معرض سيارات الامارات المستعملة تعرف على الابرز لعام 2022

تحتوي دولة الإمارات عددًا كبيرًا من السيارات الجديدة والمستعملة على حدٍ سواء، وتنتشر صالات عرض السيارات والمحلات التجارية في جميع أنحاء الدولة، وبما أن السيارات الجديدة أغلى من السيارات المستعملة، فإن اهتمام الباحثين عن السيارات المستعملة للبيع بمختلف أنواعها وفئاتها غالبًا ما يجذب الانتباه، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول معرض سيارات مستعملة في الإمارات لعام 2022.

معرض سيارات الإمارات

هناك العديد من معارض السيارات المستعملة المعتمدة في الإمارات والتي تشتهر بخدماتها المميزة، حيث نعلم جميعًا أن سوق السيارات في الإمارات من أقوى الأسواق في الشرق الأوسط، لذا فإن البحث عن سيارات مستعملة للبيع في الإمارات - وتحديداً في الإمارات الكبرى مثل دبي وأبو ظبي وغيرها- لن يكلف نفسه عناء فهو مهم جداً في إتمام هذه المهمة، خصوصاً أن أسعار السيارات المستعملة تختلف فيما بينها حسب سنة تصنيع السيارة، وكفاءتها على الطريق، والمسافة التي قطعتها.

العوير للسيارات المستعملة

نبدأ قائمة أبرز معرض سيارات المستعملة في الإمارات بواحد من أشهر معارض السيارات المستعملة في إمارة دبي تحديداً، "سوق العوير"، والذي أصبح يُعرف بأنه الوجهة الأولى للراغبين في شراء سيارة مستعملة. في الإمارة. يضم سوق دبي للسيارات المستعملة في العوير أكثر من 130 صالة عرض ومرافق مختلفة من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الراحة للزوار. مع إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المقاهي والمطاعم المميزة.

الموقع: طريق العوير، المنطقة الصناعية برأس الخور

ساعات العمل: تختلف من معرض لآخر

معرض سيارات

شركة سويدان للسيارات

تعتبر شركة سويدان موتورز من أشهر معارض السيارات المستعملة في دبي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالسيارات الحديثة، حيث توفر الشركة عددًا كبيرًا من سيارات السيدان والسيارات العائلية وحتى السيارات الرياضية، وكل ذلك بأسعار خاصة تتناسب مع متوسط ​​أسعار السيارات. السيارات المستعملة في دبي في السوق المحلي. . ومن الجدير بالذكر هنا أن شركة السويدان للسيارات هي الشريك التسويقي لمجموعة النابودة للسيارات المستعملة في دبي، لذا سرعان ما اكتسبت ثقة أولئك الذين يبحثون عن سيارات للبيع في الإمارة.

الموقع: منطقة القوز الصناعية 1

هاتف: 4845622 050

اوتوتراست للسيارات المستعملة دبي

أوتوتراست هي إحدى وكالات مجموعة الرستماني للسيارات المستعملة، والتي بدأت أعمالها في الإمارات العربية المتحدة عام 1968. ومنذ ذلك الحين، أصبحت أوتوتراست واحدة من أفضل معرض سيارات المستعملة الأمريكية والألمانية وأنواع السيارات الأخرى التي تحظى بشعبية في سوق السيارات في دبي. تنتشر فروع اوتوتراست  في جميع أنحاء الإمارة، بما في ذلك مدينة محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد وحتى في سوق العوير للسيارات المستعملة في دبي.

الموقع: العوير | ديرة | شارع الشيخ زايد

الاتصال: 80022272

ألبا للسيارات المستعملة

إذا كنت تبحث عن معرض متخصص في بيع وشراء أفخم السيارات المستعملة، فيجب أن تكون ألبا كارز من بين خياراتك، فهي من صالات العرض القليلة في الإمارة المتخصصة في السيارات الفاخرة مثل لكزس، أودي، مرسيدس. . و اخرين. تتميز ألبا للسيارات بوجود موظفين ذوي خبرة يهدفون إلى خدمة العملاء بشكل جيد وتحقيق رضاهم.

الموقع: شارع الأصايل، منطقة القوز الصناعية 1

هاتف: 04 8715261

ميونيخ لتجارة السيارات

يتخصص معرض ميونيخ للسيارات في السيارات بشكل عام. عروض صيانة ودهان وشراء وبيع السيارات المستعملة. هناك العديد من أنواع وفئات السيارات التي ستجدها داخل صالة العرض أو حتى على موقع الشركة الإلكتروني. يتم توفير جميع المعلومات المهمة حول كل سيارة معروضة، من حيث الحالة الميكانيكية والمسافة المقطوعة وما إذا كانت تحت الضمان أم لا.

الموقع: القوز

التواصل: 2283321 04

معرض سيارات

موقع بيع سيارات مستعملة

هذا وبعد الحديث حول معرض سيارات المستعملة في الإمارات نستعرض بعض المعلومات حول مجموعة من أبرز مواقع بيع السيارات في الإمارات:

دبي كارز

تأسست دبي كارز في عام 2014. ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكبر أسواق السيارات نمواً على الشبكة الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن منصة على الإنترنت تشمل السيارات المعروضة للبيع، بما في ذلك السيارات الجديدة والسيارات المستعملة المعروضة للبيع أيضًا. كما أنها فريدة من نوعها لكونها أكبر مصدر لطلب التصدير في المنطقة.

دوبيزل

عند الحديث عن بيع وشراء السيارات المستعملة عبر الإنترنت، تكون دوبيزل دائمًا من بين الاقتراحات الأولى. كما نعلم جميعًا، يستخدم عدد كبير من السيارات المستعملة دوبيزل للبحث عن أنواع مختلفة من السيارات، حيث تحتوي على كمية هائلة من الإعلانات عن سيارات للبيع في دبي وبقية مدن الإمارات. 

اقرأ أيضاً: الاشارات التي تدل على مشاكل كهربائية في السيارة

معلومات مقال
loaing icon