صندوق موسيقى واتصال مع العالم: ماذا تحمل تقنيات رينو الجديدة؟

التطور التكنولوجي الكبير الذي نشهده في يومنا هذا اصبح مميزا جدا، حيث أطلقت رينو تقنيات جميلة جدا، وهي عبارة عن أربعة تطبيقات جديدة جاهزة لمساعدتك في الأماكن العمياء لديك والترفيه عنك في نفس الوقت، مما يجعل الحياة اليومية أسهل.

تقنيات رينو للسيارات الجديدة

يعد مستعرض EasyPark و Radioplayer و Sybel1 و Vivaldi أحدث التطبيقات التي أضافتها رينو لتعزيز تجربة العملاء على متن مركباتها الجديدة ومنها Megane E-Tech المجهزة بنظام المعلومات والترفيه OpenR Link.

تقنية وقوف السيارة

ايزي بارك Easypark هو حل مبسط لوقوف السيارات، يساعد السائقين على إدارة ودفع تكاليف الإقامة دون الحاجة إلى آلة فعلية أو حتى هاتف ذكي. ويبدو أن لديهم ملفات تعريف الارتباط بالداخل أيضًا، عبر بعض القسائم الحصرية.

تقنية الصندوق الموسيقي

راديو بلاير Radioplayer هو عبارة عن صندوق موسيقي حديث مع إمكانية الوصول إلى آلاف المحطات الإذاعية وراديو الويب والبودكاست من البلدان التي يغطيها Radioplayer في أوروبا. بعض الخدمات المصممة خصيصًا لخدمات رينو هي الاستماع إلى محطات الراديو أو عرض العناوين التي يتم بثها حاليًا أو إمكانية العثور على جميع البرامج في البودكاست. الشيء المميز في الجزء العلوي هو أن Radioplayer يوفر وصولاً بسيطًا إلى كل هذا المحتوى في الوضع المباشر وإعادة التشغيل وإلى البيانات المرتبطة به.

تقنية سيبيل

سيبيل Sybel: يعرض هذا التطبيق مجموعة واسعة من المحتوى الصوتي يجمع بين آلاف الساعات من البودكاست والخيال والأفلام الوثائقية والكتب الصوتية وقصص الأطفال. عمل الفريق الذي يقف وراء Sybel على بعض الميزات المخصصة بالكامل، حتى تشعر أنك فريد حقًا: قوائم التشغيل الموضوعية مع ثلاث ساعات من المحتوى المحمّل مسبقًا، والمتابعة من حيث توقفت بغض النظر عن الجهاز الذي بدأت عليه، والمساعد الصوتي الذكي، والتوصيات المخصصة وقائمة المفضلة. ليس فريدًا فحسب، بل محظوظًا أيضًا لأن كل عميل سيحصل على اشتراك لمدة 6 أشهر في Sybel + ، قسم VIP في التطبيق حيث يمكنك الاستفادة من المحتوى الحصري.

تقنية فيفالدي

تطبيق فيفالدي Vivaldi، يمكن للعملاء المشاهدة والشراء والتصفح من مقاعدهم المريحة في السيارة، مع الحفاظ على الترفيه أثناء انتظار شحن سيارتهم الكهربائية دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي. مع وضع هاتين القاعدتين الأساسيتين في الاعتبار، الخصوصية هي الخيار الافتراضي، وكل شيء متاح، لن يؤثر Vivaldi المصمم لميزات رينو على خصوصية السائقين.

يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو، وإعداد الوصول إلى التطبيقات الشائعة الاستخدام عبر الإنترنت، والوصول بسهولة إلى خدمات البث، ومزامنة بيانات المتصفح بأمان، والمزيد.

مع حماية خصوصيتهم، يمكن للأشخاص التصفح بخصوصية في سيارات رينو مع نظام OpenR Link مع عدم تخزين بياناتهم بواسطة السيارة. قد تتم مشاركة بيانات التصفح بين الأجهزة الأخرى المسجلة في نفس الحساب، ولكنها مخفية عن أعين رينو.

اقرأ ايضا: سيارة بمحرك دراجة نارية: سوزوكي تطلق فيجن جران توريزمو

رينو Renault شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon