Eskimi DSP Pixel

العثور على سيارة باتمان في دبي في حالة يرثى لها والجمهور غاضب

بالنسبة للعديد من محبي سلسلة أفلام الرجل الوطواط "باتمان"، بلغ عالم السينما ذروته مع ثلاثية المخرج كريستوفر نولان . كل شيء عن هذه الأفلام الثلاثة، وجميع التفاصيل من القصة مروراً بالإخراج والتصوير والطريقة، وحتى المركبات التي استخدمت فيه كان مثاليا لهؤلاء. ولكن ما سترونه اليوم قد يكون مفاجأة لكم، عندما تعرفوا ماذا حصل في سيارات باتمان الشهيرة!

إقرأ أيضاً: ساعة مكتب مقتبسة من سيارة باتمان بمواصفات فاخرة وسعر خيالي

سيارة باتمان يغطيها الغبار

هكذا اصبح حال سيارة باتمان التي يملكها كريستوفر نولان صورة 1

سيفجع باتمان لمعرفة أن سيارة Tumbler الشهيرة قد تم التخلي عنها الآن تماما ووجدت مركونة في دبي والغبار يغمرها. ولمن لا يعرف فالتامبلر هي  الباتموبيل التي امتلكها الممثل كرستيان بيل في فيلم "Batman Begins"، وهي جاءت مزودة بعدد كبير من الميزات التكنولوجية والعتاد التكتيكيية المثيرة للإعجاب.

أصبحت "تامبلر" الآن خارج مستودع في القوز في دبي، مع العلم ان حالتها كانت يرثى لها بحيث كان الغبار يغطيها وكأنه لم يتم صيانتها والإعتناء بها منذ زمن بعيد. مع العلم انه قيل انها، على الصعيد التقني والفني لم يتم إهمالها فرغم الغبار الذي يغطيها الا انه كان يتم قيادتها و تفحصها من وقت لآخر!

ليس معروفاً ما إذا كانت هذه الباتموبيل هي التي استخدمت في الأفلام أو انها نسخة طبق الأصل، ولكن المؤكد انا صورة السيارة في هذه الحالة ستؤثّر كثيراً بمحبي افلام باتمان، حين صبّ الكثير جام غضبهم على كريستوفر نولان الذي "لا يعرف القيمة المعنوية لهذه السيارة" على حد قولهم. 

مواصفات تامبلر

هكذا اصبح حال سيارة باتمان التي يملكها كريستوفر نولان صورة 2

تم إنتاج وبيع خمس نسخ طبق الأصل لهذه السيارة وكان ذلك عام 2014، وقد بيعت كل نسخة من هذه السيارة الغريبة الرائعة مقابل مليون دولار اميركي، وكانت جميعها قانونية ويسمح التجول بها في الشوارع.

بحلول عام 2015، كان أحدها معروضاً في دبي ثم تم إدراجها للبيع. وكان هذه النسخة مزودة بمحرك شيفروليه كورفيت 5.7 لترات V8 الذي ينتج قوة تصل لأكثر من 500 حصاناً، يسمح للسيارة بالوصول لسرعة قصوى تبلغ حوالى 250 كلم في الساعة. إضافة إلى أنه تم تزويدها بإطارات 44 بوصة ضخمة. كما وينطلق النار من عادمها ذي التصميم الرائع.

loaing icon