بديل جي كلاس الكهربائي يظهر والمزيد من الصور التجسسيية لهذا الأسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها خليفة مرسيدس جي كلاس الكهربائي وبي ام دبليو x3 الجديدة بتقنيات متطورة. 

بي ام دبليو x3 

بي ام دبليو اكس 3 تجسسية

باتباع نهج مماثل لمركبات الصانع البافاري الحديثة، تتميز سيارة بي ام دبليو X3 2024 الجديدة كليًا بشاشة منحنية، وهي السمة الغالبة في الداخل. من المحتمل أنه يمزج بين نظام المعلومات والترفيه مقاس 14.9 انش والأقراص الرقمية مقاس 12.3 انش، وهو ما سيكون بمثابة تحسن مقارنة بالشاشات الحالية التي يبلغ قياس كل منها ما يزيد قليلاً عن 10 انش في سابقتها.

تمت مراجعة لوحة المفاتيح، وهناك عجلة قيادة جديدة مسطحة القاع، بها أزرار تتحكم في وظائف مختلفة للسيارة.

أودي S4 أفانت 

اودي اس 4 افانت تجسسية

في حال كنت تتساءل عن سبب وصف سيارة أودي S4 أفانت 2024 بأنها الأخيرة من نوعها بمحرك احتراق داخلي، يجب أن تعلم أن العلامة التجارية الألمانية قد تعهدت بإطلاق سيارات كهربائية فقط اعتبارًا من عام 2026. بمعنى آخر، بينما ستحصل S4 أفانت على محرك احتراق داخلي، ربما يكون متطابقًا مع محرك كهربائي صغير للخدمة الهجينة الخفيفة أو حتى المهام الهجينة، فإنها ستعمل في عام 2026، ولكن بدون بديل يتبع نفس الوصفة.

تم رصد النموذج الأولي أثناء الاختبار في مكان ما في شمال أوروبا لإجراء تقييم الطقس البارد. تتضمن الاختبارات قيادة السيارة في ظروف الشتاء لأميال وأميال حتى يتم جمع جميع المعلومات المطلوبة. في حين أن الظروف المناخية هنا قد تكون شديدة، فإن كل صانع سيارات يقوم بإجراء اختبارات أكثر صرامة في المختبر قبل إرسال النماذج الأولية على الطريق المفتوح.

فولفو EX30

فولفو اي اكس تجسسية

خضعت سيارة فولفو EX30 الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات 2023 - أصغر طراز للعلامة التجارية - للاختبار في الصين، قبل الكشف عنها والمتوقع إطلاقها في أستراليا في وقت لاحق من هذا العام. تُظهر الصور المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، ما يُعتقد أنه نموذج أولي EX30 متوقفة على جانب طريق في الصين، مع تمويه خارجي سميك، وتمويه معتدل بالداخل. على الرغم من عدم وجود شارات فولفو مرئية، إلا أنه يمكن التعرف عليها على أنها EX30 من خلال أبعادها المدمجة، ومصابيح خلفية مميزة على شكل حرف C، وخط نافذة مرتفع مشابه لما شوهد في صورة تشويقية أواخر العام الماضي.

مرسيدس إي كيو جي 

مرسيدس اي كيو جي تجسسية

بينما لا يزال العمل قيد التنفيذ، يرتدي أحدث نموذج أولي تمويهًا باللونين الأسود والأزرق مع فكرة طوبوغرافية في المقدمة وعلامة EV في الخلف. على الرغم من التمويه الكبير، إلا أن الشبكة الأمامية تختلف بشكل واضح عن الطرازات التي تعمل بالاحتراق الداخلي. مهما كان الأمر، فإن هيكل الجسم على الإطار في EQG يرتبط ارتباطًا وثيقًا بهيكل الطرازات السابقة. يختلف المصد الأمامي أيضًا، ويمكن قول الشيء نفسه عن المصد الخلفي.

الفتحات ذات الشكل البيضاوي في الرفارف الخلفية مثيرة للاهتمام إلى حد ما، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو عدم وجود عجلة احتياطية متصلة بالباب الخلفي ذي الفتحة الجانبية. بقدر ما يتعلق الأمر بالمفهوم، يتم أخذ مكان العجلة الاحتياطية بواسطة صندوق تخزين مربّع مصمم خصيصًا لكابل الشحن. بالنظر إلى أن مرسيدس وعدت بمستويات جي كلاس من القدرة على الطرق الوعرة، فمن المتوقع أن تكون السيارة الحقيقية مع عجلة احتياطية.

مرسيدس AMG جي ال سي كوبيه

مرسيدس جي ال سي تجسسية

بالمقارنة مع النموذج الأولي الذي تم التجسس عليه سابقًا، فإن هذا النموذج يحتوي على شبك باناميريكانا، ومصد أمامي بتصميم رياضي وحافة جانبية أكبر، وتنانير جانبية أكثر ضخامة، وجناح أكثر عدوانية. كما أنها تتميز بأطراف عادم رباعية، وعجلات جديدة، ويبدو أنها تقترب قليلاً من الإنتاج. لكن ما هو البديل؟ يعتقد مصورو التجسس أنها جي ال سي 43 كوبيه وإذا كان هذا هو الحال، فيجب أن تنتقل إلى أربعة عوادم، تمامًا مثل الجيل الجديد C 43، والتي قد تحتوي على أسطوانتين أقل مقارنةً بمحرك V6 الحالي، لكنها أكثر قوة.

إقرأ ايضاً: أكثر من 1817 حصان وبـ2.7 مليون دولار: هينيسي فينوم اف 5 ريفولوشن

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon