بالفيديو: ظهور بديلة أفنتادور هجينة والمزيد من صور التجسس بينها دي بي 12 الجديدة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها أول لامبورجيني أوروس هجينة ومرسيدس إي كيو جي الكهربائية، وظهور بديلة لامبورجيني أفنتادور هجينة بالفيديو. 

لامبورجيني أوروس الهجينة 

لامبورجيني اوروس هجينة

تم التجسس على سيارة لامبورجيني الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة القادمة قبل إطلاقها المؤكد مسبقًا في عام 2024. التقط مصورو التجسس هذا النموذج الأولي بتمويه أبيض وأسود أثناء الوقوف في حقل. السيارة متوقفة بجانب عدد من سيارات مجموعة فولكس فاجن الأخرى، بالإضافة إلى ما يبدو أنه نموذج أولي من بورشه ماكان الكهربائية.

يبدو أن هذا النموذج الأولي من أوروس الهجينة مشابه جدًا من حيث التصميم لمثال تم تصويره مؤخرًا، مع مصابيح LED الأمامية المعاد صياغتها وتصميم الشبكة المعدلة. هناك أيضًا غطاء شحن مغطى على قوس العجلة الخلفية على الجانب الأيسر مثل جميع نماذج أوروس الهجينة الأولية السابقة. لا يزال هذا النموذج الأولي مغطى بوفرة بالتمويه، مما قد يشير إلى إخفاء لامبورجيني لبعض التغييرات في الوقت الحالي. الداخل مغطى بالكامل أيضًا.

أستون مارتن DB11 

استون مارن دي بي 12 تجسسية

بعد فترة وجيزة من إعلان أستون مارتن عن استعدادها لإطلاق أول جيل من السيارات الرياضية المنتظرة بشدة، قام المصورون المتجسسون بإلتقاط صور سيارة DB11. من المتوقع أن يطلق عليها اسم DB12، يتميز النموذج الأولي بغطاء ملفت للنظر بالإضافة إلى شبكة ضخمة أكبر بكثير وأكثر عدوانية من تلك الموجودة في DB11.

تحتوي السيارة بحسب الصور فاصل أمامي، ومصابيح أمامية متطورة، وغطاء تهوية. يتمتع كلاهما أيضًا بعمود خلفي مماثل بالإضافة إلى فتحات التهوية الأمامية. في حين أن هذا يعني عادةً أن النموذج الأولي هو مجرد عملية فيس ليفت، إلا أنه يُعتقد أن هذا هو جيل جديد تمامًا.

جينيسيس GV80

جينيسيس جي 80 تجسسية

تتم مقارنة جينيسيس دائمًا بصانعي السيارات الفاخرة في ألمانيا، ويبدو الآن أنها ستنضم إلى تلك الشركات في صنع نسخة كوبيه من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. يبدو أن صور التجسس من كوريا الجنوبية نظرة على GV80 كوبيه لأول مرة.

انتشرت صور سيارة جينيسيس اس يو في الكبيرة ذات السقف المنحدر في منتديات السيارات الكورية وتشير إلى أنها ستحصل على تصميم أكثر أناقة. لا تقتصر السيارات متعددة الاستخدامات على تلك العلامات التجارية الألمانية المتميزة، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن شركة تصنيع أخرى تبحث عن طرق لتقديم سيارة دفع رباعي أخرى إلى مجموعتها.

ام جي سايبرستر

ام جي سايبرستر

تم رصد أول سيارة رياضية من ام جي منذ عقود، سايبرستر، وهي تخضع للاختبار. تأتي ام جي سايبرستر على شكل سيارة رياضية ذات بابين، والتي ستواجه أمثال ألبين A110 وبي ام دبليو Z4.

تعرض الصور التجسسية للسيارة الرياضية القادمة نموذجًا شبه جاهز للإنتاج. على الرغم من أن السيارة الرياضية مموهة، إلا أنها تحمل عناصر تصميم متقدمة من مفهوم ام جي سايبرستر الذي تم عرضه قبل بضع سنوات. تتمتع الكوبيه ذات البابين بواجهة أمامية انسيابية، وشريط إضاءة في الخلف، وجناح مدمج وعجلات معدنية ديناميكية هوائية كبيرة. على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن التصميمات الداخلية للسيارة الرياضية بعد، فمن المتوقع أن تأتي محملة بالتكنولوجيا والميزات.

