فورد برونكو 2022 أسعار ومواصفات في دبي

سيارة فورد برونكو 2022 هي جزء من عائلة برونكو الشهيرة، والتي تم تصميمها خصيصاً من أجل المغامرة. وقد لاقت هذه السيارة اهتمام شريحة واسعة من الأشخاص مقارنة بالسيارات المشابهة لها، وحققت مبيعات رائعة. وقد أذهلت شركة فورد سوق السيارات بعودتها إلى المنافسة بعد 25 سنة من الغياب. ومع دراستها لنقاط ضعف السيارات المنافسة وتغلبها عليهم بكل قوة.

فورد برونكو

تعتبر سيارات برونكو أحدى موديلات سيارات فورد المميزة والتي طرحت في السوق المحلي في الامارات بالموديل الخاص بالعام الحالي 2022 وقد حققت نسبة مبيعات عالية جدا. تم تصميم هذه السيارة خصيصاً لعشاق المغامرة في الهواء الطلق وذلك لكون إطاراتها مصممة لجميع أنواع التضاريس وخاصة الوعرة منها. حيث يتميز هذا الإصدار من فورد برونكو 2022 بألواح انزلاقية وخلفية فولاذية مع مصدات أمامية.

فورد برونكو 2022 اسعار

تأسست شركة الطاير للسيارات في أوائل الثمنينيات لتكون وكيلة كبرى شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية مثل فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار، ولاند روڤر، وشاحنات فورد في دولة الإمارات العربية المتحدة. يبدأ سعر سيارات فورد برونكو في الامارات من 183,650 درهم إماراتي.

فورد برونكو 2022 التقنيات

تأتي سيارة فورد برونكو 2022 بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2.3 لتر يولد قوة 300 حصان وعزم دوران 441 نيوتن متر. كما تأتي ايضا بخيار محرك ثان من 6 اسطوانات سعة 2.7 لتر يولد قوة 330 حصانًا. وعزم دوران 563 نيوتن متر. كلا المحركين متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

كما وتتميز سيارة فورد برونكو 2022 بنظام تعليق قياسي عالي الأداء يتكون من نظام تعليق أمامي ثنائي الأزرع ونوابض لولبية ومحور خلفي صلب من خمسة نوابض، ما يمنحها أعلى درجات الثبات وأعلى مستويات المرونة والمتانة. كما تأتي بنظام ضبط المسار ومثبت سرعة للقيادة على الطرقات بسرعات منخفضة. كما تشتمل على وضعيات قيادة تشمل الوضع العادي والرياضي والرمل والصخور والموحل والزلق.

فورد برونكو 2022 مواصفات من الخارج 

من المؤكد أن التصميم الخارجي لسيارة فورد برونكو الجديدة 2022 يخطف الأنظار، حيث يتميز تصميمها الخارجي بما يلي:

مصابيح أمامية مستديرة تقليدية ومشهورة باستخدامها لدى سيارات برونكو منذ البداية، وجود اسم BRONCO في مقدمة السيارة، أقواس عجلات كبيرة مناسبة للطرق الوعرة وكافة أنواع التضاريس، سقف وأبواب قابل للإزالة، 11 لون مذهل، يتوفر عجلة احتياطية كاملة الحجم، وجود مصابيح LED، عجلات مقاس 17 انش، تأتي مع إطارات مقاس 32 انش ومخصصة لجميع التضاريس. برونكو الجديدة تفرض نفسها بقوة بين أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها صلابة. الواجهة الأفقية مع تصميم الهيكل بجوانبه العمودية والقائم على مقدمة وخلفية قصيرتين، لتوفر بذلك أقصى قدرة على الطرقات الوعرة بفضل المصدات القوية و إطارات ضخمة من نوع خاص لتسهيل قدرة السير على الأراضي الرملية والصخرية المختلفة.

فورد برونكو 2022 من الداخل

عند الانتقال الى داخل مقصورة فورد برونكو 2022 سوف ترى ان المقصورة تتميز بتصميم مستوحى من فورد برونكو الأصلية، وتوفر راحة عالية ترقى إلى مستوى براعتها على الطرق الوعرة، إذ تتميز بمسند قدم للسائق، وجيوب بسحابات، ومساحة داخلية سهلة التنظيف.

وتجد المواد عالية الجودة قوية التحمل لتلائم طبيعة البيئة الصحراوية ومن ذلك مقاومة للمياه وتقلبات الطقس عبر أرضية مطاطية بمنافذ تسريب لمياه الأمطار وأزرار وكسوة مقاومة للمياه، مع خيار لإضافة عمود خاص لتثبيت مختلف الأجهزة كالهاتف الذكي، ويمكن ضبط وضعية المقاعد الأمامية في 10 وضعيات لمقعد السائق و8 وضعيات لمقعد الراكب الأمامي.

ورغم بساطة التصميم الداخلي، تجد تفاصيل تصميمة رائعة وعملية مثل دمج مقابض التشبث في كل من لوحة القيادة والكونسول، كما جهزت بأفضل التكنولوجيا بما فيها نظام ترفيهي SYNC4 الأحدث من فورد، مع شاشة 12 انش تدعم تحديثات عبر الهواء والملاحة على الطرق الوعرة ودعم الرؤية المحيطية لتحسين الرؤية بالطرق الصعبة، إضافة لوجود نظام خاص لإدارة نمط القيادة يشمل ما يصل إلى 7 أوضاع هي العادي والاقتصادي والرياضي والزلق والرملي والموحل والصخري.

اقرأ ايضا: نيسان فتك الشهيرة: ماذا تعني علامة VTC على نيسان باترول سفاري؟

معلومات Ford مقال
loaing icon