بالفيديو: تغييرات مبهرة للغاية في نيسان كيكس 2022 أولها السعر الجميل

تمتلك سيارات نيسان بشكل عام شعبية كبيرة في المنطقة، وخاصة في فئة المركبات الكروس أوفر الصغيرة الحجم  التي تأتي بمحركات اقتصادية لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود، ومن افضلها سيارات نيسان كيكس 2022.

تصميم حديث

تأتي نيسان كيكس 2022 مع شبك أكبر ومصابيح أمامية وخلفية مبسطة ومصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها وعجلات جديدة من الألومنيوم مقاس 17 بوصة. هذا وقامت نيسان أيضًا بتوسيع نطاق توفر خيار لون السقف.

مقصورة كاملة التجهيز

نيسان كيكس 2022

في الداخل، يأتي طرازا SV و SR الآن مع نظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 8.0 بوصة، وتتميز جميع نسخ السيارة الآن بخاصية Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي. أما نقطة اتصال Wi-Fi متاحة الآن كخيار في أعلى المواصفات. وتم إعادة تصميم الكونسول الوسطي، وكذلك فتحات التهوئة بلوحة القيادة، مسند ذراع المقعد الأمامي وألواح تطعيم الأبواب التي تتميز الآن بلمسات مطلية باللون الفضي.

هذا ويتوفر نظام تثبيت السرعة التكيفي كما هو الحال مع فرامل الانتظار الإلكترونية مع ميزة تثبيت الفرامل التلقائي. من الناحية الخلفية تتوفر مقاعد يمكنها نقل الأشخاص والبضائع من دون الشعور بالضيق الذي قد يواجهه المرء في سيارات منافسة أخرى.

القوة الدافعة

نيسان كيكس 2022

وتتوفر سيارات نيسان كيكس 2022 المميزة بدفع أمامي مع محرك مؤلف من أربع اسطوانات على شكل سعة 1.6 لترات ومن دون أي شاحن توربيني يستطيع توليد قوة 118 حصاناً وعزم دوران بقدرة 149 نيوتن متر. هذا المحرك الاقتصادي يستهلك 6.5 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في زمن قدره 11.5 ثانية حتى تصل إلى سرعة قصوى تلامس الـ 180 كلم/ الساعة. أما في ما خص علبة التروس، فهي من نوع سي في تي.

أنظمة السلامة

نيسان كيكس 2022

تتوفر نيسان كيكس 2022 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة وتحذير قياسي من مغادرة المسار ومثبت السرعة التكيفي و10 وسائد هوائية ونظام تنبيه السائق الذكي ونظام تنبيه للباب الخلفي ونظام التحكم الذكي في التطواف باستخدام فرامل الانتظار الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. لا حاجة للكلام في فورد موستنج ماك 1: إستمع لصوتها وشاهد تفحيطها

نيسان تجارب القيادة Nissan أخبار السيارات kicks كيكس
loaing icon