تويوتا تكشف عن تندرا 2022 بحزمة كابستون والمزايا تتعدى مستوى الفخامة بأشواط

على الرغم من أنه تم الكشف عن تويوتا تندرا 2022 السنة الماضية، يتوسع خط الطرازات مع أحدث إصدار وهو كابستون الذي يتصدر الخط باعتباره الطراز الأكثر فخامة.

لمسات من الفخامة في التصميم 

تندرا 2022 كابستون خارجي

يتميز إصدار كابستون بجميع أنواع الإضافات الداخلية والخارجية لجعله أكثر براقة وأكثر فخامة. يعد الكروم جزءًا كبيرًا من الحزمة، حيث يظهر في مزيد من القطع، وعلى شبكة الشبك الجديدة ذات اللون المحيطي، وبأحرف عملاقة على الباب الخلفي. زودت كابستون أيضًا عجلات كبيرة مقاس 22 إنش، وهي أكبر عجلات قدمتها تويوتا على شاحنة تندرا. تم تعزيز الدخول والخروج بألواح تشغيل أوتوماتيكية، وهي توفر الوصول إلى أفخم كابينة تندرا حتى الآن.

يأتي طراز كابستون على شكل الجسم CrewMax مع السرير الذي يبلغ طوله 1.6 متر. الألوان المتاحة هي Wind Chill Pearl، والأحمر Supersonic Red، والمعدن مثل الرمادي المغناطيسي، والفضي السماوي، والأسود الليلي.

مقصورة داخلية فارهة 

تندرا 2022 كابستون داخلي

في الداخل، المقاعد ملفوفة بجلد شبه الأنيلين الأسود والأبيض، وتأتي لوحة العدادات مزينة بمسام مفتوحة من خشب الجوز وشعار كابستون المضيء. كما يحصل الركاب على أقصى مساحة للشاشة أيضًا، مع شاشة عرض مقاس 12.3 انش وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 14 انش وشاشة عرض أمامية مقاس 10 انش. يعمل نظام المعلومات والترفيه على نظام التشغيل الجديد من تويوتا. ميزات الراحة الإضافية المضافة إلى المقصورة هي الزجاج الصوتي الحصري للأبواب الأمامية وفتحة السقف البانورامية وعجلة القيادة المسخنة.

محرك هجين وأداء مميز 

تندرا 2022 كابستون اداء

تعتبر حزمة القطر قياسية في كابستون، وكذلك محرك V6 مزدوج التيربو الهجين الذي ينتج 437 حصانًا و 790 نيوتن متر من عزم الدوران. 

قدرة السحب تصل إلى 4 طن، والحمولة الصافية تصل إلى 674 كلغ. كما يتم تضمين التعليق التكيفي، ويتوفر نظام التعليق الهوائي الخلفي التلقائي. كاميرات الرؤية المحيطية، لوحات تشغيل الطاقة، مراقبة النقطة العمياء والتحكم التكيفي في المسار مع الحفاظ على الممر هما ميزات رائعة أيضا. تقول تويوتا ان تندرا كابستون ستكون متوفرة في ربيع 2022 بدون الكشف عن أي معلومات متعلقة بالسعر.

إقرأ ايضاً: السيارة الأيقونة: تعرف إلى تويوتا سوبرا 1993 التي هزمت أعتى وأقوى السيارات

تويوتا اطلاق جديد Toyota بيك اب أخبار السيارات
loaing icon