مقارنة اسطول سيارات جون سينا واندرتيكير، منافسة أيضا من خارج الحلبات

لطالما تنافس مشاهير عالم المصارعة الحرة على الحلبة، وخاض هؤلاء أشرس المعارك بين حبالها. لعل أبرز هؤلاء المصارعين واشهرهم إثنان من أقوى المصارعين على مرّ التاريخ، هما أندرتيكر وجون سينا. خاض هذان النجمان مبارزات عدة ومنافسات كثيرة، ولكن اليوم ستكون المبارزة بين سياراتهما لننقل بذلك عنصر التشويق لمبارزة خارج الحلبة!

إقرأ أيضأً: جانب آخر من حياة "الحانوتي"... تعرف على سيارات المصارع اندرتيكر

السيارات رباعية الدفع

مقارنة بين سيارات اندرتيكر و جون سينا صورة 2

في هذه الفئة من السيارات يسحق أندرتيكر منافسه جون سينا، وتحديداً في "نزال الرانجلر" فالحانوتي يمتلك سيارة جيب رانجلر روبيكون موديل 2010، وهي بمثابة دبابة على الارض، أما جون سينا فما زال يحتفظ بجيب رانجلر اشتراه في بداياته في عالم المصارعة الحرة المحترفة وتحديداً في بداية دخوله WWE، وهو جيب رانجلر موديل 1989.

قد تكون القيمة المعنوية لجيب رانجلر الخاص بجون سينا أهم من ذلك الذي يمكله أندرتيكر، كونه اشتراه من أولى المداخيل التي جناها في مشواره، إلا أنه في الحقيقة بالطبع لن تكون القيمة الفعلية لهذا الاخير تساوي 41 ألف دولار كمثل الذي يمكله الحانوتي!

السيارات الفخمة

مقارنة بين سيارات اندرتيكر و جون سينا صورة 3

يمتلك أندرتيكر سيارة بنتلي كونتيننتال جيتي، وهي أغلى سيارة ضمن أسطوله، والتي يبلغ سعرها حوالي 220 ألف دولار أمريكي، فضلاً عن أنها مزودة بمحرك 6.0 ليتر بتوربو مزدوج بقوة 552 حصاناً، والتي تبلغ سرعتها حوالي 317 كلم بالساعة.

في المقابل، تنافسها سيارة جون سينا الفخمة، رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه والتي يبلغ سعرها حوالى 465 ألف دولار أمريكي، وهي سيارة في غاية الفخامة مزودة بمحرك V12 بقوة 453 حصاناً.

في هذه الفئة يقضي جون سينا على أندرتيكر بالضربة القاضية، فرغم فخامة سيارة أندرتيكر إلا أن لا مجال لها للمنافسة بينها وبين رولز رويس الخاصة بالمصارع الملقلب بـ"البطل".

سيارات العضلات

مقارنة بين سيارات اندرتيكر و جون سينا صورة 4

الآن حان وقت إنهاء المبارزة مع سيارات العضلات، وفي هذه الفئة، يمتلك أندرتيكر سيارة فورد ماستنج موديل 2016 وهي سيارة مميزة بقوتها كونها مزودة بمحرك 5 ليتر V8 بقوة 435 حصاناً. ولكن في هذه الفئة، لا يمكن التفوق على جون سينا عاشق سيارات العضلات والذي يمتلك العديد منها أبرزها، سيارة Plymouth superbird 1970 والتي يبلغ سعرها حولى 500 الف دولار أمريكي.

أخيراً يجب أن نوضح ان في هذه المنافسة يجب أن يؤخذ بعين الإعتبار ان لكل من هذين المصارعين إهتماماته، فـ"جون سينا" مولع بالسيارات الرياضية وسيارات العضلات بينما اندرتيكر يميل أكثر للسيارات الكلاسيكية فضلاً عن انه مولع بالدراجات النارية الكبيرة لذلك شملت المبارزة فقط السيارات التي يمتلك منها سينا وأندرتيكر سيارات من الفئة نفسها. 

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon