اختيارات مميزة للهدية المثالية في عيد الاب بينها جهاز جميل للسيارة

في هذا الوقت من كل عام نبدأ بالتجهيز لعيد الأب، ويبقى السؤال المطروح دائماً..ماذا نهدي لوالدنا ؟ اليوم سنحاول مساعدتكم من خلال بعض الاقتراحات التي قد تفيدكم في إيجاد الهدية المناسبة.

Peugeot eLC01 e-bike

بيجو دراجة

 تُعد هذه الدرّاجة الكهربائية مثالية كهديّة لعيد الأب من شركة صناعة السيارات الفرنسية بيجو التي كانت تصنع الدراجات قبل وقت طويل من تصنيع السيارات، وعادت بعد غياب لهذا العالم، ومن أبرز إبتكاراتها تصميم .eLC01

ويتراوح مدى هذه الدراجة بين 30 و 70 كلم عند الشحن الكامل. ويتم تشغيل الدراجة التي يبلغ وزنها 22 كلغ تقريباً بواسطة بطارية بقوة 400 واط وتأتي مع مصابيح مدمجة وشاشة LED.

إضافة إلى ذلك يأتي eLC01 أيضًا مزودًا برف أمتعة من الألومنيوم يمكن للركاب توصيل سلة أو مقعد أطفال أو حقائب به، بالإضافة إلى منفذ USB. أما سعر الدراجة فيبلغ حوالى 1500 يورو تقريباً. 

Ford Super Cruiser

 فورد دراجة

وإذا لم يكن والدك من محبي الصانع الفرنسي، يمكن أن تشتري فورد سوبر كروزر الدراجة الكهربائية الرسمية لشركة صناعة السيارات الأمريكية، التي يبلغ سعرها 3695 دولارًا على بطارية 48 فولت تعمل بمحرك بقدرة 500 وات.

يمكن أن تصل السرعة القصوى لهذه الدراجة إلى حوالى 32 كلم بالساعة، أما وزنها فيبلغ حوالي 27 كلغ. يستغرق شحن بطارية الليثيوم أيون 5 ساعات ويبلغ مداها 25 و50 كلم مع بطارية ذات سعة أصغر.

ساعة Rallynetics

 رالينتكس

أمّا اذا كان والدك عاشقًا للسيارات والساعات ايضاً، فهذه الساعة مثالية له.

 ساعة Rallynetics، كما يطلق عليها هذا الإسم، والتي تتميز بأسعارها المعقولة. تستهدف هذه الساعة عشاق السيارات على وجه التحديد، حيث تستخدم العديد من التصميمات المستوحاة من عالم المحركات كمقياس سرعة الدوران وغيرها.

يبدو تصميم الساعات رائعًا، فقرص الساعة مستوحى من العديد من مقياس سرعة الدوران كما إنها تستوحي بورشة الكلاسيكية ودودج تشارجر 1967.

ما يميز Rallynetics عن العديد من الموديلات الأخرى هو أنها مستوحاة حقًا من أجهزة قياس سرعة الدوران الحقيقية بأزرار بدء تشغيل وإيقاف تشغيل فضلاً عن أنها وتأتي بسعر جيد نوعًا ما. 

مع العلم ان المشروع ممول عن طريق التبرع على موقع Kickstarter الشهير، فعلى Kickstarter، يمكن لأولئك الذين تبرعوا لدعم الحملة الحصول على ساعة من اختيارهم مقابل 135 دولارًا فقط.

جهاز تسخين القهوة في السيارة من Vintter 

فينتر قهوة

يُعد هذا الجهاز هدية اساسية إذا كان والدك مدمن على القهوة، بفضل التصميم الذي يسمح له أن يتلائم مع أي حامل أكواب، أو ما يعرف بالـ"Cup holder"، الخاص بالسيارة بسهولة، والفائدة الرئيسية هي أنه سهل الاستخدام للغاية. 

ما عليك سوى توصيل الشاحن بقابس سيارتك، ووضع جهاز التسخين هذا في حامل الأكواب، ومن ثم تقوم بتشغيل الشاحن، وهذا كل شيء تقريبًا. 

يعمل الجهاز فقط مع الأكواب الورقية، إذ بإمكانه الحفاظ على درجة حرارة 57 درجة مئوية للمشروب داخل الكوب، وذلك طوال فترة القيادة. هذا إضافة إلى أنك لا تحتاج سوى 15 ثانية للوصول إلى أقصى درجة حرارة لها، Vintter مدرج حاليًا في Kickstarter لدعم التمويل الجماعي، ويمكنك تأمين واحد من خلال تبرع بقيمة 22 دولارًا فقط.

أجمل الهدايا أبسطها

 فاست هدية

احياناً تقضية بعض الوقت مع العائلة تكون أجمل هدية، لذا يمكنك اصطحاب والدك إلى فيلم فاست اند فيوريوس الجزء التاسع، لتمضية بعض الوقت معه والاستمتاع بأجمل الأفلام عن السيارات على الاطلاق. 

إقرأ ايضاً: فلويد مايويذر يفاجئ عائلته وأصدقاءه ونفسه بشراء 9 سيارات فخمة بمليون دولار

تكنولوجيا نصائح اكسسوارات سيارات لايف ستايل
loaing icon