كاديلاك xt5 2022 مواصفات واسعار في الكويت

كاديلاك xt5 2022 هي سيارة اس يو في كروس أوفر مدمجة تتميز بالملائمة العائلية مع داخلية راقية التصميم تتمتع بتجهيزات راحة وسلامة حديثة ومساحة رحبة للجلوس، وتأتي السيارة مع خيارين للمحرك وتصميم جريء، وبدون إطالة إليكم تفاصيل مواصفات وسعر السيارة في الكويت.

كاديلاك xt5 2022

كاديلاك xt5

سنتعرف أولا على تصميم سيارة كاديلاك ولنبدأ من الخارج، تعرف كاديلاك xt5 بتصميم شبك فريد من المقدمة  يمنحها شكلاً جريئاً، حيث تلتقي الخطوط الحادة بالانحناءات الجذّابة حول مصابيح أمامية وخلفية لا مثيل لها مانحة هيكلها إطلالة غاية في الأناقة. وتأتي مع المصابيح الأمامية الشبيهة بالجواهر وليست مجرّد زينة، فمصابيح LED القياسية تأتي مع مساعد نظام الضوء العالي الأوتوماتيكي، الذي تنتقل بين الضوء العالي والمنخفض عند اقتراب مركبات أخرى، بينما تقوم مصابيح المنعطفات بإنارتها ما أن تبدأ بالانعطاف. وتلفت العجلات الألمنيوم مقاس 20 إنش الانتباه أي كان نوع الطريق الي تسلكه. وتوجد مرايات مدفأة بنفس لون الهيكل قابلة للتعديل والطي كهربائياً، مع خاصية التعتيم التلقائي من ناحية السائق ومؤشرات انعطاف مدمجة، كما توجد كاميرا خلفية ورشاشات لتنظيف الكاميرا الخلفية.

داخلية سيارة كاديلاك xt5 2022

كاديلاك xt5

سيارة كاديلاك xt5 من الداخل تتميز بمساحة عملية قابلة لإعادة التشكيل حيث تأتي في الأمام ومقاعد مهوّاة وقابلة للتدفئة وفي الخلف مع مقاعد قابلة للطي  بالكامل لتوفير مساحة تصل إلى 1784 لتر، علاوة على كونها قابلة للطي بنسبة 60/40 لتوفّر لك مساحة تستفيد منها بالطريقة التي تلائمك. كي تستطيع تحميل ما تشاء على متنها. ويتميز التصميم الداخلي بمواد مختارة بعناية وبدقّة فائقة. بما فيها الجلد المقطّع والمُحاك، خامات من الخشب الطبيعي وتقليمات من الألياف الكربونية مع لمسات Galvano لمظهر آسر.

يحافظ نظام التحكم بالمناخ الأوتوماتيكي لثلاث مناطق المتوفر على راحة السائق والراكب الأمامي والركاب في الخلف، في حين توفر المقاعد الخلفية الجانبية القابلة للتدفئة كل الدفء الذي يودونه. وتأتي مع  شاشة معلومات وترفيه ملونة مقاس 8 إنش، و4 منافذ USB ومنفذ للطاقة، وإعدادات مخصصة لكل سائق، مع تقنية التعرف على الصوت، وتقنية الهاتف المدمج، وتقنية NFC لتوصيل الجوال من مدى قريب، ونظام ملاحة متصل لعرض معلومات السير في لحظتها، والتوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

كاديلاك xt5

مواصفات سيارة كاديلاك xt5 

عند الحديث عن أداء سيارة كاديلاك فإنه تتوفر سيارة كاديلاك xt5 بخيارين للمحرك هما: 

  • محرك 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 237 حصان وعزم دوران350 نيوتن متر
  • محرك 6 اسطوانات سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان وعزم دوران 366 نيوتن متر 

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • كاميرا رؤية شاملة 360 درجة
  • تفادي التصادم الامامي مع رصد المشاة
  • مكابح الطوارئ التلقائية
  • تنبيه مغادرة المسار
  • مراقبة حركة المرور الخلفية
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • كاميرا رؤية ليلية عالية الدقة
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام إنذار ضد السرقة
  • حساسات الركن الأمامي والخلفي
  • 8 وسائد هوائية

سعر سيارة كاديلاك xt5 2022

سعر سيارة كاديلاك xt5 2022 يبدأ من 14,699 دينار كويتي.

وكالة كاديلاك الكويت

تقدم سيارات كاديلاك إلى الكويت شركة الغانم واولاده للسيارات، فمنذ قدومها إلى الكويت، تألقت كاديلاك كسيارة فاخرة وأنيقة. وزاد في تميزها أنها كانت تحت مظلة وكيلها الحصري في الكويت، شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده – تلك الشركة العريقة التي تأسست عام 1932 وتمتلك إرثاً غنياً في مجال الخدمة لجميع العلامات التجارية التي بنت معها شراكات طويلة الأمد.

وحافظت كاديلاك على ريادتها في عالم الفخامة من خلال التطوير الدائم من قبل الشركة الأم – جنرال موتورز- ومن وكيلها في الكويت وذلك بالارتقاء الدائم بمعايير الفخامة والرفاهية لجميع موديلات كاديلاك، ابتداء بالإبداع الفني في تصميم الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية للسيارة، وانتهاء بالمواصفات والمزايا والخدمة لتمنح قائد هذه السيارة إحساساً أكثر بالتفرد، ولتكون جزءاً من أسلوب الحياة العصرية والفخمة.

وتوفر شركة يوسف احمد كاديلاك الغانم لهذه العلامة الفاخرة كل المرافق والخدمات المناسبة حيث بنت الشركة أحدث وأضخم مركز خدمة في العالم بوجود فريق من أكفأ المهندسين والفنيين، وباستخدام أحدث تجهيزات ومعدات الصيانة والخدمة، إضافة إلى أسلوب الخدمة الذي يدرك كيف يتعامل مع عملاء كاديلاك بطريقة تمنحهم التميز والخصوصية ليكون رضائهم إضافة جديدة إلى سجل كاديلاك الغني بالنجاحات في الكويت.

شركة يوسف احمد الغانم كاول وكيل معتمد لجنرال موتورز في الخليج حافظت دائما على مركز رائد فى جودة الخدمة حسب تصنيفات جنرال موتورز و دراسلت مقياس الخدمة في الكويت. فإذا أردت التواصل مع الشركة للاستفسار عن أي منتج وخدمة يمكن الاتصال بالرقم: 1800044.

بالفيديو: معركة جبّارة بين فورد موستنج GT500 وكاديلاك CT5-V
 


 

معلومات Cadillac مقال
loaing icon