سيارة رينو 2022 واهم مواصفات ومميزات طرازات الصانعة الفرنسية في السعودية

لطالما ما تميزت سيارة رينو بشهرتها الواسعة بين محبي الصناعة الأوروبية، ويعود هذا إلى تصميماتها الخارجية الجذابة للعين، بالإضافة إلى اهتمام الصانعة الفرنسية بعوامل الأمان للسائق والركاب، ولذلك سنستعرض معكم اليوم قائمة بأبرز طرازات وأسعار سيارة رينو الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

رينو كابتشر

سيارة رينو

سنبدأ بالطبع مع سيارة رينو كابتشر؛ لكونها واحدة من أكثر المركبات شعبية على قائمتنا اليوم، ويعود هذا الفضل إلى تصميمها الخارجي الجذاب الذي عودتنا عليه الصانعة الفرنسية، ويجتمع مع هذا التصميم الأنيق عدة عوامل أمان تأتي في صورة مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، والتحكم التكيفي في التطواف، وأضواء تعمل أوتوماتيكياً بتقنية ليد، ومراقبة الإضاءة، وأيضاً علامات الطريق مع تنبيه السرعة، وعدة لمسات تكنولوجية حديثة أخرى، ويمكنك أن تقتنيها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 66,900 ريال سعودي لتكون من المركبات المفضلة للشباب والعائلات الصغيرة.

رينو داستر

سيارة رينو

ثانياً نصل إلى سيارة رينو داستر وهي واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي اقتصادياً، حيث تم تصميمها بكفاءة عالية على تحمل الطرق الغير ممهدة، وتستمد داستر قوتها من خيارين من المحركات، الأول هو محرك 4 سلندر سعة 1.6 ليتر لتوليد قوة 115 حصانًا مع دفع أمامي، أما الثاني فهو محرك 2 لتر لتوليد قوة 135 حصانًا مع دفع رباعي، بالإضافة إلى نظام تشغيل مكيف الهواء قبل دخول المركبة، ويتوفر بالمركبة نظام تشغيل المحرك الذكي عن بعد، ويمكنك أن تقتنيها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 68,707 ريال سعودي، لتقدم قيمة ممتازة مقابل السعر.

 رينو كوليوس

سيارة رينو

والآن ننتقل إلى سيارة رينو كوليوس، وهي مركبة دفع رباعي ذات حجم متوسط تأتي مع تصميم خارجي رياضي جذاب، كما تعتمد المركبة على محرك سعة 2.0 ليتر لتوليد قوة 190 حصان، كما يمكنك أن تقتنيها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 126,385 ريال شامل الضريبة. 

رينو سيمبول

سيارة رينو

أما إن كنت من محبي التصميمات الفرنسية الجذابة وتبحث عن سعر مناسب، فإن اختيارك المناسب في قائمتنا اليوم هو سيارة رينو سيمبول، هي مركبة سيدان تتميز بتصميمها المتألق الديناميكي للغاية، وقد استطاعت أن تجمع بين أناقة الهيئة الخارجية والمقصورة الداخلية الرحبة العملية، حيث تأتي سيارة رينو سيمبول بمساحة رحبة كافية لخمس أفراد بالإضافة إلى 510 لتر من الأمتعة، كما تتوفر مع عجلة قيادة تدعم التعديل ومكسوة بمواد جديدة مريحة، كما نرى التنجيد القياسي من القماش المشابه للجلد، وإتاحة الخيار للحصول على كسوة من الجلد الأسود.

وتأتي مساحة الأمتعة حيث يمكن طي المقاعد الخلفية بنسبة 3/2 إلى 3/1، ويأتي هذا مع حامل الزجاجة والأكواب. كما تستمد المركبة قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 102 حصاناً، ويمكنك أن تقتنيها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 50,370 ريال سعودي.

رينو تاليسمان

سيارة رينو

وأخيراً، ننتقل إلى آخر قائمتنا وهي سيارة رينو تاليسمان المعروفة بكونها من أفخم أسطول الصانعة الفرنسية بشكل عام، حيث تأتي بتصميم خارجي أنيق وقوي وتتجلى هذه القوة عن طريق الخطوط الأنيقة ومصابيح الإضاءة الجذابة، كما تتسم تاليسمان بطابع مركبات السيدان القوية، ويظهر هذا بوضوح في الواجهة الأمامية للمركبة التي استطاعت أن تجذب العيون لها، فترى بالمقدمة الشبكة الأمامية العريضة الممتدة إلى مصابيح القيادة النهارية الأمامية على هيئة حرف C.

وإن كنت من الباحثين عن الأناقة يمكنك أن تقتني سيارة رينو تاليسمان في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 73,370 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: رينو سيمبول ٢٠٢٢ مواصفاتها واسعارها في السعودية

معلومات Renault مقال
loaing icon