نزال العمالقة: من يربح في حلبة السيارات بول لوغان أم فلويد مايويذر؟

تعودنا ان نرى نجوم الملاكمة في نزالات على الحلبة، ولكنهم اليوم سيخوضوا معركة شرسة، ليس في عالم الرياضة والملاكمة، بل في عالم السيارات. لقد رأينا في السابق معركة اساطيل السيارات بين أنديرتيكر و جون سينا، واليوم ارتأينا أن نقوم بنزال جديد في عالم السيارات سيقام بين ملاكمين بارزين هما فلويد مايويذر وبول لوغان، لنرى أيهما يملك الأسطول الأروع؟!

فئة السيارات السوبر الرياضية

نزال العمالقة من يربح في حلبة السيارات بول لوغان أم فلويد مايويذر؟ صورة 2

معركة شرسة على هذه الفئة، فكلا المتنافسين يملكان سيارة هي من بين اسرع السيارات في العالم، وهي بوغاتي فيرون الخارقة، المزودة بمحرك W16 رباعي التوربو  يسمح للسيارة باللإنتقال من 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.7 ثوانٍ، لتصل لسرعة قصوى تبلغ حوالى 407 كلم بالساعة.

ولكن ترجح الكفة في هذه الفئة نحو مايويذر، وذلك لأن الأخير يملك مجموعة ضخمة من السيارات السوبر رياضية على سبيل المثال سيارة لامبورجيني مورسيلاجو، إضافة إلى كويجنيجسيج CCXR تريفيتا ولافيراري ابيرتا وغيرها من السيارات الرائعة!

فئة السيارات الغريبة

نزال العمالقة من يربح في حلبة السيارات بول لوغان أم فلويد مايويذر؟ صورة 3

من المعروف عن اسطول بول لوغان بأنه غني بالسيارات المعدلة التصميم والغريبة، مثل باص الـCool Bus، والمرسيدس الجرافة وغيرها وهو بالفعل متفوق بهذه الفئة على غريمه.

ولكن هذا لا يعني أن فلويد مايويذر يملك سيارة غريبة ورائعة لا يستهان بها، وهي سيارة بنتلي للغولف والتي يقدر سعرها بحوالى 20 ألف دولار. سيارة بغاية الغرابة مصنوعة على شكل سيارات رياضة الغولف ولكنها من صنع بنتلي!

فئة السيارات الفخمة

نزال العمالقة من يربح في حلبة السيارات بول لوغان أم فلويد مايويذر؟ صورة 4

ندخل في الجولة الحاسمة مع السيارت الفخمة، حيث يسيطر الملاكم فلويد مايويذر بسيارة في غاية الراعة والرقي وهي بنتلي مولسان الرائعة التي تجمع بين الفخامة والقوة، فهذه السيارة مزودة بمحرك 8 اسطوانات بسعة 6.7 ليتر وبقوة 505 حصاناً يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم خلال 4.8 ثوانٍ فقط.

أما لوجان فيبدو أنه غير مهتم في هذه الفئة بحيث تتركظ سياراته بمعظمها على فئة السيارات الرياضية وسيارات العضلات والسيارات الغريبة المعدلة، ليحسم بذلك فلويد النزال لصالحه.

أخيراً، ما يمكن ان نقوله عن هذه المنافسة انها بالطبع شرسة، وذلك لأن أذواق كلا الرجلين مختلفة بعض الشيء فبول لوغان مازال يأخذ حيز الفئة الشبابية بالكامل بينما فلويد يلجأ إلى السيارات القوية ولكن التي تحمل تصاميم راقية ومميزة، لذلك يمكن ان نعتبر ان كلاهما يملك اسطولا مميزا بحسب ذوقه الخاص.

إقرأ أيضاً: بين شاه روخ خان وأميتاب باتشان من يتفوق في عالم السيارات؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon