وكالة رينو أفضلية الخليج للسيارات 2022 في السعودية واهم معلوماتها

تعد شركة رينو في الآونة الحالية واحدة من الأشهر في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، ويعود هذا الفضل إلى قدرتها على الجمع بين الحداثة والتطور مع اسمها العريق، حيث قدمت الصانعة الفرنسية لمحبيها العديد من السيارات الأسطورية مثل رينو 5 تيربو الرائدة، واليوم سنتحدث معكم عن وكالة رينو في المملكة العربية السعودية شركة أفضلية الخليج وأبرز الخدمات التي تقدمها للجمهور.

شركة افضلية الخليج

بدأت شركة أفضلية الخليج للسيارات عملياتها بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية بتاريخ 17 يوليو لعام 2010، ولازالت شركة أفضلية الخليج للسيارات تستثمر بصورة ضخمة لرفع اسم الصانع الفرنسي في السعودية، ونرى أن الشركة حاليًا تخدم جماهير رينو عن طريق 4 صالات عرض و 8 مراكز خدمة و 8 منافذ لقطع الغيار في جميع أرجاء المملكة، كما يعد مركز ما بعد البيع في الرياض هو أكبر مركز خدمة رينو بين دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا يعمل كدليل واضح على عمل الشركة على تقديم أفضل خدمة ممكنة لما بعد البيع لما يليق باسم رينو.

خدمات وكالة رينو

وكالة رينو

تقدم شركة أفضلية الخليج مجموعة متكاملة من الخدمات لعملائها بالسعودية، وإليكم أهمها: 

الصيانة: إمكانية حجز موعد للصيانة عبر الموقع الإلكتروني للشركة، كما توفر الشركة خدمات الإصلاح أو الاستبدال للزجاج الأمامي، وإصلاح هيكل المركبة بعد وقوع حادث أو تصادم، خدمة تنظيف المركبات، بالإضافة إلى توفير جميع أعمال السيارات في نفس المكان.

توفير قطع الغيار والمُلحقات: توفر وكالة رينو عن طريق المراكز التابعة لها قطع الغيار الأصلية ومُلحقات المركبات، كما توفر خدمة بيعها لمستخدمي سيارات رينو.

حجر تجربة قيادة: يُمكنك حجز تجربة القيادة المجانية بالكامل عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، وذلك لتسهيل عملية اختيار السيارة المثالية لاحتياجاتك اليومية.

الضمان: توفر وكالة رينو لعملائها مجموعة من برامج الضمان للسيارات الجديدة وأيضاِ للمستعملة، كما يمكنك تحويل الضمان إذا أردت بيع المركبة قبل انتهاء مدته للمشتري الجديد، ويتضمن هذا الضمان تصليح المشاكل الخاصة بالإطارات، المساعدة والصيانة الدورية، حل المشاكل المتعلقة بالمفاتيح، المساعدة إذا تم استعمال وقود غير مناسب، المساعدة في حالة التصادمات، إصلاح الأعطال الميكانيكية أو الكهربائية أو الالكترونية المدرجة تحت نظام ضمان شركة رينو.

نمو وكالة رينو

سيارة رينو

وفي الفترة الأخيرة ازداد تأثير وكالة رينو بشكل كبير لهذه العلامة التجارية المذهلة، ومن المؤكد أنها ستستمر في نموها في المستقبل، حيث يسعى فريق الإدارة في الوكالة توفير الأجزاء المطلوبة بشكل متكرر بنسبة 95٪ في كل الأوقات، وعلى أن يجعلها تنافسية.

كما تضمن الأسعار اليسيرة للأجزاء مع تكلفة العمالة الاقتصادية بشكل كبير وفترات الخدمة التي تمتد إلى 10000 كيلوميتر أن يتمتع مستخدمي رينو بتكلفة ملكية اقتصادية في متناول الجميع، وبالإضافة إلى هذا، عملية توفير الخدمات مثل خط المساعدة طوال اليوم، والمساعدة على الطريق طوال اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع، تضمن لعميل وكالة رينو التمتع براحة البال التامة بعد أخذ قرار الشراء من هذه العلامة الفريدة، كما تعطي شركة أفضلية الخليج للسيارات لعملائها خدمة متنقلة لخدمة العملاء من الشركات.

وكالة رينو

وأخيراً، تأتي كل هذه المزايا مع الالتزام الثابت بزيادة مهارات القوى العاملة بالمملكة العربية السعودية، فقد استطاعت شركة أفضلية الخليج للسيارات أن تحقق أداءًا عاليًا في خلال فترة زمنية وجيزة، حيث تعاونت الشركة مع معاهد تدريب مختلفة على تقديم تدريب المهارات التقنية واللينة للموظفين المعينين محليًا الذين يتم استيعابهم بعد هذه الفترة في الشركة، علاوة على ذلك، تفتخر شركة أفضلية الخليج بالمواهب المحلية وتسعى لزيادة أعدادهم في خلال السنوات القادمة.

اقرأ ايضا: قطع غيار رينو 2022 الاصلية في السعودية

معلومات Renault مقال
loaing icon