أروع 5 سيارات كهربائية يمكنك أن تشتريها في عام 2023

عرضت أفلام الخيال العلمي الكثير من الأفكار المجنونة حول المستقبل، لكن الشيء الوحيد الذي أدركه معظمهم هو أن السيارات ستكون كهربائية. فمن مساعدي القيادة الأذكياء إلى أنظمة الإضاءة المعقدة والعديد من الابتكارات، كانت التكنولوجيا التي نأخذها اليوم تبدو وكأنها مؤثرات خاصة قبل بضعة عقود فقط. لذلك، إليك 5 سيارات كهربائية يمكنك أن تشتريها في عام 2023.

أودي  A6 E-Tron

أودي  A6 E-Tron

من المقرر أن تدخل سيارة Audi A6 E-Tron إلى حيز الإنتاج في عام 2023، وتتميز ببعض المواصفات الرائعة. بصرف النظر عن مظهرها الرائع، تعد الشركة المصنعة بأن السيارة ستكون قادرة على قطع مسافة أقصاها 700 كلم لكل شحنة. بالحديث عن الشحن، سيتم تزويد EV ببطارية 100 كيلو وات في الساعة وستدعم الشحن السريع بقدرة 270 كيلو وات بشرط توفير البنية التحتية المناسبة. وسوف يوفر شحن 10 دقائق فقط لقطع حوالي 300 كلم. بالنسبة للقوة، فإن A6 E-Tron ستحزم 462 حصانًا.

مرسيدس بنز إي كيو جي كلاس

مرسيدس بنز إي كيو جي كلاس

على الرغم من أنه تم إنتاج عينة من هذه السيارة، إلا أنه لا يُعرف سوى القليل جدًا عما يحدث تحت غطاء المحرك. والشيء الوحيد الذي نعرفه حتى الآن هو حجم العجلة الذي سيكون أكثر من 22 بوصة، وهي كافية لرفع السيارة إلى معايير مرسيدس بنز جي واجن. ونتوقع أن نرى إنتاجًا أقوى مقارنةً بمحرك G550  الذي يعمل بالغاز. وللمرجع فقط، تبلغ قوة هذه السيارة 416 حصانًا.

جيب رانجلر EV Magneto

جيب رانجلر  EV Magneto

للحصول على سيارة جيب كهربائية بالكامل بمواصفات رانجلر، يبدو Magneto بالتأكيد جذابًا جدًا لأولئك الذين يحبون القيادة على التضاريس الوعرة. ومن المرجح أن تتميز هذه النسخة من Wrangler EV بمحرك كهربائي بقوة 285 حصانًا إلى جانب ناقل حركة يدوي بست سرعات. ونظرًا للتصميم، سيتم تجهيز EV بحزمة أصغر من أربع بطاريات غير معروفة حاليًا.

كيا  EV9

كيا  EV9

لا تزال كيا في مرحلة الكونسبت، وهي مصممة على جعل EV9 واحدة من أكثر السيارات الكهربائية تميزاً في التاريخ الحديث. فمع ميزات مثل لوحة شمسية مدمجة، تضع الشركة المصنعة مداها حول 480 كلم إلى جانب بطارية ستدعم الشحن السريع بقدرة 350 كيلووات. أما بالنسبة للجماليات، فستحتوي لوحة القيادة على شاشة معلومات وترفيه كاملة مقاس 27 بوصة. بالانتقال إلى الطاقة، فإن EV9 الأصغر حجمًا للشركة والمزودة بمحركات كهربائية مزدوجة كانت بقوة 576 حصانًا.

سيارة  BMW i7

سيارة  BMW i7

هل أنت مستعد للذهاب لمشاهدة فيلم في سيارة BMW الجديدة هذه؟ حسنًا، يمكنك القيام بالأمرين دون مغادرة السيارة نظرًا لأن السيارة الكهربائية الجديدة تمامًا ستحتوي على شاشة كاملة خلف مقاعد السائق والراكب الأمامي لتجربة مشاهدة مثالية. ولم يتبق سوى أيام قليلة حتى الكشف عنها، وإليكم ما نعرفه. سيكون لدى i7 مدى قيادة يبلغ حوالي 500 كلم، وبطارية 120 كيلو واط في الساعة، وقوة 740 حصاناً. كل ذلك مع العديد من مساعدي القيادة والداخلية المليئة بالإضافات الأنيقة.

بالفيديو: شراء سيارة جديدة والموقع الذي نقل معارض السيارات كلها الى منزلك

سيارات كهربائية سيارات مستقبلية شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon