معرض كاستم شو 2022: سيارات مجنونة وغريبة وموقع سترايف على الموعد

يدشن معرض كاستم شو 2022 نسخة جديدة هذا العام بمركز دبي التجاري العالمي في 25 مارس، ويستمر المعرض لمدة 3 أيام. ومن المنتظر أن يحضره أكثر من 30 ألف زائر خاصة أنه يعد أكبر حدث للسيارات في الإمارات، ويمنح الزائرين فرصة للاطلاع على مئات السيارات المعدلة سواء في الإمارات أو الدول المجاورة التي تشارك في المعرض سنوياً. يذكر أن المعرض شريك استراتيجي لـ«سيما شو» في الولايات المتحدة الأمريكية وسينقل موقع «سترايف» التفاصيل الكاملة لكل الأحداث على مدار 3 أيام.

أقسام المعرض

دريفت في كاستم شو

من أجمل التحديات التي ترافق المعرض تحدي كاستم شو الامارات للاستعراض الحر، الذي يقام على جولات عدة . وما أجمل من "الدريفت" الذي يأسر الجميع على حلبة ام القيوين Umm Al Quwain Circuit Emirates Motorplex، والذي تأتي جولته الثانية بعد يومين. 

وتتنافس في هذا التحدي فئات عدة بينها: تويوتا، نيسان والصالون وفي فئة الفريستايل: فئة الصالون وفئة فورويل 4wheel. 

من جهته، سيضم المعرض قسماً مخصصاً للسيارات الكلاسيكية إضافة إلى سيارات العضلات الأمريكية التي تستعرض بقوة، كما يوفر الكثير من الخدمات من خلال ربط الموردين وتجار التجزئة وخدمة ما بعد البيع مع المشترين والمستهلكين ويعرض مجموعة واسعة من المنتجات المخصصة والمعدات والإكسسوارات.

كذلك سيضم المعرض سيارات تحمل ألوانًا ورسومات مبهرة تجذب الزوار، بجانب عرض سيارات قوية بتصميم مستوحى من بعض الأفلام والمسلسلات الشهيرة. ويوجد داخل المعرض ركن مخصص للدراجات التي تبدو كالتحف الفنية اللامعة وسيضم المعرض شاحنات وسيارات رباعية الدفع للطرقات الوعرة وسيارات كلاسيكية. ومن المتوقع أن تكون هنالك مشاركات بارزة للسيارات الكهربائية هذا العام، تزيد عن العام السابق.

مسابقات متعددة

سيارات معدلة غريبة في كاستم شو

سيتخلل المعرض مجموعة من المسابقات منها مسابقة الدراجات المعدلة وبناء المحركات وبطل الميكانيكا ومنافسة السيارات المعدلة والكلاسيكية، وهناك حلبة الدريفت والاستعراض وسيارات التحكم عن بعد.

وستتم المنافسة على لقب «ملك المعرض» وهناك مسابقة أجمل سيارة ومنافسة الدراجات والسيارات اللاسلكية.

بالفيديو من كاستم شو: سيدة إماراتية تعدل كمارو بطريقة جعلتها ملكة شفروليه

معارض معارض وفعاليات أخبار السيارات
loaing icon