مرسيدس إي كيو جي 

مرسيدس اي كيو جي

تم تصوير سيارة مرسيدس-بنز إي كيو جي الكهربائية بالكامل أثناء وقوفها، ربما أثناء الفرملة في مرحلة الاختبار الشتوي. ولكن بينما رأينا بالفعل المظهر الخارجي المموه للسيارة الكهربائية القادمة على الطرق الوعرة، تمكن مصورو التجسس هذه المرة من التقاط الصور الأولى لمقصورة السيارة.

تُظهر الصورة تصميمًا مألوفًا، مشابهًا لذلك الخاص بفئة جي ذات محرك الاحتراق الداخلي، ولكن هناك بعض الاختلافات الملحوظة. بينما يتكون الجزء العلوي من لوحة العدادات من نفس الشاشة العريضة الممتدة من جانب السائق إلى الكونسول الوسطي، فإن عناصر التحكم الموجودة في الكونسول الوسطي مختلفة قليلاً. تشبه فتحات التهوية المستديرة والأزرار بينهما فئة جي، لكن وظائف هذه الأزرار مختلفة. 

بديلة لامبورجيني أفنتادور هجينة 

من المتوقع ظهورها لأول مرة في عام 2023 لعام 2024، والخليفة التي لم يتم تسميتها بعد هي سيارة هجينة. ومع ذلك، ليست النوع من السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء، ولكن محرك e-AWD مع محور أمامي كهربائي ومحرك V12 يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي، ويقع خلف ظهر السائق. تم تسريبها مؤخرًا بواسطة صور براءات الاختراع الخاصة بالتصميم من مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، وقد تم تجسس أحدث ثور مع تمويه أقل من أي وقت مضى. يُظهر النموذج الأولي في الفيديو، الذي تم الانتهاء منه باللون الأصفر الجميل، ألواح هيكل بمواصفات الإنتاج وواحد من أروع مصابيح الفرامل في عالم السيارات.

بنتلي كونتيننتال جي تي وكونتيننتال جي تي سي

بنتلي كونتيننتا تجسسية

بعد التجسس على سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2024 التي خضعت للاختبار في شمال أوروبا المتجمد، بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية، انضمت إليها شقيقتها المكشوفة، كونتيننتال جي تي سي 2024. ارتدت كلتاهما بعض التمويه في الأمام والخلف، حيث سيتم العثور على المستجدات. 

نتوقع تحديثات التصميم المعتادة التي ستدور حول واجهتها، مع ما يبدو أنه مصابيح أمامية جديدة، ربما ينضم إليها مصد تم تعديله قليلاً في المقدمة. لن نحبس أنفاسنا لشبك جديد، ولكن قد يكون النمط مختلفًا. في الخلف، ستحصل على مصابيح خلفية ومصد جديد، كما تتميز النماذج الأولية المغطاة أيضًا بفتحات عادم جديدة. من المحتمل أن تقوم بنتلي بطلائها بألوان وتزويدها بعجلات جديدة أيضا، ولكن في الوقت الحالي، لم تكن هذه الأشياء خارجة عن المألوف، لأنها كانت ستجذب الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه.

مرسيدس بنز إي كلاس 

مرسيدس اي كلاس

تبدو سيارة مرسيدس-بنز الفئة إي 2024 أكثر نضجًا من أي وقت مضى، وهي واحدة من أجمل أجيال السيارات من العلامة الألمانية حتى الآن. يبدو وكأنها منافسة مناسبة لمثيلاتها من بي ام دبليو الفئة الخامسة إلى أودي A6، ويمنحها تشطيب الطلاء الأبيض جنبًا إلى جنب مع تصميم السقف الأسود لأحدث نموذج أولي، بالإضافة إلى السبائك متعددة الأضلاع، مظهرًا رياضيًا.

من زوايا معينة، سيكون من الصعب تمييزها عن الفئة سي الأصغر والفئة أس. تتميز السيارة بتصميم مماثل في كل مكان، وينطبق الشيء نفسه على المقصورة الداخلية أيضًا، حيث سيكون لها لوحة عدادات مماثلة لتلك الخاصة بأخواتها. 

إقرأ ايضاً: مازدا CX90 2024: اس يو في الأكبر من مازدا مع محرك جديد وأقوى

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon