مقارنة بين اثنتين تعشقان السيارات: باريس هيلتون وليدي غاغا

لطالما اعتدنا المقارنة بين سيارات المشاهير، وغالبا ما كانت المقارنة تحدث بين الرجال مثل نزال عمالقة المصارعة في عالم السيارات ذا روك وجون سينا، ولكن اليوم المقارنة التي لدينا هي للجنس اللطيف، وتحديدا بين الاميركيتين باريس هيلتون وليدي غاغا، فمن برأيكم ستفوز؟

فئة السيارات الفاخرة

كلتا النجمتان تمتلكان سيارة من الصانعة البريطانية العريقة التي تتميز بفخامتها، رولز رويس. تمتلك النجمة ليدي غاغا سيارة رولز رويس فانتوم التي تعتبر واحدة من اسرع السيارات الفاخرة. أما ليدي غاغا فتملك اثنتين منها، إحداها بيضاء مع جلد داخلي من الجلد البني وعجلات سوداء، في حين السيارة الثانية مطلية باللون الاسود. تستمد قوتها من محرك بنزين V12 سعة 6.75 لترًا يولد 454 حصانًا وعزم دوران 720 نيوتن متر. يمكن للسيارة أن تتسارع من 0-100 كم / ساعة في 5.9 ثانية.

اما بالنسبة للنجمة الامريكية الاخرى، باريس هيلتون فهي تمتلك سيارة رولز رويس جوست. حيث تم تسمية السيارة تكريماً لنموذج Silver Ghost، وهي مصممة بهدف فئة السعر الأقل من طرازات رولز رويس. تستمد قوتها من محرك توربو مزدوج V12 سعة 6.6 لتر، ينتج 562 حصاناً و 780 نيوتن متر من عزم الدوران. حيث تتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 4.7 ثانية. تبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة.

في فئة السيارات الفخمة نميل قليلا الى سيارة ليدي غاغا التي يبلغ سعرها 450 الف دولار والتي تعتبر اغلى بـ 200 الف دولار من سيارة باريس هيلتون.

فئة سيارات الدفع الرباعي

تمتلك باريس سيارة صديقة للبيئة وهي جي إم سي يوكون هايبرد. إنها إحدى السيارات الأقل إثارة التي تمتلكها، لكنها مفيدة جدًا عندما تريد الابتعاد عن المصورين. ذلك لأنه لا أحد يتوقع أن يركب أحد المشاهير مثل باريس هيلتون سيارة جي إم سي يوكون هايبرد العادية. تتميز هذه السيارة بمحرك V8 سعة 6.0 لتر، وتولد قوة 332 حصانا. ويبلغ سعر جي ام سي 55 الف دولار.

اما بالنسبة للنجمة ليدي غاغا، فهي تمتلك النسخة الرياضية من سيارة فورد F-150 صناعة عام 1993، وتستمد قوتها من محرك V8 سعة 5.8 لتر ينتج 240 حصانًا وعزم دوران 461 نيوتن متر. ويبلغ سعر هذه السيارة 30 الف دولار.

في فئة سيارات الدفع الرباعي الفوز هنا لصالح باريس هيلتون التي تمتلك سيارة هايبريد صديقة للبيئة.

فئة السيارات الرياضية

تميل عارضة الازياء باريس هيلتون إلى واحدة من اجمل سيارات الحصان الجامح، سيارة فيراري كاليفورنيا، التي تتميز بمحرك V8 سعة 4.3 لتر وتولد قوة 453 حصانًا، وسرعة قصوى 310 كم في الساعة، اما التسارع من 0 الى 100 كم في 4 ثوان فقط. ويبلغ سعرها 195 الف دولار. هي أول طراز فيراري بمحرك V8 أمامي، ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات وحقن مباشر للبنزين.

اما ليدي غاغا تمتلك واحدة من اجمل ما صنعت لامبورجيني، انها سيارة هوراكان التي تستمد قوتها من محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد 602 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران، وسرعتها القصوى تيلغ 325 كم في الساعة، ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 2.5 ثانية فقط. اما سعرها فيبلغ 265 الف دولار. وهنا تُرجّح الكفة لليدي غاغا. 

اذا الفائز بهذه الجولة والمبارزة ككل هي ليدي غاغا بحيث انها فازة بفئتين من اصل ثلاث. اما انت فما رأيكم من الفائز بين هاتين السيدتين الجميلتين؟

اقرأ ايضا: أستون مارتن تطلق DBX707 أقوى سيارة دفع رباعي في العالم

loaing icon