نيسان كيكس 2023: السيارة التي يمكنكِ أن تخصصيها كما تريدين

تشتهر نيسان كيكس 2023 بمزاياها الرائدة في فئة الكروس أوفر وبالقيمة الكبيرة التي تقدمها لكل سيدة تجلس خلف عجلة قيادتها. كذلك، فإنها توفر ترقيات لافتة في تصميمها، تجعلك تتميزين أثناء قيادتها على الطريق.

طابع مميز

 نيسان كيكس 2023

يتعزز الطابع المميز لسيارة نيسان كيكس 2023 بالمصد البارز ومصابيح LED الأمامية وأقواس الرفارف التي تمنحها طابعاً جريئاً. أما الواجهة الخلفية الأنيقة التي تشتهر بها كيكس، فقد زودت بكاملها بمصابيح LED تمتد من جانب إلى آخر، وتبرز خلفية السيارة العريضة. كذلك سوف يعجبك الهوائي الأنيق على السقف الذي يوفر طابعًا رياضيًا ديناميكيًا، وعجلات الألومينيوم، وشبك V-motion الأمامي المزدوج.

مقصورة أنيقة ورياضية

 نيسان كيكس 2023

بمجرد أن تدخلي إلى المقصورة، سوف تلاحظين إنها توفر إحساساً بالفخامة والراحة والطابع الرياضي، خاصة مع المقود المسطح من الأسفل ومقعد السائق القابل للتعديل بست اتجاهات ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل بأربعة  اتجاهات إضافة إلى المقعد الخلفي القابل للطي بنسبة 60/40 لزيادة مساحة التحميل في صندوق الأمتعة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتمكنين من ربط هاتفك بالسيارة بسهولة عبر نظام الاتصال والترفيه، لأن كيكس زودت بأبل كار بلاي وأندرويد أوتو. أما إذا كنت من محبي الموسيقى، سوف تكون مكبرات صوت Bose التي تستخدم تقنية معالجة الإشارات الموسيقية لتوفير تجربة صوتية غامرة بزاوية 360 درجة، مثالية لك في كل الأوقات.

وستتعزز هذه التجربة أكثر بفضل مكبرا صوت مدمجان بمسند رأس مقعد السائق.

خصصيها كما تريدين

 نيسان كيكس 2023

يمتاز طراز 2023 من نيسان كيكس بإمكانية تخصيصه بدرجة كبيرة من حيث يتميز بتصميم خارجي لافت، وخيارات ألوان متعددة، ومقصورة داخلية معززة وتقنيات إتصال متطورة، إلى جانب المزايا التكنولوجية لنظام التنقل الذكي من نيسان الذي يوفر تجربة قيادة أكثر أمانًا.

القوة الدافعة

 نيسان كيكس 2023

زودت كافة طرازات كيكس 2023 بمحرك قياسي من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لترات و16 صماماً مع نظام التحكم المستمر في توقيت الصمامات المتغير. وينتج المحرك قوة 118 حصاناً، ويتصل بناقل حركة Xtronic سلس يمد العجلتين الأماميتين بالطاقة. ولتعزيز تجربة القيادة أكثر، جهزت كيكس بنظام التحكم النشط بالقيادة، ونظام التحكم الذكي بالثبات بالإضافة إلى نظام الكبح الذكي للمحرك. وكل ذلك سوف يوفر لك أماناً وثقة أكبر أثناء القيادة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تغييرات مبهرة للغاية في نيسان كيكس 2022 أولها السعر الجميل

نيسان Nissan كروس اوفر قيادة المرأة أخبار السيارات قيادة النساء kicks كيكس
loaing icon