شيفروليه سوبربان 2022 مواصفات واسعار في الكويت

شيفروليه سوبربان 2022 هي سيارة اس يو في كاملة الحجم تأتي مع مساحة مهولة للجلوس أو الأمتعة، وهي من أفضل السيارات الملائمة للعائلات من حيث المساحة وتجهيزات الترفيه، وتأتي بأنظمة سلامة متقدمة ومحرك قوي، ونعرفكم عليها بالتفصيل في السطور التالية.

شيفروليه سوبربان 2022

شيفروليه سوبربان

سنتعرف أولا على التصميم ولنبدأ من الخارج، تعرف شيفروليه سوبربان بتصميم يجسد الأنقة العالية وملامح القوة ويكشف عن المساحة الداخلية الرحبة، فتأتي من المقدمة مع مصابيح من نوع ليد مع نظام الضوء العالي الذكي وإضاءة نهارية مدمجة، ومن الجانب توجد المرايا الخارجية التي يمكن ضبطها وطيها كهربائيا وتدعم ميزة التدفئة والتعتيم بشكل تلقائي، فيما ترتكز السيارة على عجلات مصنعة من السبائك المعدنية بمقاسات مختلفة بين 18 إلى 22 إنش.

داخلية سيارة شيفروليه سوبربان 2022

شيفروليه سوبربان

سيارة شيفروليه سوبربان هي أكبر سيارات العلامة الأمريكية المتوفرة لاستخدام الأفراد، وهي تسع عائلة كبيرة حيث تـأتي مع 3 صفوف من المقاعد، وتتميز السيارة بالمساحة الداخلية الكبيرة للغاية، حيث مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث يصل حيز الأمتعة إلى حجم 4,097 لتر، مع العلم أن الصف الثالث يدعم الطي الكهربائي، كما تدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي وتأتي بخواص التهوية والتدفئة، على أن تأتي المقاعد بكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة.

من التكنولوجيا في السيارة  نظام المعلومات الترفيهي بشاشة 8 أو 10.2 إنش ونظام ملاحة، متوافق لا سلكيا مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتأتي لوحة العدادات مع شاشة 4.2 أو 8 إنش، فيما يأتي مع نظام صوت ستريو من 6 سماعات أو نظام بوز مع 9 سماعات، ويتوفر لركاب المقاعد الخلفية نظام ترفيه من شاشتين 12.6 إنش مع سماعتي رأس لا سلكيتين ومنفذين HDMI، وتنتشر في المقصورة 6 منافذ USB، اثنين منها لكل صف، كما تأتي بشاحن لا سلكي للجوال، عجلة قيادة مغلفة بالجلد مع ميزة التدفئة وأزرار التحكم في الصوت ومعلومات القيادة ومثبت السرعة وزر المسافة اللاحقة، وتأتي مع منفذي طاقة 230 فولت، ويمكن التحكم في درجة حرارة السيارة من خلال مكيف الهواء الأوتوماتيكي القوي ثلاثي مناطق التحكم.

شيفروليه سوبربان

مواصفات سيارة شيفروليه سوبربان 

بالحديث عن أداء السيارة فإنها تأتي مع محرك بنزين 8 سلندر سعة 4.4 لتر ينتج قوة 355 حصان وعزم دوران 518 نيوتن متر متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع رباعي. يتميز بمعدل استهلاك وقود 9.7 كم/لتر، وهو معدل ممتاز بالنسبة لحجم السيارة.


أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مراقبة ضغط الهاوء في الاطارات
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • مكابح الطوارئ التلقائية
  • نظام تنبيه التصادم الأمامي
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • كاميرا الرؤية الشاملة 360 درجة
  • مثبت مقعد الطفل
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • نظام تتبيع المسار
  • نظام التحكم الإلكتروني بالثبات
  • مساعدة الركن الأمامي والخلفي
  • تنبيه حركة المرور الخلفية


سعر سيارة شيفروليه سوبربان 2022

سعر سيارة شيفروليه سوبربان 2022 في الكويت يبدأ من 16,499 دينار كويتي

وكالة شيفروليه الكويت

دخلت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات سوق السيارات الفاخرة في الكويت سنة 1986 كمستورد حصري لسيارات بي أم دبليو، وسرعان ما أضافت إليها وكالات سيارات فاخرة أخرى مثل رولز-رويس، ميني، رينج روفر، لاند روفر، ماكلارين، وهو ما أهل الغانم للسيارات كي يبلغ مكانة تؤهله لكي يكون واحدة من أكبر الشركات في مجال مبيعات السيارات. كما أصبحت الشركة وكالة سيارات جنرال موتورز، لتوفر سيارات شيفروليه وكاديلاك. 

ويتميز معرض شركة الغانم للسيارات وأولاده للسيارات بعدة مزايا منها معرض لبيع السيارات الجديدة على طابقين، طابق مكاتب ذات تصميم فريد، مواقف سيارات داخلية تتسع لأكثر من 300 سيارة، مراكز خدمات كاملة التجهيز، مراكز لبيع قطع الغيار والملحقات، وبوتيكات لايف ستايل، وهو يعد واحد من أكبر معارض السيارات الموجودة في الوطن العربي.

تمتلك شركة شفروليه الغانم للسيارت تاريخاً حافلاً بالإنجازات، إذ تُعد شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات هي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج، وإذا أردت التواصل مع شركة الغانم للسيارات الوكيل الحصري للعلامات جنرال موتورز التجارية الرائدة "شفروليه وكاديلاك"، عليك الإتصال بهم على الرقم 1800022 وستجد مجموعة من موظفي خدمة العملاء في استقبال استفساراتك على مدار الساعة.

اقرأ أيضا: مقارنة بين أسطول سيارات شرطة دبي وشرطة أميركا: من يربح؟
 

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon