أبوظبي موتورز تستقبل العملاء لمشاهدة الطراز الأكثر ترقباً وابتكاراً من BMW: سيارة Concept XM‎‎

 

استقبلت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، العملاء والضيوف الكرام في صالة العرض في منطقة المقطع ليشهدوا الكشف المرتقب عن سيارة BMW الأكثر فخامة: سيارة BMW Concept XM. واستمتع الضيوف بمعاينة حصرية لسيارة BMW Concept XM، التي تعتبر أقوى سيارات BMW M وتقدم نظرة نحو مستقبل القيادة وصناعة السيارات.

أقيمت الفعالية يوم الأحد 6 فبراير، وقدمت لمحة عن توجهات BMW المستقبلية في صناعة السيارات عالية الأداء والفخمة. ومن المقرر أن يبدأ إنتاج طراز BMW Concept XM في نهاية هذا العام، وهي سيارة جديدة بمزايا فائقة تعتبر أقوى سيارة BMW M حتى الآن، لتمهد الطريق نحو قطاع السيارات الفاخرة.

يبلغ مدى القيادة الكهربائي بالكامل 80 كم، فيما يجمع نظام الدفع الهجين M المطور حديثاً في طراز BMW Concept XM. تدعم الأنظمة الكهربائية تجربة قيادة فائقة تتيح للسائق أفضل أجواء بالإضافة إلى الاستمتاع بقيادة شبة صامتة ومزايا رائعة وأداء عالٍ بأسلوب M. ويجمع نظام الدفع الهجين M المطور حديثاً في طراز BMW Concept XM بين محرك ثماني الأسطوانات ومحرك كهربائي عالي الأداء لتطوير أقصى قوة قدرها 550 كيلو واط/ 750 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 1,000 نيوتن متر (737 رطل قدم).

إقرأ أيضا: سيارة بي ام دبليو 8 ايريتاج ايديشن الفاخرة والقوية تصل إلى ابوظبي موتور

بي ام دبليو سيارات كهربائية بيان صحفي BMW سيارات نموذجية ابوظبي موتورز
loaing icon