فولكس واجن تي روك 2022 مواصفات واسعار في الكويت

فولكس واجن تي روك 2022 هي سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم تتميز بالتصميم الشبابي الذي يجذب الانظار إليها على الطريق مع خيارات الطلاء الثنائي، فيما تتميز الداخلية بملائمة العائلات الصغيرة والعملية مع 5 مقاعد وتكنولوجيا عصرية، بدون إطالة نعرفكم على تفاصيل مواصفات السياةر حيث تتوفر في الكويت.

فولكس واجن تي روك 2022 

فولكس واجن تي روك

أولا نتعرف على التصميم الخارجي للسيارة الصغيرة، حيث يتميز بالشبابية مع ألوان ثنائية للطلاء الخارجي، وتتميز السيارة بالخطوط الدينامكية الانسيابية، ويعتلي المقدمة المصابيح الانيقة بتقنية هالوجين أو ليد حسب الفئة، وتأتي المصابيح مع إضاءة نهارية مدمجة من نوع ليد، وتجد فتحة سقف بانورامية، وجنوط العجلات  بمقاسات مختلفة بمقاسات 16 أو 17 بوصة، ومن تجهيزات R-Line جنوط 18 بوصة، كما يتوفر تجهيز اللون الأسود اختياري، كما يتوفر الباب الخلفي الكهربائي، وبالنسبة للطلاء  يأتي السقف إما بلون أبيض نقي أو أسود أو أحمر فلاش مع خيارات مختلفة من الألوان العادية أو بلمعة معدنية. وبالنسبة لحجم السيارة فتأتي بطول 4.2 متر.


فولكس واجن تي روك من الداخل

فولكس واجن تي روك

في مقصورة سيارة فولكس واجن تي روك تجد المزايا  التكنولوجيا الحديثة وأولها  شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، ونظام ملاحة متطور متوفر كتجهيز اختياري، وتأتي بمنفذ USB-C ومنفذ USB عادي للشحن، نظام صوت من Beats مع 6 مكبرات صوت ومضخم ثماني القنوات 300 واط، كما يوجد قاعدة شاحن لاسلكي للجوال الذكي. وتتوفر شاشة عدادات تفاعلية بالعدادات الرقمية مقاس 10.3 بوصة.

كما تتميز السيارة بالعملية العالية التي تجعل منها ملائمة للاستخدام العائلي، تأتي السيارة مع صفين من المقاعد لتكفي 5 ركاب بينهم طفل، في الأمام تتميز بالتصميم الحاضن للمقاعد مع دعم تعديل مقعد السائق والتحكم في الارتفاع، وتأتي كسوة المقاعد من القماش أو الجلد، كما توجد مصابيح قراءة أمامية وخلفية، وتجد المقاعد الخلفية قابلة للطي لزيادة مساحة الأمتعة.

فولكس واجن تي روك

مواصفات فولكس واجن تي روك 

بالحديث عن أداء سيارة فولكس واجن تي روك، فإنها تأتي بمحرك تيربو 4 اسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي. يأتي مع خزان وقود 50 لتر.

 وتشمل باقي أنظمة السلامة ومساعدة السائق، الوسائد الهوائية الأمامية لكلا من السائق والراكب الأمامي، الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، الوسائد الهوائية الستائرية، مثبت مقعد الطفل، حساسات أمامية وخلفية، كاميرا رؤية خلفية، نظام التنبيه من التصادم، تنبيه الخروج عن المسار، مكابح الطوارئ التلقائية، نظام قيادة فوق التضاريس، نظام أمان ضد السرقة متوفر، مراقبة المنطقة العمياء متوفر.

سعر فولكس واجن تي روك 2022

سعر فولكس واجن تي روك  2022 يبدأ في الكويت من 6,950 دينار كويتي، وتأتي السيارة مع   ضمان 3 سنوات وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 45,000 كيلو متر أيهما يأتي أولا مع تسجيل مجاني، كما يحصل المالك على 3 سنوات خدمة المساعدة الطريق مجانا.

وكالة فولكس واجن الكويت

في عام 1957 تم تأسيس شركة بهبهاني للسيارات على يد السيد مراد يوسف بهبهاني لتكون الممثّل لأشهر العلامات التجارية الألمانية الرائدة في عالم السيارات في المنطقة، كما تُعد الشركة الممثل الحصري لسيارات بورش وفولكس واجن في الكويت منذ أكثر من نصف قرن، كما استطاعت شركة بهبهاني أن تستغل نجاحها الكبير لتحصل على الوكالة الحصرية لشركة جي أم سي الأمريكية في الكويت، هذا بالإضافة إلى حصول الشركة في عام 2019 على حقوق الوكالة الحصرية لشركة بنتلي الإنجليزية، هو ما يعد نجاح كبير للشركة ودليل قاطع على ثقة العملاء بها.

وتمتلك شركة بهبهاني شبكة واسعة من الفروع والمعارض والتي تغطي كافة أنحاء الكويت، مما يضمن للعملاء سهلة الحصول على الخدمات دون الحاجة إلى التنقل لمسافات طويلة، وتجد أبرز الفروع لخدمات فولكس واجن، في شارع محمد بن القاسم، الري، محافظة الفروانية، وفي قطعة 1، شارع 12، الشويخ الصناعية، الكويت، وفي الدائري الرابع ، قطعة 1، الري، الكويت. ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم المجاني 1870870.

ويوفر الوكير قطع الغيار الأصلية في الكويت بجودة فائقة وتطابق تام، لتحافظ على جودة السيارة بعد عمليىة الإصلاع والصيانة، وشمل قطع الغيار المتوفرة المكابح وكاتم الصوت الأصلي للعدام والزجاج الامامي والمصابيح الأمامية والخلفية والبطارية والمحرك وفلتر الزيت وماصات الصدمات والفلاتر للمحرك والفلاتر الداخلية وهيكل السيارة وأدوات الطلاء.

اقرأ أيضا: مقابلة خاصة مع مدير فولكس فاجن الشرق الأوسط يكشف موعد اطلاق السيارات الكهربائية في منطقتنا

 

معلومات Volkswagen مقال
loaing icon