يملك تقنية في طائرته لا تملكها أي طائرة خاصة: مايويذر والمفاخرة من الجو

من المعروف ان معظم النجوم يمتلكون طائرات خاصة، وكلها طبعا بتقنيات عالية وانظمة ترفيه لضمان رحلات مميزة وعدم الشعور بالتعب او حتى الملل خلال الرحلة. لكن الملاكم الامريكي فلويد مايويذر يمتلك تقنية فريدة داخل طائرته الخاصة.

الملاكم الامريكي الشهير

طائرة فلويد مايويذر

بطبيعة الحال، فإن الأمريكي فلويد مايويذر، الذي يعتقد أن ثروته تبلغ حوالي 650 مليون دولار، يقوم بالسفر حول العالم بطريقة مميزة جدا، وللقيام بذلك، لديه وسيلة نقل مثالية.

وفي التفاصيل يمتلك مايويذر، البالغ من العمر 45 عاما، طائرة خاصة فاخرة بقيمة 54 مليون دولار. هذه الطائرة من نوع جلف ستريم G650 نقلته إلى وجهات مثل مونت كارلو وهونغ كونغ وبالي وفيجي وطوكيو، بالاضافة الى المزيد من الاماكن الذي زارها.

مواصفات مميزة لطائرة فلويد

تتميز طائرة جلف ستريم Gulfstream G650، التي يطلق عليها ايضا اسم Air Mayweather، بمواصفات داخلية رائعة بما في ذلك مقاعد جلدية فاخرة وحتى سرير خاص لفلويد وذلك للحصول على قسط من الراحة بطريقة مميزة. كما يوجد أيضا على متن الطائرة نظام ترفيه مدمج، بحيث لا تكون هناك لحظة مملة خلال الرحلات ان كانت رحلات قصيرة او حتى خلال الرحلات الطويلة.

وبسبب النزاعات التي يقوم بها فلويد مايويذر خلال جولاته في الملاكمة، لا بد من وجود وقة للحصول على جلسات تدليك، وللقيام بذلك قام فلويد بتعيين مدلكة خاصة للذهاب معه خلال رحلاته كي تقدم له جلسات تدليك. بالاضافة الى التقنيات الفريدة، يتم ضخ الهواء النقي في الطائرة كل دقيقتين، مما يجعل فلويد وضيوفه في حالة ممتازة.

تقنيات طائرة فلويد

تتميز طائرة فلويد Air Mayweather، بهاتف يعمل بالأقمار الصناعية، وهو أمر نادر حتى بالنسبة للطائرات الخاصة الفاخرة الاخرى، في حال احتاج إلى إجراء مكالمة أثناء السفر على ارتفاع آلاف الامتار فوق سطح الأرض، اضافة الى ادوات الترفيه هذه، شارك فلويد أيضا في بعض ألعاب البوكر ذات المخاطر العالية على متن طائرته الخاصة. ومن المعروف عن فلويد انه يحب التباهي بطائرته المميزة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تمت طباعة اسمه من الخارج على الجانب الخارجي للطائرة وبحجم كبير، في حين أن الأحرف TBE الظاهرة أيضا تشير إلى The Best Ever اي الأفضل على الإطلاق.

اقرأ ايضا: كل ما تريد أن تعرفه عن مازيراتي ليفانتي 2022

loaing icon