قطع غيار مرسيدس من وكالة الامارات أو الاستيراد من الخارج

يدل اسم مرسيدس جودة الصناعة الألمانية  في عالم السيارات الفخمة ذات التكنولوجيا المبتكرة وتجهيزات الرفاهية في المقصورة، وتكتسب السيارة شهرة كبيرة حول العالم، ومن أهم أماكن تواجدها الإمارات، حيث تتوفر من خلال مجموعة الفهيم، التي توفر خدمات ما بعد البيع بما فيها قطع الغيار.

وكالة مرسيدس الامارات

مجموعة الفهيم هي واحدة من أنجح الشركات العائلية في الإمارات العربية المتحدة، وأصبحت الوكيل الرسمي لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم، وتقدم وكالة مرسيدس مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس الامارات والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

وتوفر الوكالة خدمة 24 ساعة للصيانة المتنقلة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، يمكنكم الأتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، وفي الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك فيتم توصيل سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة مرسيدس فاخرة بديلة تتنقل بها.

قطع غيار مرسيدس

قطع غيار مرسيدس

إذا أردت الحصول على قطع غيار مرسيدس من الوكالة وتركيبهاـ عليك حجز موعد صيانة لاستبدال قطع غيار مرسيدس المطلوبة  حيث توفر مرسيدس الامارات خدمة الحجز الكترونياً للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الخاص بشركة الإمارات للسيارات أو موقع مرسيدس الإمارات ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

رقم وكالة مرسيدس

ويمكنك التواصل مع وكالة مرسيدس دبي من خلال رقم 80066374، أما وكالة مرسيدس أبوظبي فيمكنك التواصل معها عبر رقم 80066333، أو من خلال الموقع الرسمي للشركة، حيث يمكنك تصفح كافة سيارات مرسيدس التي توفرها وكالة مرسيدس الامارات، كما يمكنك حجز موعد للخدمات والتعرف على اقرب فرع لك.

قطع غيار مرسيدس


مواقع اسيراد قطع غيار مرسيدس

موقع أمازون

يعد موقع امازون افضل مواقع شراء قطع غيار سيارات مرسيدس اون لاين، حيث يقدم العديد من قطع غيار السيارات الامريكية والكورية وغيرها فبضغطة زر واحدة تحصل على ما تريد لأن لديها قاعدة بيانات كبيرة وقوية، بمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وسوف تجد أقسام السيارات التي تريدها بالتكلفة المتاحة لك.

موقع إي باي

هو واحد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين التي توفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار السيارات، فبمجرد الدخول إلى الموقع تستطيع كتابة رقم القطعة أو الدخول للأقسام المخصصة لنوع سياراتك بأسعار زهيدة.

موقع كار بارتس هول سيلز    

يمتلك موقع car parts wholesale في الركن الأيمن جزءً مخصصاً لاختيار الشركة التي تود شراء قطع غيار سيارتك منها، ثم بعد ذلك قم باختيار نوع السيارة، ثم موديل السيارة وسوف تظهر جميع قطع غيار السيارة المناسبة لاختيارك.

موقع كار بارتس    

يعد هذا الموقع أحد أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين، حيث يوفر قطع الغيار بجودة عالية وبأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق، كما أن التعامل مع الموقع سهل وبسيط جدا في إتمام عملية الشراء عبر الانترنت.

موقع روك أوتو    

إذا كنت تبحث عن قطع الغيار لسيارتك، فيقدم موقع روك أوتو لبيع قطع  أكثر من 200 قطعة لكل نوع من أنواع ماركات السيارات ليس هذا فحسب ولكن بأسعار رائعة، كما أن هذا الموقع هو المفضل للعملاء.

موقع ديسكاونت اوتو بارتس    

هل كنت تبحث عن شراء قطع غيار لسيارتك، وقطع غيار للمحرك الرئيسي أو قطع غيار الشاحنات الكبيرة فهذا هو المكان الأنسب لك حيث يقدم لك العديد من الخصومات المميزة.

موقع اوتو بارتس هول هورس
   

يعد موقع auto parts warehouse أحد أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين ويتميز بوجود خصومات كبيرة وبعض الأجزاء التي يصعب الوصول إليها، بالاضافة إلى الشحن المجاني على الطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.

موقع نابا اون لاين    

يقدم لك موقع napaonline مجموعة ضخمة من قطع غيار السيارات والاكسسوارات الحديثة بين متناول يديك، وبأقل الأسعار وأفضل من الخامات المتوافرة في الأسواق.

موقع أوتو زون    

 قائمة أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات اون لاين نتحدث عن موقع autozone والذي يعد واحدا من أفضل المواقع التي يستخدمها تجار التجزئة لعرض قطع غيار السيارات وخدمة العملاء وتلقي الشكاوى عبر الإنترنت.
اقرأ أيضا: دبي تحتضن أول متاجر «AMG» المستقلة في العالم

 

معلومات Mercedes الامارات مقال
loaing icon