سيارة نيسان صغيرة 2023 سيدان واس يو في لدى الوكيل 

نيسان تعرف بأسطول سيارات عملية وتحظى بشعبية كبيرة، خاصة أي سيارة نيسان صغيرة، حيث عادة تكتسب شعبية كبيرة بين الشباب في الوطن العربي وتكون سيارة اعتمادية سعرها معقول تتميز بجودة البناء اليابانية، من خلال هذا الموضوع على موقع سترايف مي، نقدم لكم أصغر سيارتين من علامة نيسان اليابانية، والتي توفر أسطول سياراتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين نيسان. 

سيارة نيسان صغيرة سيدان 

أصغر سيارة نيسان في السعودية هي سيارة الصني، وهي سيارة سيدان مدمجة بطول 4.49 متر تقريبا، وتتوفر بخمسة فئات لدى الوكيل الرسمي في السعودية.

سيارة نيسان صغيرة

ألوان سيارة نيسان صغيرة صني 

  • أبيض غير لامع طبقات 
  • أحمر قرمزي طبقات
  • أحمر مشع
  • فضي معدني داكن
  • أزرق معدني لامع
  • معدني فضي لامع
  • أسود قاتم

مواصفات سيارة نيسان صغيرة صني 

تتوفر سيارة نيسان صني 2023 بمحرك 4 سلندر من 16 صمام بسعة 1.6 لتر يخرج قوة 118 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 202 نيوتن متر عند 4400 دورة في الدقيقة ويأتي مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو CVT حسب الفئة مع نظام جر أمامي. 

وتأتي السيارة مع المصابيح الأمامية المميزة بإضاءة ليد أو هالوجين حسب الفئة، والإنارة النهارية من نوع ليد، ومن الجانب تجد مرايا خارجية كهربائية مع مؤشرات انعطاف مدمجة من نوع ليد وجنط العجلات من الفولاذ مقاس 15 بوصة أو من الألمنيوم مقاس 16 بوصة حسب الفئة، على أن يتميز التصميم العام بالمزج بين البساطة والديناميكية من خلال خطوط جانبية انسيابية. 

بالانتقال إلى داخلية سيارة نيسان صني، تجد 5 مقاعد تكفي 4 ركاب بالغين إضافة إلى طفل صغير وتجد شاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه بمقاس 7 بوصة تدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ويوجد نظام ملاحة أساسي ونظام صوت من 6 سماعات بدعم راديو ايه ام واف ام، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي مع فلتر غبار الهواء. 

سيارة نيسان صغيرة

ومن ناحية السلامة تحصل على مراقبة المنطقة العمياء مع التحذير ونظام تثبيت السرعة ونظام الفرامل الطارئة الأوتوماتيكية، ونظام تحذير التصادم الأمامي، إضافة إلى أنظمة أساسية مثل الوسائد الهوائية والثبات الإلكتروني والمكابح المانعة للانغلاق ومساعد الفرامل، في حين أن المزايا المتقدمة للحفاظ على السلامة هي أكثر ما يميز السيارة في هذه الفئة. 

سعر سيارة نيسان صغيرة سيدان 

في الوقت الحالي سعر سيارة نيسان صغيرة صني، غير معلن، في حين أن آخر أسعار رسمية للسيارة من الوكيل، كانت تبدأ من 58,918 ريال سعودي شامل الضريبة وتصل 76,849 ريال سعودي شامل الضريبة. 


سيارة نيسان صغيرة كيكس

سيارة نيسان صغيرة

 سيارة نيسان صغيرة في فئة اس يو في لدى الوكيل الرسمي في السعودية هي سيارة كيكس التي تتوفر في السعودية لدى الوكيل الرسمي شركة بترومين بثلاثة فئات، وتأتي السيارة بخيار واحد للمحرك، محرك 4 سلندر سعة 1.6 بنزين بقوة 122 حصان وعزم دوران 195 نيوتن متر بكفاءة استهلاك وقود 17.8 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 41 لتر تقريبا. 

يعرف التصميم الخارجي لسيارة بالخطوط الديناميكية والشبك الأمامي الأسود مصابيح بتقنية ليد وكشافات ضباب أمامية والمرايا الخارجية الكهربائية قابلة للتدفئة وجنط العجلات مقاس 16 بوصة من المعدن أو مقاس 17 بوصة من الألمنيوم. 

وفي داخلية سيارة نيسان صغيرة كيكس تجد 5 مقاعد تكفي 4 ركاب وطفل صغير مع شاشة 7 بوصة تدعم الاقتران بالهاتف عبر آبل كار بلاي واندرويد أوتو ونظام الصوت مكون من سماعتين أو 4 أو من بوز مع 6 سماعات، وتأتي المقاعد بكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة ويوجد مكيف هواء يدوي أو أوتوماتيكي.

ومن تجهيزات الداخلية الوسائد الهوائية الستة الأمامية الجانبية الأمامية والجانبية الستائرية بالصف الأول والثاني وكاميرات 360 درجة والتحذير من الاصطدام الأمامي ونظام فرامل الطوارئ الذكية ونظام مراقبة المنطقة العمياء. 

سيارة نيسان صغيرة

سعر سيارة نيسان صغيرة كيكس 2023 

تتوفر سيارة نيسان كيكس في السعودية عند شركة بترومين بالأسعار التالية: 

  • كيكس S بسعر 69,999 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • كيكس SV بسعر SV 80,699 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • كيكس SL + NIM Brown بسعر 95,999 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا: نيسان تعلن تفاصيل الدورة الـ 23 لمهرجان نيسمو

معلومات Nissan مقال
loaing icon