ترايمف روكيت 3 تظهر عضلاتها المفتولة

بعد مرور عدة شهور من التشويقات المثيرة، كشفت ترايمف أخيراً عن الإصدار الإنتاجي من دراجة روكيت 3 الجديدة كلياً التي تأتي بنسختين باسم R وGT.

اقرأ أيضاً: تدشين دراجات ياماها R1 وR1M 2020 النارية

تعد روكيت 3 دراجة كروزر عالية الأداء، وهي تأتي مع محرك 2500 سي سي 3 سلندر الذي يعتبر أكبر محرك متاح في أي دراجة نارية ذات إنتاج موسع، حيث أدت هذه الزيادة بقدر 200 سي سي عن السابق لزيادة عزم الدوران مع تقليل الوزن بفارق 18 كجم عن الموديلات السابقة، الى جانب زيادة القوة بنسبة 11% لتصبح 164.7 حصان.

تقدم روكيت 3 وحدة قياس داخلية مع نظام منع انغلاق المكابح بالمنعطفات ونظام تحكم بالاحتكاك و4 أنظمة قيادة، من ضمنهم نمط مخصص للأمطار ونمط رياضي ونمط قابل للتخصيص.

تم تحديث الشاصيه كذلك مع إطار من الألمنيوم ومسامير تثبيت حول المحرك مما ساهم في خفض الوزن، خاصة مع المحرك الأخف، فضلا عن نظام تعليق مطور ذو ممتصات صدمات خلفية قابلة للتعديل بالكامل.

أما التقنيات فهي تتضمن شاشة TFT للعدادات ملونة بعدة خيارات للشاشة مع نظام تثبيت القوة لتسلق المنحدرات ومثبت سرعة، كما يمكن التحكم في كاميرات جو برو عبر وصلها بالدراجة من خلال البلوتوث والتحكم بها من أزرار المقبض.

هذا وسوف تأتي دراجة ترايمف روكيت 3 بنسخة R مع سعر يبدأ من 19,900 جنيه استرليني (24 الف دولار امريكي)، في حين أن نسخة GT ستكون بسعر أغلى قليلاً، حيث ستأتي الأخيرة مع اختلافات بسيطة للغاية مثل توجيه مقابض التوجيه للخلف أكثر لوضعية قيادة مسترخية أكثر ومقعد خلفي منخفض أكثر لتسهيل الركوب مع مقابض مدفأة وخيارات ألوان مختلفة.