بالفيديو: قصة إعلان الطيور التي تأكل من السيارة والمحرك المصنوع من سمّ الأفعى

دائماً ما تقدم شركات السيارات نسخة قوية من سيارات لجذبة فئة معينة من الأشخاص لاسيما الشباب، هذا الأمر حصل مع شركة سكودا والتي صنعت سيارة تجارية قوية من سيارتها الشهيرة فابيا وذلك في العام 2012.

قوة السيارة

سكودا فابيا في ار اس

هذه السيارة التي ذكرناها أطلق عليها اسم vRS أو ببساطة RS، وذلك اعتمادًا على مكان بيعها. كانت تعمل بمحرك توربيني سعة 1.4 لتر يولد قوة 176 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة، هذه الأرقام تعتبر مميزة لسيارة تزن 1390 كيلوجرامًا. ولأن سيارة فابيا اشتهرت بكونها سيارة متواضعة بعض الشيء، كان على سكودا تغيير هذه الصورة بهدف بيع النسخة العالية الأداء منها فكان هذا الإعلان محاولة مسلية للوصول إلى الهدف المرجو.

إعلان مميز جداً

سكودا فابيا في ار اس

يبدأ الاعلان من خلال فيديو على التلفزيون يظهر فريقًا من الأشخاص يصنعون قالب حلوى على شكل سيارة، ولكن وبما أن سيارة vRS يجب أن تكون أقل قابلية للأكل إذا جاز التعبير، يقدم أحد عمال المصنع على إيقاف تشغيل التلفزيون من خلال إطلاق النار بالقوس والنشاب بينما يرتدي خوذة ذات قرنين للدلالة على القوة.

عمال خارقون

سكودا فابيا في ار اس

بعد الانتهاء من هذا الجزء، يظهر عدد من العمال الذين يقدمون على قطع الفولاذ الخاص بالسيارة الجديدة من خلال العضات ولكمات البوكس إضافة إلى ظهور نسور حول هيكل السيارة الذي يأتي باللون الأبيض، وكأنها تأكل منه. 

الثعابين والمحرك

سكودا فابيا في ار اس

يظهر الإعلان أيضاً أن vRS لديها إطارات منحوتة في آلة مخصصة كما وتظهر الحيوانات من جديد من خلال استخدام سم الثعابين في المحرك للدلالة على ان المكينة باتت أكثر عدوانية من قبل. هذا ويظهر أيضاً عامل بذراع ميكانيكية يشرب عصير أخضر اللون والذي يتحول إلى طلاء، كما ويظهر عامل آخر مع عين خارقة تصدر شعاع لايز يحفر اسم SKODA على الشعار.

إنها وحش مرعب

سكودا فابيا في ار اس

ينتهي الإعلان التجاري مع مشهد مميز آخر بحيث نرى أنالقوس والنشاب الذي ظهر في البداية قد تم بناؤه باستخدام ماسحات الزجاج الأمامي الخاصة بسيارة vRS. ومن اللقطات المميزة أيضاً في الاعلان، الهجوم الذي تقوم به السيارة على أحد العمال الذي يحمل في يده عصا فولاذية بهدف حماية نفسه والطاقم الذي يتواجد حوله من هذه السيارة الوحش.

هذا الإعلان بالتأكيد يعتبر من الاعلانات المميزة لا بل الرائعة التي تتعلق بالسيارات، لاسيما وأنه يظهر القوة التي تتمتع بها السيارة. شاهده بنفسك! 

اقرأ أيضاً: يمكنها أن تطرب الأذن ويمكنها أن تتخفى: ماذا أعجبنا في كورفيت اي راي الجديدة؟

سكودا Skoda قصة صورة
loaing icon