الطاير للسيارات واهم المعلومات عن وكالة السيارات في الامارات

الطاير للسيارات هي أحد وكلاء شركات فورد و لينكولن و لاند روفر وجاكوار في دولة الإمارات، تقدم الشركة خدمات ما قبل البيع التي تشمل التعريف بالمنتجات والأسعار وإتاحة تجربة السيارات، كما تقدم خدمات ما بعد البيع التي تشمل صيانة السيارات وتوفير قطع غيار السيارات.. في هذا المقال نعرفكم على وكالة الطاير للسيارات.

الطاير للسيارات وكيل لاندروفر وجاكوار

الطاير للسيارات هي وكيل سيارات جاكوار لاند روفر الفاخرة حيث  تأسست عام 1982، لتكون وكيلة كبرى شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية مثل فورد، ولینكون، وفیراري، ومازیراتي، وجاكوار، ولاند روفر، وشاحنات فورد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتوزّع شبكتها المتنامية من صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، وتوظّف فريقاً يتجاوز 2500 موظف من ذوي الكفاءة العالية والخبرة في تلبية تطلعات العملاء مهما كانت.

وتقدم الطاير خدمة المساعدة على الطريق من لاند روفر التي تهدف إلى منح  الضمان في حال تعطل السيارة مهما كان السبب. وسواء أكان ذلك ناتجاً عن ثقب أو عطل أو حادث، سوف نصل إليك لمساعدتك. تتوفر خدمة المساعدة على الطريق لسيارات لاند روڤر عن طريق ضمان جاكوار وفترة الضمان الممدّد ويعمل مركز اتصال خدمة المساعدة على الطريق لسيارات جاكوار على مدار الساعة طوال العام، حيث يعمل به فريق عمل من ذوي الكفاءة والخبرة. وتقدم راحة بالك ضمان شامل موحد لمدة 5 سنوات كيلو متر من مُصنّع لاند روفر، ويُغطي ذلك الإصلاحات المطلوبة الناتجة عن عيوب الصناعة. ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي 800668677 أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الرابط المذكور بالأعلى.

الطاير للسيارات وكيل فورد ولينكولن

الطاير للسيارات

تقدم شركة الطاير للسيارات العديد من الخدمات لعملاء فورد الامارات سواء خدمات ما قبل البيع مثل تجربة قيادة السيارة والإجابة على كل التساؤلات، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة العامة والصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق، وتوفر لعملائها خدمات صيانة فورد متميزة عبر "برنامج الصيانة المميزة” من فورد موتور كومباني، وهو عبارة عن خطة صيانة شاملة تغطي خدمات الصيانة الموصى بها من قبل المُصنّع، وتشمل القطع العادية التي يتمّ استهلاكها وتتطلب صيانة دورية، مثل:

  • تغيير زيت المحرّك والفلتر
  • فحص متعدّد النقاط
  • تبديل ممتصّات الصدمات
  • تدوير الإطارات
  • أقراص وحدة التعشيق
  • شمعات الإشعال
  • أحزمة المحرّك والخراطيم ومشابك الخراطيم 
  • شفرات المسّاحات

ويمكنك التواصل مع شركة فورد الإمارات من خلال مركز علاقات العملاء ص.ب ٢١٤٧٠، والعنوان: شارع الشيخ زايد، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين أن رقم الهاتف: ٣٣٢٦٠٨٤ ٤ ٩٧١+

الطاير للسيارات وكيل مازيراتي 

الطاير للسيارات

شركة الطاير للسيارات هي المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1998، وبهذا فهي المسؤولة عن كافة خدمات التسويق والبيع، إلى جانب خدمات ما بعد البيع من توفير كفالة السيارات وصيانتها وقطع الغيار كي يحصل العملاء على أفضل تجربة شراء ممكنة، خاصة عند اختيارهم هذه العلامة الايطالية الراقية الفخمكة للغاية وذات الصيت الواسع حول العالم.

وتتوفر فروع وكالة مازيراتي الطاير في عدد كبير للغاية من مدن ومناطق الامارات العربية المتحدة المختلفة، حيث أنها تضم 13 صالة عرض في مدن عديدة تشمل دبي والشارقة والفجيرة والعين، بجانب 13 موقع مختلف لمراكز الصيانة والإصلاح المعتمدة التابعة لها، كما يوجد أيضاً 10 فروع لمراكز بيع قطع الغيار الأصلية الضرورية للحفاظ على السيارات الرياضية الرائدة في أفضل شكل ممكن.

الطاير للسيارات المستعملة

وبجانب خدماتها في وكالة العديد من العلامات التجارية العالمية، فإن شركة الطاير للسيارات توفر خدمات السيارات المستعملة من خلال العديد من معارض السيارات المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات،  حيث توفر العديد من السيارات المستعملة للعلامات التجارية الخاضعة لوكالتها، وتتميز الطاير للسيارات المستعملة بتوفيرها فترة ضمان على سياراتها المستعملة مما يضمن لك الحصول على سيارة مستعملة في حالة جيدة من مصدر موثوق بتكلفة معقولة.

فروع الطاير للسيارات

توفر  شركة الطاير للسيارات لعملائها العديد من خدمات ما بعد البيع مثل صيانة السيارات الدورية والصيانة الطارئة وغيرها، وتوفر الشركة هذه الخدمات عبر مجموعة من الفروع المنتشرة والتي تغطي كافة أنحاء الإمارات ونستعرض مجموعة من أبرز الفروع:

  • شارع الشيخ زايد، بين التقاطع الثالث والرابع، 7310، دبي
  • صالة عرض البرشاء - المستعملة والمعتمدة: البرشاء، خلف الإدارة العامة للمرور - البرشاء، 7312، دبي
  • مبني القرهود، بالقرب من محطة مترو الخليجية للاستثمارات العامة GGICO، 2623، دبي
  • صالة عرض الشارقة: شارع الشيخ محمد بن زايد، بجانب قرية تسجيل للسيارات، 7310، الشارقة
  • صالة عرض الفجيرة: الحليفات، بجوار كلية الفجيرة للبنين و مقابل جامعة عجمان، 7310، الفجيرة
  • مركز خدمة وصيانة شارع الشيخ زايد: شارع الشيخ زايد، بين التقاطع الثالث والرابع، 7310، دبي
  • مركز خدمة وصيانة الشارقة: شارع الشيخ محمد بن زايد، بجانب قرية تسجيل للسيارات، 7310، الشارقة
  • مركز خدمة وصيانة الفجيرة: الحليفات، بجوار كلية الفجيرة للبنين و مقابل جامعة عجمان، 7310، الفجيرة
  • صالة عرض رأس الخيمة: المنطقة الصناعية، 800، رأس الخيمة
  • صالة عرض الخالدية: الخالدية، 35660، أبوظبي

اقرأ أيضا: الطاير للسيارات تطرح سيارات محدودة الإصدار بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات

 

معلومات مقال
loaing icon