بالفيديو..ماذا لو وجدت كل ما تريد وبسعر قليل في سيارة شبابية: شفروليه غروف 2022

تأتي شفروليه غروف مليئة ببعض الميزات بشكل قياسي التي تجعل هذه السيارة ذات الخمسة مقاعد متميزة عن المجموعة السابقة من سيارات الدفع الرباعي من شفروليه. وتأتي سيارة غروف في نسختين مع ميزات متشابهة إلى حد ما، وهما شيفروليه غروف LT وشفروليه غروف بريميير. فمن يقود شفروليه غروف 2022 وأي فئة تستهدف هذه السيارة. كل التفاصيل عن تجربة سيارة فريدة هي شفروليه غروف 2022 في هذا الفيديو.

تصميم عصري ورياضي

تجربة قيادة شفروليه غروف 2022

تتميز شفروليه غروف الجديدة كليًا بأنها عصرية وجذابة تخطف الأبصار من جميع الزوايا. تمنح الخطوط العضلية والجسم الرشيق شيفروليه جروف مظهرًا شابًا ورياضيًا سواء كانت متوقفة أو متحركة. ويحيط بالشبكة الأمامية ذات الخطوط الثلاثة الأفقية المزخرفة بشعار شفروليه مصابيح أمامية فائقة النحافة، مما يؤكد على الشخصية الرياضية العدوانية لسيارة الدفع الرباعي. تأتي شيفروليه غروف أيضًا بفتحة سقف شبه بانورامية، تجلب العالم الخارجي إلى داخل المقصورة نفسها. يأتي الطراز بأربعة ألوان مختلفة، الفضي المعدني والأبيض الفاتح والأزرق الأوروبي والأحمر المعدني.

تكنولوجيا وأنظمة أمان متقدمة

تجربة قيادة شفروليه غروف 2022

لا تبدو شفروليه غروف جيدة المظهر فحسب، بل إنها مليئة أيضًا بالتكنولوجيا المتقدمة وميزات السلامة على الطريق. تأتي الكاميرا والمستشعرات بشكل قياسي مما يساعد السائقين على التنقل حتى في أصعب ظروف القيادة بينما يضمن الثبات والتحكم في بقاء السائق في السيطرة، بغض النظر عن ظروف الطريق. كما توفر شيفروليه غروف شاشة تعمل باللمس مقاس 8 انش محملة بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي، مما يحافظ على كل قيادة آمنة ومتعة.

القوة الدافعة

تجربة قيادة شفروليه غروف 2022

تتميز سيارة شفروليه غروف الرياضية بمحرك سعة 1.5 لترات بقوة 110 حصاناً مع ناقل حركة متغير باستمرار، يوفر السيارة تجربة قيادة سلسة، كما أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة كليًا ليست مزودة بأحدث التقنيات فحسب، بل تتميز أيضًا بكفاءتها في استهلاك الوقود تبلغ 15.9 كم / لتر وسعة الخزان 45 لترًا.

اقرأ أيضًا: اودي اس 3 سبورتباك من جديد تبهر في عالم هاتشباك

شفروليه تجارب القيادة Chevrolet أخبار السيارات
loaing icon