باتموبيل مصغرة ومطورة بإمكانها ان يجعل منك مبرمجًا

ان التطور الهائل الذي نشهده في يومنا هذا يجعلنا لا نستبعد اي شيء، فبسبب هذا التطور الهائل سيصبح لدينا اداة للتعرف على الإلكترونيات والبرمجة من خلال إنشاء لعبة ممتعة، وهي لعبة Batmobile التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

باتموبيل بتطور هائل

تم تطوير ميني باتموبيل من قبل الكرواتي ألبرت جاجاك لمنصة CircuitMess، التي ستسمح للأطفال بالبدء من الصفر ليصبحوا أبطالا خارقين في عالم التكنولوجيا.

تشتمل هذه المجموعة الإلكترونية على كاميرا ومعالج ثنائي النواة وبطارية قابلة لإعادة الشحن ومحركات تروس ومكبر صوت بقدرة 2 وات وشبكة Wifi و LED وإلكترونيات ذكية لإنشاء أحدث طراز من Batmobile يمكنك قيادته أو سيقود نفسه باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

تعليمات التجميع

ستكون قادرة على القيادة بشكل مستقل باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. أثناء بناء الجهاز، ستتبع مجموعة من التعليمات التفصيلية.

عبر هذه اللعبة، سوف تتعلم الإلكترونيات والعلوم والهندسة والعديد من مهارات المستقبل الأخرى. بمجرد قيامك بتجميع Batmobile، ستتمكن من توصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وترميزها للتعرف على الذكاء الاصطناعي، والرؤية الحاسوبية، والقيادة المستقلة، والتعلم الآلي، كما يمكنك أيضا برمجة سيارة الروبوت لتشغيل أضواءها أو تشغيل أصوات رائعة أو تتبع الأشياء.

تتضمن CircuitMess أيضا وحدة تحكم في العبوة ويمكن لسيارتك الروبوتية الاتصال بها لاسلكيا ونقل الفيديو المباشر إليها. هناك شاشة LCD على وحدة التحكم، والأزرار، وهذه الشاشة بها وحدة المعالجة المركزية أيضا. نظرا لأنه يشبه وحدة التحكم في اللعبة العادية، فإنه يأتي أيضا مع أربع ألعاب مثبتة مسبقا: Snake و Bonk و Space Invaderz و Space Rocks.

باتموبيل يبصر النور قريبا

تعهد بقيمة 99 دولارا على الأقل يمنحك Batmobile الخاص بك، علما أن تاريخ الشحن المقرر هو يوليو 2022. عند قيامك بحجز روبوتك فمن الاكيد انك سوف تتلقى صندوقا يحتوي على جميع المكونات والأدوات الإلكترونية اللازمة لبناء Batmobile الخاص بك القائم بذاته والذي يعمل بكامل طاقته. سوف تكتشف أجهزة الكمبيوتر الدقيقة والكاميرات والأسلاك والرقائق ولوحات الدوائر والبطاريات وجميع المكونات الأخرى التي تجعل كل جهاز إلكتروني ينبض بالحياة.

تجميع Batmobile الخاص بك هو مجرد البداية. بعد اختباره، قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB-C المرفق وكود تطبيق مخصص لمركبة باتمان الشهيرة.

اقرأ ايضا: مرسيدس بنز لملك عربي مقابل 2.5 مليون دولار: تحفة فنية لا مثيل لها

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon