فولكس واجن جولف 2022 مواصفات واسعار في الكويت

فولكس واجن جولف 2022 هي سيارة عصرية تلائم الحياة داخل المدن الحديثة، وهي من نوع هاتشباك تتميز بصغر حجمها ومقصورة عالية التكنولوجيا ومحرك بنظام التيربو موفر لاستهلاك الوقود، في هذا الموضوع على موقع سترايف مي نقدم لكم تفاصيل مواصفات وتجهيزات السيارة.

فولكس واجن جولف 2022 

فولكس واجن جولف

التصميم الخارجي يجذب الشباب لما يقدمه من أناقة وعصرية، حيث تأتي الهاتشباك بمصابيح أنيقة وخطوط متباينة تصل بين المصابيح الأمامية المميزة، وتميز بالشبك السفلي العريض بفتحات كبيرة وغطاء المحرك يتميز بخطوط انسيابية تمتد بشكل أنيق إلى الجانب، وتأتي السيارة مع مصابيح أمامية دياميكية بتقنية LED ومصابيح خلفية بتقنية LED وكشافات ضباب أمايمة بتقنية LED، و وتجد المرايا الخارجية من النوع الكهربائي مع مؤشرات الانعطاف، وترتكز على عجلات مصنعة من المعدن الخفيف مقاس 18 بوصة وتتوفر بمقاس 19 بوصة. 

فولكس واجن جولف من الداخل

فولكس واجن جولف

في مقصورة سيارة فولكس واجن جولف تجد الكثير من مزايا التكنولوجيا الحديثة وأولها  شاشة المعلومات والترفيه تأتي بمقاس 8.25 بوصة، تكملها شاشة عدادات تفاعلية مقاس 10.25 بوصة، ويأتي نظام الصوت مؤلف من 6 سماعات، كما توجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي ويتوفر نظام صوت من هارمن كاردون، وتوجد إضاءة محيطية داخلية ولوحة الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي.

تأتي سيارة جولف خماسية المقاعد، على أن تأتي المقاعد الامامية بكسوة من القماش الفاخر أو جلد فيينا، وعجلة القيادة بمفاتيح متعددة الوظائف مع نظام نقل حركة يعمل باللمس، على أن يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيا وحفظ وضعيات ثلاثة مريحة، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي يمكنه ضبط درجة الحرارة بشكل مستقل لثلاث مناطق مختلفة وهي منطقة السائق والراكب الأمامي والمنطقة الخلفية

فولكس واجن جولف

مواصفات فولكس واجن جولف 

بالحديث عن أداء سيارة فولكس واجن جولف، تأتي الهاتشباك مع محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 245 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر، متصل بناقل حركة DSG الأوتوماتيكي المزدوج 7 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، تصل سرعة قصوى 250 كم/س. وتبلغ سعة خزان الوقود 50 لتر.

وتشمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق الوسائد الهوائية الأمامية لكلا من السائق والراكب الأمامي، الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، الوسائد الهوائية الستائرية،  الوسائد الهوائية الجانبية الخلفية متوفرة، حساسات مساعد الركن الأمامي والخلفي، كاميرا الرؤية الخلفية، تنبيه حركة المرور الخلفية، نظام تثبيت سرعة المتكيف، مكابح الطوارئ التلقائية، مراقبة المنطقة العمياء، مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تنبيه السائق، قفل تفاضلي إلكتروني. 

سعر فولكس واجن جولف 2022

سعر فولكس واجن جولف 2022 يبدأ في الكويت من تقريبا 12,080 دينار كويتي حسب مصدر غير رسمي.

بينما يفيد الموقع الرسمي للشركة أن سيارة فولكس واجن جولف تاتي مع  ضمان 5 سنوات وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 75,000 كيلو متر أيهما يأتي أولا مع تسجيل مجاني، كما يحصل المالك على 5 سنوات خدمة المساعدة الطريق مجانا.

وكالة فولكس واجن الكويت

في عام 1957 تم تأسيس شركة بهبهاني للسيارات على يد السيد مراد يوسف بهبهاني لتكون الممثّل لأشهر العلامات التجارية الألمانية الرائدة في عالم السيارات في المنطقة، كما تُعد الشركة الممثل الحصري لسيارات بورش وفولكس واجن في الكويت منذ أكثر من نصف قرن، كما استطاعت شركة بهبهاني أن تستغل نجاحها الكبير لتحصل على الوكالة الحصرية لشركة جي أم سي الأمريكية في الكويت، هذا بالإضافة إلى حصول الشركة في عام 2019 على حقوق الوكالة الحصرية لشركة بنتلي الإنجليزية، هو ما يعد نجاح كبير للشركة ودليل قاطع على ثقة العملاء بها.

وتمتلك شركة بهبهاني شبكة واسعة من الفروع والمعارض والتي تغطي كافة أنحاء الكويت، مما يضمن للعملاء سهلة الحصول على الخدمات دون الحاجة إلى التنقل لمسافات طويلة، وتجد أبرز الفروع لخدمات فولكس واجن، في شارع محمد بن القاسم، الري، محافظة الفروانية، وفي قطعة 1، شارع 12، الشويخ الصناعية، الكويت، وفي الدائري الرابع ، قطعة 1، الري، الكويت. ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم المجاني 1870870.

ويوفر الوكير قطع الغيار الأصلية في الكويت بجودة فائقة وتطابق تام، لتحافظ على جودة السيارة بعد عمليىة الإصلاع والصيانة، وشمل قطع الغيار المتوفرة المكابح وكاتم الصوت الأصلي للعدام والزجاج الامامي والمصابيح الأمامية والخلفية والبطارية والمحرك وفلتر الزيت وماصات الصدمات والفلاتر للمحرك والفلاتر الداخلية وهيكل السيارة وأدوات الطلاء.

اقرأ أيضا: مقابلة خاصة مع مدير فولكس فاجن الشرق الأوسط يكشف موعد اطلاق السيارات الكهربائية في منطقتنا


 

معلومات Volkswagen مقال
loaing icon