كل ما تريد أن تعرفه عن سيارات فاست اند فيوريوس 9

تعد افلام فاست اند فيوريوس الأكثر امتاعاً لعشاق السيارات والسرعة، يعود السبب الى المزيج بين السيارات الرياضية والفارهة من مختلف الأزمنة مع قصص مؤثرة مليئة بالحركة والإثارة، وبالرغم من تأجيل إصدار الجزء التاسع لأسباب عديدة أهمها جائحة كورونا فقد أعطانا فريق العمل لمحة عن بعض السيارات التي ستكون في الفيلم الجديد وهذه السيارات التي لفتتنا حتى الآن.  

2020 تويوتا سوبرا

سوبرا هان مع عودة هان(سونغ كانغ) نجم طوكيو دريفت وصديق توريتو(فان ديزل) المقرّب يظهر لنا قيادته في هذا الجزء  تويوتا سوبرا 2020 بألوان سيارته المشهورة مازدا ار اكس 7 وذلك تخليداً لذكرى سيارة السوبرا المشهورة التي كان يقودها بريان (بول ووكر). 

دودج تشارجر 2020  

تشارجر فاست تفاجئنا دودج كل مرة بسيارات مميزة خلال هذه السلسلة وهذه المرة يقود دوم (فان ديزل) دودج تشارجر هيلكات الجديدة في مطاردة في الغابة و تظهر السيارة ذو 707 حصان في مطاردة طائرة ايضاً لترينا العلامة قوة سياراتها وامكانياتها. 

جيب غلادياتور

جيب غلادييتور رومان بيرس (تايريس غيبسون) الشخصية المعروفة بقيادة سيارات غريبة وغير مألوفة يظهر لنا هذه المرة بسيارة جيب غلادياتور الجديدة مع بعض التحسينات الواضحة عليها وتظهر في المطاردة امكانياتها الجبارة على طرقات الأوف رود. 

فورد موستنج جي تي 350

موستنج فاست صدمة هذا الجزء لكل متابعي السلسلة هو ظهور شقيق توريتو الشرير جايكوب (جون سينا) ليس هذا فحسب بل وهو يقود ايضاً فورد موستنج جي تي 350 شيلبي 2015 المميزة  والتي تزيد من الإثارة علماً أن دوم من عشاق سيارات العضلات الأمريكية

دودج تشارجر ار تي 1970

دودج تشارجر دوم لا يكتمل جزء من أجزاء السلسلة بدون مشاهدة سيارة دوم الخاصة دودج تشارجر ار تي 1970 ذو 900 حصان التي بناها مع أبيه الراحل و تسابق بها مع صديقه العزيز بريان (بول ووكر) بها والتي تظهر لنا في هذا الفيلم في مزرعة دوم الخاصة.

نوبل M600

نوبل فاست

كنا نعلم أن سيارة نوبل M600 ستظهر في الفيلم لأنها كانت واحدة من أولى السيارات التي ظهرت في إحدى الملصقات المبكرة التي تم إصدارها منذ حوالي عام مع ميجان رامزي (التي لعبت دورها ناتالي ايمانويل)، ولكننا الآن أيضًا أعلم أن هيلين ميرين بدور مجدولين شو ستقودها، وهي والدة الشرير الذي تحول إلى حليف ديكارد شو (جيسون ستاثام).

إقرأ أيضاً: دودج تشارجر معدلة خصيصاً لفيلم فاست أند فوريوس 9

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon