مواقع بيع السيارات في الامارات 2022 وافضلهم واهم التفاصيل

عندما تقرر القيام بشراء سيارة، فإنك غالباً تتجه إلى معارض تقدم الكثير من السيارات المستعملة أو تذهب إلى الوكيل الذي يعرض سيارات جديدة تتمتع بصفر كيلومتر، لكن من الضروري أيضاً أن تعلم أنه يوجد مواقع بيع السيارات يمكنك الاستفادة منها إلى أقصى الحدود خاصةً إذا كنت ترغب في توفير وقتك ومجهودك، ومن أبرز تلك المواقع بالطبع مواقع بيع السيارات في الامارات والتي سنتعرف على بعضها اليوم.

مواقع بيع السيارات في الامارات 

مواقع بيع السيارات

بات الاعتماد على منصات ومواقع بيع السيارات من الأمور الضرورية في عصرنا الحالي، حيث سهلت هذه المواقع عملية بيع وشراء السيارات، إذ يمكنك بنقرة زر واحدة استعراض مئات السيارات لكي تختار منها دون أن تغادر منزلك، لذلك نستعرض اليوم أبرز مواقع بيع السيارات في الامارات .

موقع sellanycar

 مواقع بيع السيارات

يعتبر من أبرز مواقع بيع السيارات في الامارات نظراً لتسهيل عملية البيع إلى أقصى الحدود، كما يقدم هذا الموقع المميز الكثير من الخدمات لمستخدميه  بهدف تسهيل حياتهم وتوفير وقتهم.

يمكنك بيع سيارتك مباشرةً من خلال موقع sellanycar  سواء كانت جديدة، مستعملة أم تالفة. وعملية البيع عليه سهلة جداً وتبدأ بتقدير سعر سيارتك فورًا، وشراء السيارة في غضون 30 دقيقة فقط،  ويتم تحويل مبلغ البيع إلى حسابك المصرفي على الفور. كما يدعم الموقع  اللغتين العربية والإنجليزية.

موقع Dubai Cars

 مواقع بيع السيارات

يعد Dubai Cars أحد أكبر وأفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات منذ عام 2014، حيث يمتلك أكثر من 470 صالة عرض سيارات على الانترنت، وأكثر من 3 ملايين عملية بحث شهريًا، مما يجعله موقعًا ذو ثقة من قبل الكثير من الأشخاص في الإمارات كما أنه يتيح الوصول إلى البيانات المحدثة من قبل المشترين والبائعين.

كما يسمح موقع دبي كارز لأي شخص بشراء سيارة من الموقع بكل سهولة، ويستطيع المستهلكون البحث عن السيارات من خلال الأقساط الشهرية. كما يستطيع تجار التجزئة وتجار السيارات في منطقة الشرق الأوسط من نشر قوائم السيارات وإدارتها وتعديلها عبر منصات متعددة ومن خلال تطبيق واحد.

موقع Dubizzle

 مواقع بيع السيارات

 آخر موقع معنا اليوم في مواقع بيع السيارات في الامارات هو موقع دوبيزل الذي يشتهر بتقديمه للعديد من المنتجات والخدمات، لعل أبرزها بيع وشراء العقارات، لكنك ستجد فيه أيضاً قسم مخصص  لبيع وشراء السيارات والدراجات النارية ويتميز بكونه منصة سهلة الاستخدام فضلاً عن أنه يتمتع بسرعة الوصول إلى المعلومة.  

وعلى الرغم من أن دوبيزل هو من المواقع التي تأسست في دولة الإمارات،  إلا أنه أصبح من المواقع المهمة أيضاً في السعودية وفي البحرين وعمان وحتى خارج دول مجلس التعاون الخليجي، لذلك هو يعتبر أحد أهم مواقع بيع السيارات في الإمارات.

ويضم الموقع أكثر من 62800 سيارة للبيع ومن اللافت للنظر هو أن فئة سيارة المرسيدس تعتلي قمة هرم السيارات المعروضة للبيع مع أكثر من 3000 سيارة، كما تلمع أيضاً سيارات نيسان وبي أم دبليو ولكزس ولاندروفر وغيرها الكثير من  السيارات المفضلة في الإمارات.  

كما يدعم موقع دوبيزل البحث عن السيارات بحسب المدن، إضافة إلى أنه يقدم خدمات عدة مثل بيع السيارات المستعملة وشرائها، قطع غيار واكسسوارات السيارات، المركبات الثقيلة، القوارب، أرقام لوحات حسب المدينة، كما ويخليك البحث عما تريد حسب ميزانيتك، والمسافة التي قطعتها المركبة، إضافة إلى تمكنك من مراجعة سجل حوادث السيارة وطلب تقرير ومواصفات وصور ممتازة ما يجعله من أفضل مواقع بيع السيارات في الامارات.

كما يهتم الموقع المميز بسلامة مستخدميه وذلك من خلال تشديده على ضرورة التأكد من أن السيارة في حالة جيدة قبل شرائها، والالتقاء مع البائع شخصيًا، وعدم تحويل أي مبالغ نقدية أونلاين.

اقرأ أيضاً: اكبر شركة سيارات 2022 تعرف على الافضل

معلومات مقال
loaing icon