نزال عمالقة المصارعة في عالم السيارات: من يغلب ذا روك أم جون سينا؟

الصراع كان كبيرًا جدا داخل الحلبة بين ذا روك وجون سينا، ولكن وبعد تقاعد الاثنين من عالم المصارعة، انتقل هذا الصراع بينهما الى عالم السيارات، فمن برأيكم سوف يغلب في عالم السيارات، ذا روك ام جون سينا؟

سيارات رياضية قديمة

يمتلك النجم ذا روك سيارة شيفروليه شيفيل صناعة عام 1971، تتميز بمحرك V8 سعة 4.5 لتر وتولد قوة 365 حصانًا، وسرعة قصوى تصل الى 230 كم في الساعة. يبلغ سعرها حوالي 45 الف دولار.

اما النجم جون سينا يمتلك سيارة بلايموث سوبر بيرد صناعة عام 1970، تتميز بمحرك V8 سعة 7.0 لتر وتولد قوة 425 حصان، وسرعة قصوى تصل الى 240 كم في الساعة، ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 280 الف دولار.

في فئة السيارات الرياضية القديمة يبدو معنا ان الفائز في هذه الفئة هو جون سينا الذي يمتلك واحدة من اجمل السيارات الرياضية القديمة.

سيارات رياضية ايطالية

بالانتقال الى السيارات الرياضية، يمتلك النجمان سيارات رياضية خارقة من الصانع الايطالي، لامبورجيني، بحيث يمتلك ذا روك سيارة لامبورجيني هوراكان، التي تتميز بمحرك V10 5.2 لتر، وتولد قوة 610 حصان، وسرعة قصوى تصل الى 325 كم في الساعة، ويبلغ سعرها حوالي 340 الف دولار.

اما جون سينا يمتلك سيارة لامبورجيني ولكن من طراز جالاردو، وتتميز هذه السيارة بمحرك V10 5.2 لتر، وتولد قوة 550 حصان، وسرعة قصوى تصل الى 310 كم في الساعة، ويبلغ سعرها حوالي 200 الف دولار.

في فئة السيارات الرياضية الايطالية من صناعة لامبورجيني نرى ان الدفة هنا تميل الى ذا روك الذي يمتلك سيارة من الجيل الجديد وهي سيارة هوراكان.

سيارات دفع رباعي

في فئة سيارات الدفع الرباعي، يمتلك ذا روك سيارة رنج روفر اس في ار، تتميز هذه السيارة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر سوبر شارج تولد قوة 567 حصانًا، وسرعة قصوى تصل الى 280 كم في الساعة، ويبلغ سعرها حوالي 115 الف دولار.

اما جون سينا يمتلك سيارة دفع رباعي من صناعة جيب وهي سيارة رانجلر من عام 1989، تتميز هذه السيارة بمحرك V6 سعة 4.0 لتر تولد قوة 120 حصانًا، وسرعة قصوى تصل الى 180 كم في الساعة، ويبلغ سعرها حوالي 15 الف دولار.

في هذه الفئة يبدو ان الفوز لصالح ذا روك الذي يمتلك واحدة من ابرز سيارات الدفع الرباعي.

يبدو ان الفائز اليوم بهذا النزال خارج الحلبة هو ذا روك. وانت من برأيكم هو الفائز بين هذين النجمين.

اقرأ ايضا: كاسحة الراليات بقوة هائلة: معلومات لا تعرفها عن أودي كواترو الاسطورية

جيب لامبورجيني مشاهير Chevrolet Lamborghini Jeep سيارات المشاهير شيفروليه رنج روفر Wrangler Range Rover
loaing icon