عروض السيارات الرمضانية 2022 من شركة أفضلية الخليج على سيارات رينو

يقدم الوكلاء أفضل عروض السيارات كل عام في شهر رمضان الفضيل، وهذا العام تتنافس الشركات لجذب العُملاء بتقديم عروض مميزة، واليوم سنتعرف على عروض رينو الرمضانية 2022 بالمملكة العربية السعودية، والتي يقدمها وكيل الصانع الفرنسي بالمملكة شركة أفضلية الخليج للسيارات.

رينو السعودية

وكالة رينو

قبل أن نتعرف على عروض السيارات من رينو، سنتعرف على الوكيل، حيث بدأت شركة أفضلية الخليج للسيارات عملياتها رسمياً في المملكة في 17 يوليو 2010. واليوم ، تحتل رينو المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الأوروبية في البلاد. تواصل شركة أفضلية الخليج للسيارات القيام باستثمارات ضخمة لتعزيز علامة رينو في المملكة. تعمل الشركة حاليًا من خلال 4 صالات عرض و 8 مراكز خدمة و 8 منافذ لقطع الغيار في جميع أنحاء السعودية.

وتعتبر منشأة ما بعد البيع في الرياض ، أكبر مركز خدمة رينو في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي مثالاً على التزامها بتقديم خدمة ما بعد البيع من الدرجة الأولى والأكثر تنافسية إضافة إلى توافر عدد كبير من قطع الغيار التي قد تكون بحاجة إليها متى قررت تصليح سيارتك.

عروض السيارات من رينو على كوليوس

عروض السيارات

تقدم شركة أفضلية الخليج أفضل عروض السيارات على سيارة رينو كوليوس، وذلك ضمن حملة "ولكم في رمضان كل البركات والسعادة".

السيارة المشمولة في العرض:

رينو كوليوس 

شروط ومواصفات العرض:

  • تطبق شروط وأحكام شركة السعودي الفرنسي للتأجير.
  • الصيانة المجانية هي لمدة 3 سنوات أو 50,000 كم، أيهما يأتي أولا.
  • الضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كم، أيهما يأتي أولا.
  • معدل الربح 0٪ صالح لمدة سنة للإيجار فقط
  • 70٪ دفعة أخيرة
  • معدل الربح السنوي يبدأ من 3.62٪
  • الصورة هي لغرض التوضيح فقط.
  • العرض ساري على مبيعات التجزئة من 20 مارس 2022 ولغاية 30 إبريل 2022 

صيانة رينو

وبعد أن تعرفنا على عروض السيارات من رينو، سنتعرف على صيانة الوكيل، حيث تُقدّم مراكز صيانة أفضلية الخليج كل الخدمات الخاصة بصيانة سيارتك الرينو في المملكة العربية السعودية، كل ما عليك فعله هو حجز موعد الصيانة على الإنترنت أولاً، واختيار برنامج صيانة رينو مناسب من بين عدة برامج يوفرها المركز؛ للحصول على خدمة تتوافق مع سيارتك، حيث تقدم الشركة خدمات الإصلاح أو الاستبدال للزجاج الأمامي، وإصلاح هيكل السيارة في حالة التصادم، وغسيل السيارات وغيرها من الخدمات الخاصة بالعناية بالسيارة أو صيانة رينو.

وتقدم وكالة رينو السعودية العديد من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني، حيث يمكنك من خلال الموقع التعرف على كافة السيارات المتوفرة وأسعارها ومواصفاتها، هذا بالإضافة إلى خدمات الصيانة حيث يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع للسؤال عن الصيانات المختلفة أو قطع الغيار وأسعارها.

خدمات وكالة رينو

وكالة رينو

تقدم شركة أفضلية الخليج على اراضي المملكة مجموعة من الخدمات للعملاء لعل أبرزها:

الصيانة: حيث يُمكنك حجز موعد للصيانة على الموقع الإلكتروني للشركة، وتوفر الشركة صيانة سيارة رينو عبر برامج وعقودٍ تناسب كل مرحلةٍ من مراحل عمر السيارة، كما تقدم خدمات الإصلاح أو الاستبدال للزجاج الأمامي، وإصلاح هيكل السيارة في حالة التصادم، وغسيل السيارات، وتمتاز بتوفيرها كافة أعمال السيارات في مكانٍ واحد

تقديم قطع الغيار والمُلحقات: حيث تقوم المراكز التابعة لـ وكالة رينو ببيع قطع الغيار ومُلحقات السيارات لسيارات رينو.

حجر تجربة قيادة:  وهي تجربة مجانية بالكامل، حيث يُمكنك القيام بذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة للتسهيل على العميل اختيار السيارة التي يفضلها، والتي تكون مناسبةً له ولاستخدامه حسب ظروف حياته.

الضمان: حيث تقدم وكالة رينو عدداً من برامج الضمان سواءً للسيارات الجديدة أو للسيارات المستعملة، ويمكن تحويل الضمان في حالة بيع السيارة قبل انتهاء مدته للمشتري الجديد، ويشتمل الضمان تصليح الأضرار المتعلقة بالإطارات، المساعدة والصيانة الدورية، حل المشاكل المتعلقة بالمفاتيح، المساعدة في حالة استعمال وقودٍ خاطئٍ، المساعدة في حالة الحوادث، حل الأعطال الميكانيكية أو الكهربائية أو الالكترونية المدرجة في نظام ضمان شركة رينو.

اقرأ أيضاً: سيارات رينو 2022 فرنسية بالسعودية ومواصفاتها واسعارها

معلومات Renault مقال
loaing icon