كورولا 2022 فل كامل مميزاتها واسعارها في السعودية

تويوتا كورولا 2022 فل كامل هي الفئة العليا من السيدان والتي تعد أشهر سيارة من العلامة اليابانية على مر التاريخ، يأتي موديل 2022 للمنافسة في فئة سيارات السيدان الصغيرة ويتميز بالعملية العالية، وتتميز جميع سيارات تويوتا بكونها سيارات اعتمادية بشكل كبير من حيث الاصلاحات التي تحتاجها في فترة حياتها، وفي هذا المقال نعرفكم على سيارة تويوتا كورولا من حيث المواصفات والاسعار في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

كورولا 2022 فل كامل 

تويوتا كورولاعند النظر إلى سيارة تويوتا كورولا من الخارج فإنك تجد المصابيح الأمامية من نوع ليد ثنائية الشعاع تساعد على توفير قابلية رؤية ممتازة وتقليل استهلاك القدرة الكهربائية في الوقت ذاته. وترتكز كورولا على عجلات بمقاسات حتى 17 إنش من الألمنيوم وتوجد مرايا جانبية كهربائية بلون السيارة مزودة بإشارات انعطاف وقابلة للطي كهربائيا. ومن الخلف تجد تصميم يمزج بين البساطة والاناقة فتجد مصابيح بارزة وشريط كروم واصل بين المصابيح وجناح خلفي مدمج. وبشكل عام يتميز التصميم الخارجي بالخطوط الديناميكية والطابع الجريء العصري.

كورولا 2022 فل كامل من الداخل

تويوتا كورولا

بالدخول إلى مقصورة سيارة تويوتا كورولا تجد 5 مقاعد مريحة بكسوة من القماش، وتتمتع المقورة بالعملية والتجهيزات الحديثة  حيث تتقسم المقاعد الخلفية بنسبة 40:60 لزيادة سعة الأمتعة مع إمكانية طي المقاعد للأسفل لتنويع أنماط توزيع الحيّز واستيعاب الأشياء الطويلة والكبير، إضافة إلى حيّز الأمتعة الكبير في فئته بسعة 463 لترا، فإن اإنطواء ظهور المقاعد الخلفية للأسفل يتيح توزيع الحيّز لاستيعاب الأشياء الطويلة والكبير، وتوجد مساحات تخزين إضافية.

وتشمل التجهيزات التكنولوجية نظام دخول ذكي ونظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية مقاس 9 بوصة تدعم أبل كاربلاي، ونظام الصوت يتكون من حتى 6 سماعات، كما يوجد نظام ملاحة، ومنفذ يو اس بي لشحن الجوال، ومكيف أمامي بتحكم أوتوماتيكي مع فتحات خلفية للهواء البارد فقط، ولوحة الشاحن اللاسلكي للجوال.

تويوتا كورولا

مواصفات كورولا 2022 فل كامل

تأتي سيارة تويوتا كورولا في السعودية بمحرك وحيد وهو محرك  سعة 1.6 لتر رباعي الاسطوانات يولد قوة 121 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT، يتميز  بمعدل استهلاك وقود بين 17.7 إلى 18.2 كم/لتر، ويأتي مع خزان وقود 50 لتر.

وتأتي سيارة كورولا بنظام تثبيت السرعة وحساسات أمامية وخلفية للركن وكاميرا خلفية وزر تشغيل وإيقاف المحرك ونظام تحكم بقفل الأبواب المركزية من باب الراكب والوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية.

سعر تويوتا كورولا 

وفي الختام، تتوفر سيارة تويوتا كورولا 2022 فل كامل وبقية فئات السيارة في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات بالفئات والأسعار التالية:

 

  • سعر كورولا 2022 XLI يبدأ من 75,555 ريال سعودي.
  • سعر كورولا 2022  XLI Executive يبدأ من 79,235 ريال سعودي.
  • سعر كورولا 2022 XLI Executive MR يبدأ من 85,215 ريال سعودي.
  • سعر كورولا 2022 GLI MR يبدأ من 91,195 ريال سعودي.
  • سعر كورولا 2022 GLI MR 2.0 يبدأ من 95,335 ريال سعودي.

تويوتا السعودية

وفي ختام حديثنا عن كورولا 2022 فل كامل، سنتعرف على الوكيل، حيث يوفر الوكيل الحصري عبداللطيف جميل مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا ولكزس تجربة مرضية لعملائها، وقد اكتسبت الشركة خبرة كبيرة خلال أكثر من ثلاث عقود تواجدت في المملكة، حيث توفر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة.

هذا ويمكنك الاتصال برقم صيانة تويوتا سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتك ويكون ذلك خلال 48 ساعة لترتيب الوقت واليوم، ورقم الصيانة تويوتا هو 920024454، ما يمكنك حجز الصيانة تويوتا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوكيل، حيث ستقوم بملأ بياناتك وانتظار مكالمة من خدمة العملاء لتأكيد الحجز.

اقرأ أيضا: تويوتا تكشف عن تندرا 2022 بحزمة كابستون والمزايا تتعدى مستوى الفخامة بأشواط 

معلومات Toyota مقال
loaing icon