مرسيدس اس كلاس 2021 مواصفاتها وسعرها بالسعودية

اذا كنتم من الأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة المطلقة في عالم المحركات، بالتأكيد تعلمون ان مرسيدس ومن خلال الفئة اس تقدم لك الكثير من التكنولوجيا التي لا تتوفر في الكثير من المركبات التي تتشارك معها الفئة ذاتها، لذلك لا تتأخروا في الاطلاع على التالي حتى تتعرفوا معنا اكثر فأكثر على ابرز ما جاء من مواصفات وخصائص في سيارة مرسيدس اس كلاس 2021.

مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

تتميز سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 بمستويات مذهلة من الفخامة والتكنولوجيا الحديثة، وهي السيارة الرائدة للشركة الألمانية منذ فترة طويلة وحتى يومنا هذا على الرغم من أن تاريخها الناجح مسؤول جزئيًا عن تلك المكانة، إلا أن الجيل الأحدث يتطلع إلى تحسين سلفه المثير للإعجاب بكل الطرق. تتمتع مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بنسب أكبر، وبتصميم داخلي أكثر ثراءً، وبمعدات أمان مبتكرة، وببعض الميزات المستقبلية المميزة.

تشمل المزايا مجموعة عدادات ثلاثية الأبعاد، وشاشة OLED تعمل باللمس ضخمة، ونظام توجيه بالعجلات الخلفية لتحسين القدرة على المناورة، ونظام تعليق هوائي نشط يجعل الانعطاف أكثر سلاسة كما ويحافظ على سلامة الركاب في حالة حدوث تصادم. هذا وتتمتع السيارة أيضاً بناحية داخلية خلفية تشبه القصور الفخمة.  

مواصفات مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021 ما هي إلا سيارة سيدان أنيقة لا يمكن إنكارها وحجمها يمنحها حضورًا كبيرًا على الطرقات. تتوفر السيارة هذه مع إضاءة خارجية قياسية بالكامل بتقنية LED ، وسقف بانورامي مع مظلات شمسية داخلية مزدوجة، وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة. تعد المرايا الجانبية القابلة للطي كهربائياً، والأبواب ذات الإغلاق الناعم ، وغطاء الصندوق الأوتوماتيكي، والزجاج العازل للحرارة والضوضاء، بعض الميزات التي يتوقعها كل مالك للفئة أس والتي بالتأكيد تتوفر في السيارة.

يمكن القول إن الجزء الداخلي هو الجزء الأكثر أهمية في السيارة، هذا هو المكان الذي سيقضي فيه المالك معظم وقته، لذلك من المهم أن يكون مميزاً. أخذت مرسيدس الفئة S في اتجاه جديد تمامًا لتواكب التطور والحداثة. هناك بعض العناصر التي نفذتها مرسيدس بشكل جيد للغاية، مثل جودة المواد الرائعة، والمقاعد الراقية. حتى في طراز Luxury Line الأساسي، تشتمل مرسيدس على مقاعد أمامية نشطة متعددة الخطوط مع وظيفة التدليك. هذه المقاعد أيضًا مُدفأة وجيدة التهوية، وعلى عكس عدد قليل من سيارات مرسيدس الراقية الأخرى، فإن الفئة S لا تصنع الجلود الاصطناعية. كل سطح آخر مغطى إما بالخشب الحقيقي أو الألمنيوم. الأزرار الصغيرة المتبقية مصنوعة من مواد بلاستيكية ناعمة الملمس عالية الجودة في صناعة السيارات.

لطالما كانت السلسة أس تحفة فنية، حيث تعرض الأشياء الجيدة والأدوات التي ستنتقل في النهاية إلى بقية المجموعة. نحن نتحدث عن رسومات ثلاثية الأبعاد، ووحدة تحكم مركزية رقمية، وشاشة عرض للواقع المعزز تعرض خطوطًا زرقاء مباشرة في خط رؤيتك في هذا الطراز الأخير.

محرك مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

أطلقت مرسيدس مرسيدس اس كلاس 2021 بخيارين من المحركات لتوليد القوة، وكلاهما يرسلان الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي 4MATIC عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات. تستخدم S500 الجديدة من مرسيدس محرك سداسي الاسطوانات بسعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني مع مساعد، الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج قوة 429 حصانا و520 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا المحرك يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في الساعة في 4.9 ثانية.

خيار المحرك الثاني هو المحرك الشهير V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج الذي يولد قوة 496 حصان و700 نيوتن ميتر من عزم الدوران كما ويمكن لهذا المحرك الوصول إلى 100 كلم/ الساعة في 4.4 ثانية.

تقنيات مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

ربما قدمت فولفو حزام الأمان ، لكن مرسيدس فعلت كل شيء آخر مع الأس كلاس لاسيما أن السيارة الجديدة تحتوي على ميزة أمان مذهلة يمكن وصفها بأنها رائدة ، ولكنها تعمل على تحسين ميزات مساعدة القيادة الحالية. تشمل الأنظمة القياسية التحكم التكيفي في ثبات السرعة، ومساعد التوجيه النشط، ومساعد إشارة المرور، ومساعد الحفاظ على المسار النشط، ومساعد تغيير المسار النشط، ومساعد التوقف في حالات الطوارئ، ومساعد الانتباه، ومراقبة النقطة العمياء مع وظيفة تحذير الخروج، ومساعدة التوجيه المراوغة، نظام كاميرا بزاوية 360..

تتوفر أنظمة مساعدة السائق المتنوعة عبر نطاق أوسع من السرعات ، ويمكن لنظام الكاميرا تحديد الممرات والسيارات الأخرى والمشاة بشكل أكثر فاعلية. في حالة حدوث تصادم، يمكن للفئة S اكتشاف مكان الاصطدام، كما ويمكن أن يرفع نظام التعليق الهوائي السيارة لتقليل قوى الاصطدام المباشر.

سعر مرسيدس اس كلاس 2021

مرسيدس اس كلاس 2021

تتوفر سيارة مرسيدس اس كلاس s 2021 في السعودية عند الوكيل شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بسعر يبدأ من 630 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: 190E Evo: حكاية مرسيدس أسطورية شكلت رقماً صعباً في عالم السيارات الرياضية

معلومات Mercedes مقال
loaing icon