ابرز الصور التجسسية اهمها فيراري SF90 مخصصة للحلبات وبي ام دبليو ام 5 جديدة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها سيارة رياضية من هوندا وبي ام دبليو ام 5 جديدة على الطريق. 

فولكس فاجن تيجوان 

فولكس فاجن تيجوان تجسسية

التقط مصورو التجسس فولكس فاجن تيجوان الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم 2024 للاختبار قبل طرحها لأول مرة العام المقبل في النمسا، مع بعض التمويه الدقيق - ولكن الفعال للغاية - على شكل ملصقات مطبوعة على المصابيح الأمامية والشبك والمصابيح الخلفية للمساعدة في إخفاء تصميمها الحقيقي.

بأخذ لمسات التصميم الخاصة بها من أحدث جولف، يبدو أن فولكس فاجن تيجوان تتبنى شريط الضوء الأمامي LED كامل العرض، بالإضافة إلى مصابيح LED الخلفية المشابهة لمعظم الموديلات الكهربائية - مع حصول كل مصباح زاوية على "جناح" يتدفق في خطوط الجسم فوق أقواس العجلات. من المتوقع أن يكون الجيل الجديد من تيجوان نسخة محدثة بشكل كبير من طراز اليوم، وذلك بفضل قاعدة العجلات الأطول قليلاً والأبعاد الأكبر بشكل عام، ومن المقرر أن توفر السيارة مساحة أكبر للمقصورة.

سيارة هوندا رياضية 

هوندا رياضية تجسسية

قبل بضعة أشهر، كشفت شركة هوندا عن استعدادها لسيارتين رياضيتين كهربائيتين وعرضت صورًا تشويقية لكليهما. لكن لا يبدو أن السيارة التي التقطتها عدسة الكاميرات التجسسية هذه تتطابق مع شكل أي من السيارتين تحت الغطاء. يبدو التصميم الأمامي، وظهور مآخذ الهواء الجانبية الكبيرة، وموقع قمرة القيادة داخل الجسم مشابهًا لسيارة هوندا الرياضية الأخرى مجهولة الهوية، وهي سيارة رودستر بدون سقف ظهرت على الإنترنت في عام 2017.

يمكن أن يكون خليفة للسيارة الرياضية متوسطة المحرك S660، والتي ترددت شائعات في وقت من الأوقات أنها كانت متوجهة إلى الولايات المتحدة. ويمكن أن يتخذ ذلك شكل سيارة كهربائية، بما يتماشى مع إعلان العلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام. مع خروج اكيورا NSX الآن، حان الوقت لسيارة هوندا رياضية جديدة، ونود أن نرى هذه السيارة في ضوء النهار.

بي ام دبليو ام 5 

بي ام دبليو ام 5 تجسسية

تعمل بي ام دبليو على الجيل القادم M5، ولدينا نموذج أولي متقدم أمامنا. هذه المرة، لا نرى نموذجاً من الجيل التالي M5، ولكن واحدًا بهيكل مواصفات الإنتاج. يأتي النموذج الأولي مزودًا بمصابيح أعرض، والتي تناسب الجسم بشكل أفضل من ذي قبل، كما أنها تتزاوج أيضًا مع مجموعة من العتبات الجانبية. الشبكة الأمامية أكبر ومفتوحة، في حين أن الإضافات الموجودة في العنصر تشبه تلك الموجودة في M4 CSL من بي ام دبليو.

نلاحظ أيضًا مجموعة من المصابيح الأمامية التي قد تكون قريبة من مواصفات الإنتاج، بالإضافة إلى بعض العناصر الأخرى التي لها نفس السمات، مثل حافة الجناح على غطاء صندوق السيارة. توجد هذه الرفارف الكبيرة لمساعدة مهندسي بي ام دبليو M على تثبيت عجلات أكبر بإطارات أكثر لزوجة، بالإضافة إلى مكابح ضخمة.

فيراري SF90 

فيراري اس اف 90 تجسسية

عادت النماذج الأولية الغامضة لفيراري المستندة إلى SF90 في مجموعة جديدة من الصور التي تظهر اثنين منها في نوربورغرينغ وحولها، مع التمويه المعتاد الذي يخفي بعض المستجدات وجناح ضخم على أحدهما. في جميع الاحتمالات، نحن نبحث عن بديل أكثر تركيزًا على المسار من SF90. يعتقد البعض أنها ستعرف باسم SF90 VS، مع كون الأخير يقف على Versione Speciale (الإيطالية للإصدار الخاص).

لم يتم تأكيد النموذج أو اللاحقة المفترضة بواسطة فيراري، لكن الترقيات واضحة، حتى من أسفل ملصقات الفينيل. إنها أكثر ضخامة، وتحتوي تنانير جانبية كثيفة، وما يبدو أنه جناح غطاء خلفي أكثر وضوحًا، انضم إليه ذلك الجناح الخلفي الضخم على نموذج الاختبار الذي تم رصده. كان الغطاء الأمامي أيضًا مغطى، مما يشير إلى أنه قد يكون جديدًا.

بي ام دبليو اكس ام 

بي ام دبليو اكس ام

نحن نقترب أكثر من الكشف عن سيارة الإنتاج بي ام دبليو اكس ام. حتى الآن، رأينا فقط السيارة الاختبارية وكان مظهرها مثيرًا للجدل في أحسن الأحوال. إذا كنت تأمل أن تبدو نسخة الإنتاج مختلفة عن المفهوم، فإن صور التجسس الجديدة هذه تظهر أنه من المحتمل أن ننظر إلى نفس التصميم.

يمكن رؤية سيارة بي ام دبليو اكس ام وهي ترتدي تمويهًا كاملاً في موقف للسيارات في ماليبو. على الرغم من أن السيارة ترتدي تمويها ثقيلا يمكنك معرفة أنها اكس ام من خلال بعض التفاصيل الرئيسية. يمكن رؤية الشبك الكلوي الهائل في المقدمة والمصابيح الأمامية المنقسمة. يمكن أيضًا رؤية الرباعية المكدسة للخلف. إذا حكمنا من خلال العوادم، والإطارات الخلفية الهائلة ببساطة، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الإصدار الأعلى قوة 750 حصانًا.

إقرأ ايضاً: سيارة سباق لكن للطرقات: كي تي ام تكشف عن اكس بو GTXR

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon