أبرز الميزات في سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس 2024 الصاروخية

يعتبر اسم بي ام دبليو توأم مع القوة والأداء الرائع خصوصاً وأن هذا الصانع البافاري قدم الكثير من السيارات التي تتوفر بمحركات جبارة، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو M3 CS 2024.

نظام الدفع

بي ام دبليو ام 3 سي اس 2024

تأتي سيارة سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس 2024 الرياضية بنظام الدفع الرباعي فقط، وهذا هو السبب وراء تسارعها المذهل. وعلى الرغم من أن نظام xDrive منحاز بشكل عام للعجلات الخلفية، إلا أنه ذكي بما يكفي لفهم متى تحتاج إلى تماسك إضافي من العجلات الأمامية. إضافة إلى ما ذكرنا يسمح لك إعداد M تعديل نظام الدفع الرباعي إلى 4WD Sport، مما يجعل المحرك يرسل أقصى طاقة إلى العجلات الخلفية. علاوة على ذلك، يمكنك الاعتماد على الدفع الثنائي بعد تعطيل التحكم الديناميكي بالثبات، الأمر الذي يمنحك إحساسًا كاملاً لسيارة رياضية ذات دفع خلفي.

علاقة الكاربون فايبر بوزن السيارة

بي ام دبليو ام 3 سي اس 2024

على غرار سيارة بي ام دبليو M5 CS، تخسر سيارة M3 CS قدرًا كبيرًا من الوزن من خلال الاعتماد على CFRP أو البلاستيك المقوى بألياف الكربون. يساعد استخدام كمية كبيرة من المواد الخفيفة الوزن، بما في ذلك نظام عادم التيتانيوم، في التخلص من 75 رطلاً ( 34 كيلاوغراما) إضافياً من وزن نسخة الـ M3 Competition. إضافة إلى السقف المصنوع من ألياف الكربون وهو إعداد قياسي، فإن M3 CS تأتي مع غطاء محرك مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون، وفتحات تهوئة أمامية، وفتحات تهوئة أمامية، وأغطية مرايا خارجية، وجناح خلفي، ومشتت هواء خلفي...

اقوى سيارة M3 على الاطلاق

بي ام دبليو ام 3 سي اس 2024

هذه السيارة تحمل لقب أسرع سيارة أم 3 على الاطلاق، فقد أعادت BMW ضبط محرك S58 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر، وزادت من ضغط التعزيز، وزودت السيارة بنظام تبريد محدث مستوحى من سيارة السباق M4 GT3، والنتيجة هي قوة هائلة تبلغ 543 حصانًا، أي 40 حصانًا إضافيًا من سيارة M3 Competition، ولكنها مطابقة لقوة M4 CSL. ومع ذلك، بقي عزم الدوران عند 650 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

سيارة فاخرة من الداخل

بي ام دبليو ام 3 سي اس 2024

تعد سيارة M3 CS من بين أفضل آلات القيادة على الاطلاق، وعلى الرغم من كونها نسخة قوية من سيارة الـ M3، إلا أنها لا تفقد أي ميزة من حيث الجودة الداخلية. هذا الوحش المدولب مزود بمقاعد M Carbon القابلة للتعديل كهربائياً، والتي تأتي بشكل قياسي في السيارة. إضافة إلى ذلك، تم تنجيد المقاعد بجلد Merino مع لمسات فريدة باللونين الأحمر والأسود، إلى جانب حرفي CS بالقرب من مساند الرأس، كما وتتميز عجلة القيادة المكسوة بقماش Alcantara بلمسات من ألياف الكربون وهي مختلفة تمامًا عن M3 Competition. تتيح لك M3 CS اصطحاب ثلاثة أشخاص في الخلف، تمامًا مثل سيارتي M3 و M3 Competition.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: قصة إعلان الطيور التي تأكل من السيارة والمحرك المصنوع من سمّ الأفعى

بي ام دبليو BMW مراجعات
loaing icon