بالفيديو: سوالف سيارات مع حمدة تريم الإماراتية المتسابقة التي تتحدى المستحيل

في حلقة  مشوقة، إستضاف فريق سترايف الإماراتية حمدة تريم، سائقة ومتسابقة ولديها شغف بالسرعة والمغامرات. وفي الفيديو جولة على هذه المغامرات من تعديل سيارات على هواها الى ظهورها في برنامج الاسرع عبر نتفليكس. شاهد حلقة ولا أغرب من سوالف سيارات، لأنها كانت ممتعة ومضحكة الى حد كبير، وكيف خرجت من الصحراء ذات مرة بعد ان ضاعت مدة 4 ساعات.

أول متسابقة سيارات إماراتية

حمدة تيرم

حمدة تريم هي أول متسابقة سيارات إماراتية، وشاركت أخيرا في برنامج "The Fastest" عبر منصة نتفليكس العالمية. ومما لا شك فيه أن حمدة تريم هي آنسة جريئة وشجاعة، وليست جميلة فقط من الخارج ولكن أيضًا من الداخل.

إعتادت حمدة أن تسابق بالدراجات النارية، خاصة مع دراجتها BMW S 1000 RR، ومع ذلك، كانت The Fastest هي تجربتها الأولى في سباق الدراق وكانت فرصتها المهمة في هذا المجال.

ليس ذلك فقط، تملك حمدة تريم ثلاث سيارات فورد F-150 اثنان منها من نوع رابتور، تقوم عبرها بهوايات القيادة والتطعيس في الصحراء. ومؤخرا، عُيّنت تريم سفير معرض كاستم شو، واحد من أقوى معارض السيارات المعدلة والمنافسات في العالم والذي سيقام في 25 الجاري في دبي. 

أعمال خيرية

كذلك اختارت حمدة تريم أن تقوم بالأعمال الخيرية، ومنها في مجال التعليم كونه في نظرها الأهم في حياة البشر، وكذلك العلاج كونه هناك الكثير من الأسر الفقيرة في إفريقيا التي لا تستطيع علاج أطفالها المرضى.

إختارت حمدة تريم إفريقيا كونها تعتبر من أفقر الدول في العالم، وأهلها بحاجة إلى أية مساعدة تقدم لهم. لهذا الغرض أسست مركزا طبيا ومدرسة في قرية مساكا في أوغندا، والتي تعتبر من بين أكثر المناطق فقرًا. ولهذا الغرض، إن أي موارد مالية تجنيها حمدة تتحول فورا إلى دعم المدرسة والمركز الطبي. 

اقرأ أيضًا: بالفيديو..ماذا لو وجدت كل ما تريد وبسعر قليل في سيارة شبابية: شفروليه غروف 2022

سيارات المشاهير سباقات أخبار السيارات مشاهير نساء سوالف سيارات
loaing icon