ساعة جديدة فاخرة بتصميم مستوحى من بورشه ودودج تشارجر

في الفترة الأخيرة باتت الساعات المستوحاة من عالم المحركات تلقى رواجاً، مثل ساعة سبيدتيل RM 40-01 الحصرية المصممة بالشراكة بين ماكلارين وريتشارد ميل وغيرها من الساعات الرائعة. وفي هذا السياق ظهرت ساعة جديدة على kickstarter ذات نموذج رائع وفريد من نوعه، فما قصتها؟!

ساعة بأسعار معقولة

ساعة جديدة فاخرة بتصميم مستوحى من مقياس سرعة الدوران صورة 2

إنها ساعة Rallynetics، كما يطلق عليها هذا الإسم، والتي تتميز بأسعارها المعقولة. تستهدف هذه الساعة عشاق السيارات على وجه التحديد، حيث تستخدم العديد من التصميمات المستوحاة من عالم المحركات كمقياس سرعة الدوران وغيرها.

يبدو تصميم الساعات رائعًا، فقرص الساعة مستوحى من العديد من مقاييس سرعة الدوران كما إنها تستوحي بورشة الكلاسيكية ودودج تشارجر 1967.

تفاصيل التصميم

ساعة جديدة فاخرة بتصميم مستوحى من مقياس سرعة الدوران صورة 3

يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ 316L الساعة متينة قدر الإمكان، وبحسب ما يقوله المصمم، فإن قطر العلبة سيكون 43 مم (1.7 بوصة) مع العلم ان الساعة لم تدخل بعد مرحلة الإنتاج. يحاكي التاج الموجود على كل ساعة زر البدء والإيقاف، إضافة إلى الشكل الحلزوني الذي يشبه علبة التروس او "الجير".

سيكون للساعات نفس تصميم الهيكل وبنيته، ولكن سيكون وجه الساعة فقط مختلفًا بحسب كل تصميم، مع حركة Miyota كوارتز المسؤولة عن تحريك العقار والمعروفة بدقتها وجودتها.

ميزات رائعة وموعد الإنتاج

ساعة جديدة فاخرة بتصميم مستوحى من مقياس سرعة الدوران صورة 4

توجد بالفعل العديد من الميزات في التصميم، بما في ذلك خلفية سوداء مع أرقام بيضاء لعجلة التاريخ وإضاءة للعقارب والمؤشرات. هذا وستتم إضافة الطلاء إلى طرف عقرب الساعات لرؤية الإضاءة المنخفضة على طرازي Redline و Race أيضًا.

من ناحية التصنيع، يتم صناعة جميع الأجهزة يدويًا حاليًا، ولكن يقول صاحب المشروع بأن عملية الإنتاج الضخم ستتم بمساعدة شريك محلي يجب أن يوفر جودة بناء أفضل. مع العلم ان المشروع ممول عن طريق التبرع على موقع Kickstarter الشهير في هذا النوع من المشاريع.

أخيراً، ما يميز Rallynetics عن العديد من الموديلات الأخرى هو أنها مستوحاة حقًا من أجهزة قياس سرعة الدوران الحقيقية بأزرار بدء تشغيل وإيقاف تشغيل فضلاً عن انها وتأتي بسعر جيد نوعًا ما. فعلى Kickstarter، يمكن لأولئك الذين تبرعوا لدعم الحملة الحصول على ساعة من اختيارهم مقابل 135 دولارًا فقط ، ومن المرجح ان يبدأ الشحن في نوفمبر 2021.

إقرأ أيضاً: آي دبليو سي ومرسيدس إيه إم جي تطلقان كرنوغراف فائق الأداء

موضة ساعات لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon