أستون مارتن تطلق DBX707 أقوى سيارة دفع رباعي في العالم

كشفت العلامة البريطانية العريقة أستون مارتن عن أقوى سيارة اس يو في فاخرة في العالم دي بي اكس 707 والتي تأتي مع الكثير من التحديثات على المحرك والأداء مع التصميم الديناميكي الرياضي الجديد.

تصميم ديناميكي رياضي 

استون مارتن دي بي اكس خارجي

تكمن لغة تصميم سيارة اس يو في الجديدة  DBX707 في الحصول على الثقة التي تأتي من تفوقها الديناميكي، وتماشياً مع ترقياتها الهندسية الشاملة، خضع الجزء الخارجي والداخلي لـ DBX707 إلى تجديد شامل في التصميم على حد سواء. زودت بشبكة أمامية أكبر وتصميم جديد تمامًا أثناء القيادة مع مآخذ هواء جديدة وقنوات تبريد الفرامل، بالإضافة إلى شبكة الكروم الساتان التي تم توسيعها لزيادة تدفق هواء التبريد بشكل كبير إلى محرك V8 فائق الأداء. وتنقسم القضبان الستة الأفقية لإضفاء مزيد من الاهتمام البصري. 

كما تحيط بنافذة الكروم الساتان الداكن وشفرات غطاء محرك السيارة الجديدة المتناسقة بشكل مثالي مع الشبكة الأمامية والفاصل الأسود اللامع، وتستمر على طول الأجنحة مع عتبات جانبية سوداء لامعة، والتي تتميز الآن بمظهر جانبي أكثر عمقًا. وأضافت أستون مارتن في DBX707 أبواب إغلاق ناعمة، مما يعزز الفخامة في سيارة الدفع الرباعي الفاخرة. ولتعزيز الشكل الجمالي والوظيفة الديناميكية الهوائية، تمت إضافة جناح شفة جديد إلى جانب جناح السقف لزيادة ثبات السرعة العالية. 

سيارة الدفع الرباعي الأقوى

استون مارتن دي بي اكس اداء

تعمل أستون مارتن على دفع أداء سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات DBX إلى أبعد الحدود من خلال طرازها الرائد الذي تم إعداده ليكون أقوى سيارة دفع رباعي فاخرة في العالم. تم تحسين محرك DBX707 سعة 4.0 لتر مزدوج التيربو V8 لإنتاج 697 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يسمح بتسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.3 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 310 كيلومتر في الساعة.

علاوة على ترقيات المحرك هذه، تتلقى سيارة الدفع الرباعي أيضًا مكابح من السيراميك الكربوني للحصول على قوة إيقاف مثالية، وترس تفاضلي خلفي إلكتروني محدود الانزلاق، ونظام تعليق محدث.

مقصورة داخلية رياضية 

استون مارتن دي بي اكس داخلي

في الداخل زودت دي بي اكس 707 بمقاعد رياضية قياسية، على الرغم من أنه يمكن تبديلها بخيار كومفورت دون أي تكلفة إضافية. يحتوي الجزء الداخلي الأساسي على مزيج من مادة ألكانتارا والجلد بالإضافة إلى بعض المفاتيح ذات اللمسات النهائية المطلية بالكروم الداكن. كما توجد لمسات جلدية كاملة بالإضافة إلى حواف من ألياف الكربون في قائمة الخيارات. ستصل DBX707 إلى الوكلاء في أوائل الربع الثاني من عام 2022.

إقرأ ايضاً: ساعة من جيرارد بيريغو و أستون مارتن قريباً في دبي

استون مارتن Aston Martin اطلاق جديد أخبار السيارات
loaing icon