أكبرها بعد أيام قليلة: فعاليات سيارات مثيرة جدا في السعودية عام 2023

تشهد المملكة العربية السعودية الكثير من الأحداث التي تتعلق بالسيارات لاسيما وأن المواطنين في المملكة يعشقون السيارات إلى حد كبير، لذلك وفي التالي سوف نعرفكم على ابرز فعاليات السيارات في السعودية لعام 2023.

حدث RIYADH CAR SHOW 3

فعاليات السيارات في السعودية 2023

يعتبر هذا المهرجان الذي سوف تجري أحداثه في 5 يناير 2023 والمتعلق بالسيارات الحدث الأكثر نفوذاً في مجال السيارات في الشرق الأوسط، فتشهد تجربتك الشاملة في عالم السيارات أحدث الابتكارات والتجارب والمنتجات من الدرجة. سيكون قسم AUTOWORLD في معرض الرياض للسيارات 2023 متجرك الشامل لأحدث الابتكارات والتجارب الفريدة في صناعة السيارات حيث سيتواجد وبقوة عدد من الشركات المصنعة لما بعد البيع وشركات السيارات الصغيرة وشركات العناية بالسيارات وإكسسوارات السيارات.

كما أنه تم تصميم هذا الجزء من معرض الرياض للسيارات خصيصًا للمشترين المحليين والإقليميين وهنا سوف تتواصل مع المتخصصين في هذا المجال في جميع أنحاء العالم بهدف تلبية طموحاتك في مجال السيارات.

في المعرض يتم عرض خبرة الشركات المصنعة في شكل إطلاق سيارة فيعرض مصنعو السيارات مثل باجاني وفورد تصاميم متطورة. هذا ويحضر أكثر من 100000 شخص إلى مهرجان السيارات كل عام للتأمل في أحدث وأكبر السيارات التاريخية المحدثة.

سيستمتع هواة جمع السيارات برؤية النماذج المألوفة والغريبة المعروضة. فهناك أكثر من 200 مركبة جاهزة للحصول عليها في مزادات السيارات. هذا ويتجمع هواة جمع السيارات من جميع أنحاء العالم في هذه المزادات لبيع سياراتهم القديمة والمعاصرة.

حدث EV Auto Show 2023

فعاليات السيارات في السعودية 2023

يشهد شهر اكتوبر من العام 2023 حدثًا رائعًا يتعلق بالسيارات الكهربائية في السعودية. سيركز معرض EV للسيارات على المركبات الكهربائية وتكنولوجيا الشحن والبنية التحتية وهو مخصص لخبراء صناعة السيارات الكهربائية ومصنعي معدات شحن المركبات الكهربائية ومطوري البنية التحتية للشحن. يهدف المعرض إلى استكشاف وإنشاء البنية التحتية الكهربائية ونقاط الشحن لتلبية احتياجات جيل جديد من السيارات الكهربائية وتأسيس منصة لمناقشة التحديات لأفراد تكنولوجيا شحن المركبات الكهربائية.

حدث Saudi Auto Exhibition 2023

فعاليات السيارات في السعودية 2023

تجري احداث هذا المهرجان في شهر اغسطس من العام 2023 كما ويعتبر المعرض السعودي للسيارات هو أفضل حدث لاكتشاف أحدث موديلات المحركات وإيجاد حلول التأمين والتمويل لشراء سيارتك الجديدة. يجمع معرض السيارات السعودي أفضل العلامات التجارية للسيارات وآلاف خبراء السيارات والمشجعين. علاوة على ذلك، سيقدم المعرض السعودي للسيارات أحدث السيارات الكهربائية للشراء، مع تخصيص الخبراء الوقت الكافي لشرح أفضل الخيارات لك والإجابة على الأسئلة حول مستقبل السيارات.

حدث  e-MOTOR SHOW 2023

فعاليات السيارات في السعودية 2023

سوف تجري أحداث هذا المعرض في شهر مايو من العام 2023 وهو معرض مخصص للسيارات الكهربائية فقط. في هذا المعرض سوف تستمتع بـ: المركبات الكهربائية، والسيارات الإلكترونية، والحافلات الإلكترونية، والدراجات النارية الإلكترونية، والقوارب الإلكترونية، وعربات الجليد الإلكترونية، وعربات التزلج على الجليد، والرافعات الشوكية الإلكترونية، ومركبات تنظيف الطرق الإلكترونية وغيرها من الأمور التي تتعلق بالمركبات الكهربائية ككل وطرق الشحن وأبرز التقنيات الجديدة في ما خص البطاريات والمدى الطويل التي يمكن أن تقدمه لك.

حدث Jeddah International Motor Show 2023

فعاليات السيارات في السعودية 2023

في شهر مايو، وفي معرض جدة الدولي للسيارات، سوف يُصار إلى الترحيب بعشاق السيارات والمشترين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم لمراقبة أفضل ما في عالم السيارات وإلقاء نظرة على رؤية الشركات المصنعة للمستقبل. سيركز المعرض على جلب أحدث الموديلات في سيارات المدينة (سيدان ، هاتشباك ، سيارات صغيرة) والسيارات العائلية (MPV / Minivan ، SUV)، والسيارات الرياضية (سيارات السوبر، جي تي، المكشوفة، سيارات العضلات، الرودستر، الكوبيه)، والسيارات التجارية، والشاحنات الصغيرة، والسيارات الكلاسيكية، والسيارات الذاتية القيادة، والدراجات النارية، واكسسوارات السيارات. كما سيعرض المعرض أحدث التقنيات والابتكارات العالمية في صناعة السيارات.

حدث 2023 Automechanika Riyadh

فعاليات السيارات في السعودية 2023

سوف يعود المعرض التجاري الرائد لسوق خدمات ما بعد البيع إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في يونيو 2023. بصفتها عاصمة المملكة وإحدى أكبر مدنها، تعد الرياض سوقًا رئيسيًا لقطاع السيارات المحلي. سوف يتيح معرض أوتوميكانيكا الرياض 2023 للزوار مقابلة المصنعين والموردين العالميين، واستكشاف الاتجاهات الرئيسية في جميع أنحاء الصناعة والحصول على أحدث الحلول لتلبية الاحتياجات المتطورة لأكبر الشركات في المنطقة.

اقرأ أيضاً: على حلبة البحرين: ماكلارين أرتورا معدّلة تحقق تسارعا أكثر من مدهش

سفر السعودية السياحة في السعودية
loaing icon