هوراكان 2021 اليك مواصفات واسعار السوبركار في السعودية

لامبورجيني هوراكان هي واحدة من أبرز السوبر كارز الموجودة في سوق السيارات، و تأتي السيارة للأسواق مع تصاميم مبهر ومحرك قوي ومستوى لافت من الرفاهية ليجعل السيارة نسخة من سيارة أحلامك، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول هوراكان ومواصفاتها وسعرها في السعودية.

هوراكان من الخارج

تأتي السيارة مع ترقيات إضافية تعزز من ديناميكيتها الهوائية، وذلك بمصد أمامي وخلفي جديدين ومشتت هواء جديد، كما تحصل على فتحات تهوية على شكل حرف Y أكبر حجماً بالإضافة إلى فتحات تهوية جانبية، ومن الخلف يوجد مشتت هواء هجومي ومخرجين للعادم موجدان أعلى الصادم الخلفي لمزيد من التغيير .

وتتوفر السيارة الخارقة الإيطالية بجنوط جديدة مقاس 20 بوصة، كما تأتي بثمان خيارات من ألوان أقراص المكابح، والتي تشتمل على اللون الأسود والأخضر والبرتقالي والأحمر والأزرق والفضي وغيرهم، كما تتوفر بـ 40 خيار لألوان الطلاء الخارجية لتُصبح سيارتك مُميزة عن السيارات الأخرى عن الطريق بفضل مزايا التخصيص العديدة التي تُتاح لها.

هوراكان

هوراكان من الداخل

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ حصولها على كسوة جلدية فاخرة مع تطريزات رياضية ولمسات من ألياف الكربون، كما تحصل المقصورة على وحدة التحكم المركزي على شاشة كبيرة تعمل باللمس بمقاس 8.4 بوصة، تعمل بالإيماءات وتدعم تعدد الأصابع، ويستطيع السائق من خلالها تعديل كل شيء تقريباً، بما في ذلك وضعية المقاعد والتحكم في المناخ، بالإضافة إلى تكامل آبل كاربلاي، كما تدعم الأوامر الصوتية أيضاً.

ويتضمّن نظام الوسائط المتعدّدة ميّزة الملاحة والترفيه المتصل ويشمل ذلك الراديو عبر الإنترنت ومشغّل الفيديو، وتتيح الواجهة التفاعلية البديهية التحكّم عبر الصوت وتمكّن السائق من استخدام ميّزة Siri، كما يتوفر اختيارياً نظام قياس بعدي ثنائي الكاميرات عبر شاشة اللمس، مما يتيح التسجيل والتحليل المتقدّم للمقاسات البعدية.

تقنيات هوراكان

تأتي لامبورجيني هوراكان مُحملة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام الفرامل مانعة للانغلاق ABS

  • توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD

  • نظام وسائد هوائية متطور AABS

  •  نظام مساعد الفرامل BA

  • برنامج التوازن الإلكتروني ESP

  • خاصية المساعدة في صعود المرتفعات

  • حساسات خلفية للركن بالإضافة إلى كاميرا خلفية

  • خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات

مواصفات هوراكان 

تستمد السيارة قوتها من محرك V10 سعة 5.2 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الخارقة الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9 ثواني، وتزيد السرعة القصوى لهذه السيارة الجديدة عن 325 كم/س، وتحتاج أجدد نسخة من سيارات هوراكان إلى 31.9 متر لتتوقف بشكل تام عندما تكون تسير بسرعة 100 كم/س.

تحتوي هذه السياره على بعض وضعيات القياده التي تمكن السائق من القياده بطرق مختلفه ومنها ما يلي : الوضعيه العادية Strada وهي توفر الامان والسلامه والثبات حيث تخفض انزلاق العجلات الخلفي وتعطي عزم أكبر التماسك فوق الأسطح الأقل ثباتا. الوضعية الرياضية Sport حيث يمكن من خلالها أن يتمتع السائق بروعة الانزلاق في العجلات الخلفية مع القليل من العزم عند تزايد درجات الانزلاق الخلفي . وضعية Corsa وهذه الوضعيه مخصصه للحلبات وهي تقوي بدورها مستويات الجر والرشاقه التي تتمتع بها السيارة .

هوراكان

سعر هوراكان

لامبورجيني هوراكان 2021 LP 580-2 Coupe : وتأتي السيارة بسعر 935,000 ريال 

لامبورجيني هوراكان 2021 LP 580-2 Spyder : وتأتي السيارة بسعر 1,056,000 ريال

لامبورجيني هوراكان 2021 EVO Coupe : وتأتي السيارة بسعر 1,320,000 ريال

لامبورجيني هوراكان 2021 STO : وتأتي السيارة بسعر 1,320,000 ريال

لامبورجيني هوراكان 2021 EVO Spyder : وتأتي السيارة بسعر 1,540,000 ريال

اقرأ أيضًا: روجيه دوبوي مع لامبورجيني يخترق القواعد مع ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس

معلومات Lamborghini مقال
loaing icon