أحدهما يملك سيارة إماراتية.. منافسة بين سيارات ماسك وبيزوس تجعلك في حيرة من أمرك

في عالم المشاهير، ظهرت الكثير من الأسماء التي لا يمكن أن نغض النظر عنها لاسيما وأنه لديها ثروة مالية ضخمة جعلتهم يحصلون على اروع السيارات على الاطلاق، لذلك قد يكون من الممتع مقارنة سيارات كل من إيلون ماسك وجيف بيزوس.

جيف بيزوس/ لايكان هايبرسبورت

سيارات المشاهير

تعتبر سيارة لايكان هايبرسبورت من أروع السيارات على الاطلاق لذلك ليس غريباً أن يمتلكها أغنى الرجال على كوكبنا، كما أنه لا يوجد سوى 7 منها. تأتي هذه السيارة الإماراتية الخارقة من شركة W Motors بمحرك من 6 أسطوانات سعة 3.7 لتر بقوة 780 حصان. يستطيع جيف دفع هذه السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 400 كلم/ الساعة.

إيلون ماسك/ تسلا رودستر

سيارات المشاهير

إن سيارة تسلا رودستر هي من صنع شركة تسلا الخاصة بإيلون ماسك. تعد سيارة تسلا رودستر أول طراز من طراز من الشركة الأمريكية على الإطلاق، كما ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.7 ثانية. هذه السيارة الكهربائية رائعة المظهر والتصميم وبالتأكيد تعطي مجموعة إيلون ماسك قيمة إضافية.

جيف بيزوس/ فيراري بينينفارينا سيرجيو

سيارات المشاهير

هناك الكثير من السيارات التي صممها سيرجيو بينينفارينا للشركة الإيطالية، إلا أن أبرزها هي تلك التي يمتلكها جيف بيزوس والتي تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار. يوجد 6 نسخ من السيارة هذه، وقد قام عملاء كل واحدة منها بتخصيصها تبعاً لأسلوبهم في مارانيلو.

إيلون ماسك/ بي ام دبليو أم 5 هامان

سيارات المشاهير

كان ماسك معجبًا كبيرًا بسيارة أم 5 لعام 2006 في البداية. إنها سيارة رياضية قوية، لكن مؤسس شركة تسلا أخذها إلى شركة الضبط الألمانية هامان وطلب جعلها أوسع قليلاً وأكثر عدوانية. وكانت النتيجة وحشًا بقوة 600 حصان سيحب أي شخص قيادته ولو لمرة واحدة.

جيف بيزوس/ لامبورجيني فينون رودستر

سيارات المشاهير

ربما تكون سيارة لامبورجيني فينون رودستر أغلى سيارة في مرآب الملياردير بسعر 5 ملايين دولار. تأتي هذه السيارة بهيكل من ألياف الكربون إضافة إلى مجموعة من الأمور الفاخرة التي تليق بالسائق وبالسيارة. تحتوي سيارة فينون رودستر على محرك V12 سعة 6.5 لتر بقوة 740 حصانًا و687 نيوتن ميتر من عزم الدوران لتبلغ السرعة القصوى لهذا الوحش 350 كلم/ الساعة.  

إيلون ماسك/ لوتس سبيريت "Wet Nellie"

سيارات المشاهير

هل تتذكر سيارة لوتس اسبريت التي يمكن أن تتحول إلى غواصة في فيلم جيمس بوند "The Spy Who Loved Me؟ تم طرحها للبيع بالمزاد في عام 2013، واشتراها إيلون ماسك مقابل 3000 دولار فقط. تأتي السيارة مزودة بأربع مراوح تعمل بالبطارية ورافعات ميكانيكية يمكنها ضبط الزعانف.

جيف بيزوس/ بوجاتي فايرون مانسوري

سيارات المشاهير

بوجاتي فايرون مانسوري تأتي بقيمة 3.4 مليون دولار. مانسوري هي شركة ألمانية مرموقة لتعديل السيارات الفاخرة، والتي قامت بتعديل محرك W16 سعة 8 لترات ليزيد 110 حصانًا من الإصدار الأصلي، لذلك باتت هذه السيارة تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.5 ثانية.

إيلون ماسك/ فورد موديل تي 1920

سيارات المشاهير

تعتبر سيارة فورد موديل تي أول سيارة بأسعار معقولة للجماهير. لقد جعل الطراز T وسائل النقل في متناول عامة الناس، ولهذا السبب فهو مهم جدًا وله إرث ضخم. هذه السيارة المميزة ما تزال متواجدة ضمن اسطوال إيلون ماسك حتى يومنا هذا.

جيف بيزوس/ كوينيغسيغ CCXR Trevita

سيارات المشاهير

سيارة ذات إصدار محدود وهي واحدة من أفضل السيارات الخارقة على الاطلاق، كما وتعتبر أسرع سيارة في مجموعة جيف بيزوس فضلاً عن أنه تبلغ تكلفتها 4.8 مليون دولار. تأتي هذه السيارة بمحرك V8 سعة 4.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، تستطيع إنتاج حوالى 1004 حصان وحوالي 1287 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

إيلون ماسك/ جاكوار إي تايب

سيارات المشاهير

تعد سيارة جاكوار إي تايب، أجمل سيارة في العالم، وقد اشتراها ماسك بقيمة 40 ألف دولار عندما باع شركته Zip2. هذه السيارة المميزة يحبها إيلون ماسك كثيراً وهو لن يتخلى عنها.

اقرأ أيضاً: مضحكة أم جذابة؟.. ما رأيك بإبداع مانسوري الجديد على جي كلاس؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon