بالفيديو: تجربة قيادة أنجح سيارات فولكس واجن وأكثرها مبيعا تيجوان 2021

تعد سيارة تيجوان 2021 واحدة من أنجح طرازات الصانع الألماني فولكس واجن، حيث تضم أحدث الابتكارات مثل دعم اقتران الجوال الذكي  مع شاشة الترفيه والمعلومات التي تعمل باللمس. وتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أعلى مستويات الراحة للركاب.

حضور قوي

تجربة فولكس واجن تيجوان 2021

تعكس سيارة تيجوان من الخارج معنى التجدد وهو ما يبرزه تصميمها المتطور بشكل واضح، من خلال الديناميكية التي تتمتع بها المقدمة حيث الشبك العريض المتصل بالمصابيح الأمامية وصولاً إلى التصميم الجانبي المميز الذي يعكس الديناميكية والقوة المبتكرة والحضور الطاغي على الطريق. وترتكز الاس يو في على عجلات خفيفة من المعادن قياس 20 إنش، وتأتي مع مرايا جانبية كهربائية بإشارات انعطاف، و المصابيح الخلفية تعمل بتقنية LED، ويزين الجسم شرائط الكروم وماص الصدمات مطلي بشكل جزئي جذاب ومناسب للمفهوم العام لتصميم السيارة.

مقصورة مبتكرة وحديثة

تجربة فولكس واجن تيجوان 2021

توفر المقصورة الواسعة لسيارة فولكس واجن أجواءً مثالية لمحبي التصميم المبتكر والحديث، وبفضل أدوات التحكم التي تتميز بسهولة الاستخدام في ركن القيادة الموجه نحو السائق، يمكنك التركيز على الأمور الرئيسية أثناء القيادة بفضل عجلة القيادة الجلدية متعددة الوظائف ونظام عرض المعلومات النشط والمجهز بشاشة TFT قياس 10.25 بوصة. وتوفر سيارات الطراز Life trim-line مقاعد فاخرة ومريحة للسائق والراكب الأمامي، فيما تتألق المقصورة بأجواء مميزة ومريحة بفضل مصابيح الإنارة بتقنية LED في الأمام والخلف والإنارة المحيطية متعددة الألوان.

تجربة فولكس واجن تيجوان 2021

ويأتي السقف البانورامي الزجاجي القابل للانزلاق والطي  كتجهيز اختياري، سيجذب النظر بأبعاده الواسعة التي تمتد على طول السقف بالكامل. ومع قابلية طي المقاعد الخلفية للطي، تحصل على مساحة تخزينية إجمالية 1,655 لترا. كما ويشمل الجانب التكنولوجي نظام المعلومات والترفيه الذي يأتي بشاشة لمسية قياس 6.5 إنش (أو 8 إنش اختيارية) تدعم آبل كار بلاي وأندرويد، إلى جانب إتاحة الاتصال عبر البلوتوث والواي فاي، ويتوفر بالسيارة النظام الصوتي Fender الفاخر من 9 سماعات، كما أن المكيف مزدوج المناطق.

القوة الدافعة

تجربة فولكس واجن تيجوان 2021

تستمد سيارات فولكس واجن قوتها من أكثر من محرك، حيث يختلف المحرك حسب الطراز. فتأتي بمحرك 4 اسطوانات توربو سعة 1.4 لترات ينتج 150 حصاناً، أو محرك 4 اسطوانات توربو سعة 2.0 لتر ينتج 180 حصاناً. ويأتي نظام 4MOTION  كتجهيز أساسي مع محرك TSI سعة 2 لتر. ويشمل النظام وظيفة التحكم الإلكتروني النشط والتي تعزز نظام الدفع الرباعي المستمر. ويضمن نظام الدفع الرباعي توزيع قوة المحرك على العجلات الأربع وفقاً لما تحتاجه كل عجلة حتى على الطرق المبللة أو الوعرة، مما يحد من الانزلاق ويوفر قوة سحب أكبر أياً كان نوع الطريق الذي تسير عليه.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: صواريخ مكلارين 720 اس وجي تي بتجربة على الحلبات

فولكس واجن تجارب القيادة Volkswagen تيجوان Tiguan أخبار السيارات
loaing icon