شانجان. تأتي لوحة الأرقام في السيارة في وسط صندوق الأمتعة، في حين يظهر المصد السفلي بتصميم رياضي وجميل تزينه أربعة مخارج للعادمة مربعة الشكل.

المقصورة الداخلية

سيارات شانجانسيارات شانجان

الناحية الداخلية لسيارة شانجان سي اس 75 بلس 2023 عصرية بامتياز، كما وتأتي مع فتحة سقف بانورامية تجعل أي رحلة أفضل بكثير. السيارة هذه مزودة أيضاً بمقبض داخلي من قطعة واحدة إضافة إلى عجلة قيادة بتصميم رياضي، ولوحة تحكم تعمل باللمس، وناقل حركة شبيه باليخوت، وصندوق أمتعة بمساحة 620 لتر يمكن ان تصل الى 1450 لتر بعد إقفال المقاعد الخلفية. السيارة مزودة بشاشة معلومات LCD مقاس 7 بوصات أو 12 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 12 بوصة، وشاحن لاسلكي، وبلوتوث.

الناحية الداخلية لسيارة شانجان سي اس 95 2023 فخمة ورائعة في الوقت نفسه، كما وتأتي مزودة بشاشة تعمل باللمس تدعم نظام ( ابل كار بلي + اندرويد اوتو )عالية الدقة مقاس 12 انش تتميز بالتفاعل السريع واللمس السلس. هذا وتتوفر السيارة أيضأً بتحكم صوتي سريع يحقق وظائف متعددة لتسهيل القيادة. ولمزيد من الفخامة كان من الطبيعي أن تأتي السيارة الصينية هذه بمقاعد جلدية مريحة جداً.

ناحية المحرك

سيارات شانجانسيارات شانجان

تعمل سيارة شانجان سي اس 75 بلس 2023 بمحرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 229 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ونظام دفع أمامي. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.0 ثواني وتبلغ السرعة القصوى 200 كلم/ ساعة.

تأتي شانجان سي اس 95 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 233 حصانًا وعزم دوران بـ 360 نيوتن متر، متصل ببناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام دفع ثنائي أو رباعي. تتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 9.8 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 185 كم / ساعة.

اقرأ أيضاً: مزايا أعجبتنا في بي ام دبليو أم 340 آي 2023.. ولكن ما بها مسكة القير؟

Changan شانجان مقارنة
loaing icon