بالفيديو: افضل افلام سيارات على الاطلاق ومواجهة نارية بين نبيل وباسل

مواجهة نارية بامتياز بين نبيل وباسل في حلقة سوالف سيارات اليوم عنوانها افلام سيارات طبعت اكثر من 50 عاما في ذاكرة محبي الافلام والسيارات معاً. الشرط واضح وصعب: ممنوع استعمال الفيلم نفسه أكثر من مرة وممنوع استعمال السيارة نفسها مرتين. تنقّلا بين gone in 60 seconds ومواسم fast and furious وبين اشهر افلام اكشن سيارات، وكانت مواجهة اسلحتها من فورد موستنج شلبي واستون مارتن جيمس بوند وغيرها الكثير من الافلام والسيارات. تابع الفيديو الشيق لترى من كسب المواجهة.

افلام سيارات: اهمها

سوالف السيارات

هنالك العديد من أفلام السيارات الشهيرة، والتي شاهد أغلبها عشاق السيارات. منها فيلم baby driver و need for speed و Days Of Thunder.

افلام اكشن سيارات: ابرزها

سوالف السيارات

اعتاد صناع أفلام الأكشن إضافة مشاهد مطاردات و سباق السيارات في معظم الافلام لكي تجذب انتباه المشاهد وعلى الرغم من تكلفة مشاهدها الا انها اصبحت شيئا أساسيا في جميع الافلام الاكشن. وأتجه المنتجين والمخرجين لعمل افلام مختلفة بقصص متنوعة عن افلام السيارات أبرزها death race و rush و Born to Race.

 فاست اند فيورس

 فاست اند فيورس

من منا لم يسمع بسلسلة أفلام فاست أند فيورس التي جذبت عشاق السرعة والتحدي إلي متابعة الأجزاء التسعة من هذه السلسلة المشوقة. في عدد كبير من مشاهد الفيلم، خاصة مشاهد السباق، يتم تحطيم سيارات في أفلام فاست أند فيوريس ومن المؤكد أن قلوبنا تتحطم مع كل سيارة الرياضية رائعة يتم تحطيمها. هذا طبيعي بالنسبة لعشاق عالم المحركات فتحطيم سيارة كالتي تستخدم في مشاهد الفيلم يفطر القلب.

سيارة جيمس بوند الشهيرة

سيارة جيمس بوند الشهيرة

أستون مارتن DB5 هي سيارة سياحية بريطانية فاخرة (GT) تم تصنيعها بواسطة أستون مارتن في عام 1963، وكانت بمثابة تطور للسلسلة الأخيرة من DB4. وعلى الرغم من أنها ليست الأولى في سلسلة DB ، إلا أن DB5 هي أشهر سيارات جيمس بوند السينمائية، حيث ظهرت لأول مرة في فيلم جيمس بوند Goldfinger 1964.

اقرأ أيضًا: تعرف الى العدد الضخم من السيارات المحطمة في فاست اند فيورس والاتي اعظم

سيارات أخبار السيارات سوالف سيارات
loaing icon