بريتلينغ تطلق ساعات مميزة لعشاق الدراجات النارية عليك التعرف إليها

أعلنت بريتلينغ Breitling عن تعاونها مع تريومف Triumph، شركة الدراجات النارية البريطانية الشهيرة، التي أصبحت دراجاتها مرادفا للخارجين عن القانون مجازيًا ونجوم السينما في الخمسينيات والستينيات، بما في ذلك مارلون براندو وبوب ديلان وستيف ماكوين.

بريتلينغ مميزة لعشاق الدراجات النارية

الساعة الجديدة، Top Time Triumph Chronograph، هي كرونوغراف مقاس 41 مم، تقتصر على 270 قطعة (تم تصميم مقاييس السرعة وعدد الدورات في الدقيقة مع بريتلينغ). ميزة التتويج في كليهما هي اللون الأزرق الجليدي اللافت للنظر، والذي يستذكر تاريخ كلا العلامتين التجاريتين: اللون الأزرق متعدد الألوان من 1951 Triumph Thunderbird 6T، والذي خلده مارلون براندو لاحقا في فيلم The Wild One.

علاقة بريتلينغ والدراجات النارية

أعادت بريتلينغ Breitling  إطلاق سلسلة Top Time بنجاح في عام 2020. استهدفت الساعة ذات الطابع الخاص بالسباقات، والتي توقفت قبل 55 عاما، بنجاح سوق الرجال الشباب المهتمين بالأناقة في الستينيات. من ثم دخلت الساعة ثقافة البوب ​​لكونها أول ساعة لجيمس بوند "معدلة"، تم تجهيزها من قبل Q Branch لتشمل عداد جايجر في عام 1965 Thunderball.

اصبحت سلسلة ساعات The Top Time مفضلة لهواة جمع التحف القديمة. أصبحت مثلثاتها العاكسة بالأبيض والأسود تعرف باسم "قرص زورو"، في إشارة حنونة إلى التنكر الذي يرتديه ZORO.

منذ إعادة إطلاق بريتلينغ Breitling، نجحت في مطابقة جاذبية Top Time القديمة بسلسلة من عمليات التعاون المختارة بعناية. تبع ذلك مجموعة Top Time Classic Cars Collection، وهي ثلاثة طرازات تبنت مظهر ثلاث من أعظم السيارات الرياضية الأمريكية في الستينيات: شيفروليه كورفيت وفورد موستانج وشيلبي كوبرا.

تأسست Triumph باسم Triumph Engineering في كوفنتري في عام 1887، في البداية كعلامة تجارية للدراجات. احدثت أول دراجة نارية لها، وهي عبارة عن دراجة بخارية مزودة بمحرك بلجيكي، ضجة كبيرة في عام 1902. وفي عام 1915 أنتجت الموديل H Roadster، وهي دراجة موثوقة تعمل بالحزام اختارتها الحكومة البريطانية واستخدمتها قوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الاولى.

270 دراجة للاحتفال

للاحتفال بتعاون بريتلينغ Breitling ، أطلقت الشركة 270 دراجة نارية ذات علامة تجارية مشتركة، وهي دراجة Triumph Speed ​​Twin Breitling ذات الإصدار المحدود. تم إنتاجها في نظام ألوان "Wild One" ، وسيأتي بسرعة مخصصة ومقاييس RPM التي تشبه تصميم قرص Top Time Triumph.

سيتم أيضا منح أي شخص يشتري إحدى الدراجات فرصة شراء نسخة معدلة من الساعة، كاملة مع قرص أشعة الشمس، وعلبة خلفية منقوشة ومرقمة وفقا للدراجة، الإصدار المحدود من Top Time Triumph Speed ​​Twin Owners.

سعر Top Time Triumph هي 5932 دولارًا، بينما سعر الإصدار المحدود Top Time Triumph Speed ​​Owners هو 6130 دولارًا. تبلغ تكلفة الدراجة ذات الإصدار المحدود 21000 دولار.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. أسرع سيارة في العالم وحرب طاحنة وشرسة لنيل اللقب: من الرابح؟

موضة ساعات لايف ستايل بريتلينغ Breitling
loaing icon